قديم 22-01-2011, 11:10 PM  
  مشاركة [ 28 ]
الصورة الرمزية سماوي smawi
سماوي smawi سماوي smawi غير متواجد حالياً
قائد الطيارين

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سماوي smawi
سماوي smawi سماوي smawi غير متواجد حالياً
قائد الطيارين

الصورة الرمزية سماوي smawi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
سماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقديرسماوي smawi يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سماوي smawi
افتراضي رد: ما وراء الكــــوالـــيــس

عزيزي عبدالعزيز محد قالك انظر في الايجابيات فقط وغط نظرك عن السلبيات
عبدالعزيز هذا وانت قلتها بنفسك ( الناس تكلمك عن الايجابيات وتنسى السلبيات )
يعني انت مؤمن بوجود الايجابيات إلى جانب السلبيات ، أنا هالشيء الوحيد اللي أبيك تعترف بيه
لأن الحياة كلها كذلك وكل الأعمال والأفكار والتخصصات < وهذا ما يمنعني اني أتقدم حق حاجة أنا أبغيها عشان فيها سلبيات
وبعدين انت يمداك تفرق بين الناس الايجابيين والسلبيين ، أنا أقول اقعد مع الصنفين واسمع وانت الحكم
وحاول تجمع بيناتها واذا غلبت الايجابيات فواصل مشوارك وحلمك واذا غلبت السلبيات
أنا من أول الأشخاص اللي أمنعك عن الطيران < هذا بالنسبة لك ، وليس هو حال الجميع
* * *
بالنسبة للطيار صاحب الوالد . على العين والراس . هو حكالك تجربته اهو الخاص ، وهذا ما يدل على انه حال الجميع
ممكن اهو مصيب في اللي قاله وممكن اهو كان مخطئ في تقدير الأولويات وكيفية الجمع بين الأمرين
وتقريبا أغلب اللي يتكلمون عن سلبيات الطيار والقضية العظمة اللي اهي ( الغياب المتكرر أو الدائم عن المنزل )
أقول هذا يفرق من شخص لآخر ، أنا مثلا كما أسلفت ان وجود بالبيت حاليا وإلى عملي كطيار
غير مهم ، ممكن البعض يستغرب من هذا الكلام ، لكن لازم نعرف ان لكل بيت ظروفه
وأيضا هذا الوضع إلى قبل زواجي اللي ممكن بعد 6 سنوات تقريبا بحول الله
فانت عبدالعزيز اذا كان يهمك جدا وجودك في بلدك وفي بيتك فاسال عن الجداول بالنسبة لرحلات الطيارين
اذا كانت غير مناسبة لك هد شغلة الطيار وشوف شغلة ثانية أو أبعد عن الطيران تماما
* * *
الناس بتقول اللي تبيه والكل يدعي ان كلامه اهو الصواب ، لا . في البشر الشخص الوحيد اللي كلامه كله صح
اهو النبي صلى الله عليه وسلم . أخذ كلامه وأنا مغمض ، غير كذا الناس تخطي وكثير
في القرارات : أنا أسمع من الكل وأرحب بأفكار الكل ، عقب أحكم على كل رأي وعلى حسب وضعه وصاحبه
ولا تكذب الناس ولا تصدقهم ، بل ( جرب )
والقرار الأخير انا اللي أقرره وبالشي اللي أنا أشوفه واقتنعت به ومن مجموع كلام الناس ، ولو كانوا أهل خبرة
* * *
( أنت لست مجبرا بقبول رأي الآخرين ولا مكلفا بتخطيئ رأيهم اذا لم يعجبك )
* * *
مشكلة الناس اليوم هو الصمت الذي يسيطر عليهم وأنهم يكذبون دائما على أنفسهم وعلى الآخرين
حتى غريقوا في المجاملات والمشكلات < عبدالعزيز ( أنت لست منهم )
* * *
عزيزي لن أبالغ بقولي أنني أفهمك وشعورك والذي تريده ، الشيء الوحيد الذي أعرفه ( أنني أحبك )
ومن أول ما رأيت الموضوع عرفت انك تبي تثير الفوضى ( عفوا عالتعبير ) وذلك من أجل أن يتضح الحق
< فأنا أهنئ فيك هذه المبادرة ، ولأن همك عظيم وحلمك عظيم
* * *
دائما في حياتك احكي شعورك ووجهات نظرك تجاه الأمور من أجل أن تكون شخصا صادقا ومع نفسك
ولأن مافي نفسك هو الذي تعتقده دائما ، فاذا كان صوابا وجدت من يوافقك واذا خطئا وجدت من ينبهك
* * *
عبدالعزيز أشهد انك كبير وشخصك عظيم
كونك تناقش مثل هالقضايا وتعدد الآراء وتحاول الجمع بينها
انت الحين بعد كبرت في عيني أكثر وعرفتني انك صاحب هم وحلم كبير
الله يوفقك وينير دربك . آمين

( ناقش وحاور كيفما تشاء الموضوع مفتوح لك واحنا معاك وإلى النهاية ولن نعوفك أبدا )

تحيـ سماوي ـاتي
سماوي smawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس