قديم 28-05-2013, 12:16 AM  
  مشاركة [ 11 ]
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
جابر الاسمري جابر الاسمري غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 15 مشاركة
جابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقديرجابر الاسمري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي :welcome:

اسعد الله اوقاتكم بالخير

بالنسبه لاخ غنام العصيمي ان شالله راح ارد عليك باقرب وقت ان شالله

اما بالنسبه لاخ air380 انا قدمت على الفيزة من السفارة الموجودة بالرياض طبعا الاوراق شهادة الثانوي كشف حساب حق ثلاث شهور اذا كنت متخرج وشتغلت في شركه يفضل انك تجيب ورقه من الشركه الي اشتغلت فيها وبعدها تدخل السفارة راح يسالوك شويه اساله هل تعرف احد في امريكا كم مرة سافرت الى امريكا بعدها ياخذون بصماتك وبعدها يقولون لك توجة للمقر الثاني لمقابله القنصل وفي اكثر من شخص شغالين في السفارة يعني ماراح تتوة او تتعب انا انصح انك لما تقابل القنصل اختار الشباك رقم9 في واحد محترم ومتفاهم وانت خلك مبتسم هادي وواثق من كلامك لاتلخبط وهو راح يسالك ليش اخترت الدراسه في امريكا تعرف احد في امريكا مين الي راح يدفع لك المصاريف اول ماتخلص راح ترجع لبلدك او راح تجلس في امريكا اسئله زي كذا واهم شي يكون المظهر لائق فهمت علي.

اما بالنسبه للاخعمر والله السكن زين ومرتب وفيه انترنت فري بس المشكله انك بعيد شوي عن المدينه ولاكن في باص ياخذ الكلاب الاثنين والخميس للسوق والمطاعم مافي الا مطعم واحد جنب الكليه فقط اما سوبرماركت لايوجد ولاكن زي ماقلت الاثنين والخميس في باص ياخذ الطلاب للسوق ياخذون اغراضهم
اما الانقليزي حقك اعتقد انه مناسب لدخول البرايفت

اعتذر اذا طولت بالشرح ولاكن حبيت انقل لكم الصورة واضحة واي سؤال انا فالخدمه

لاتنسوني من دعائكم

اسال الله لي ولكم التوفيق

دمتم بحفظ الرحمن...
جابر الاسمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس