قديم 15-11-2008, 08:43 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية alifodaalialiali
alifodaalialiali alifodaalialiali غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيران
alifodaalialiali alifodaalialiali غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية alifodaalialiali

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
alifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيرانalifodaalialiali نجم متميز في خط الطيران
افتراضي ارجووكم جاوبوني للطيران على الفاستم

السلام عليكم

انا سجلت بالفاستم من يوميين بس ما بعرف شي وانا بعرف اطير بالطائره ومنيح بس مش عارف كيف ببدأ رحلة اون لاين انا جربت في الاول وعرفت ادخل عليها وعملت من فلايت بلانر الى في الرحله وبعدين دخلت على sbox فطلبو مني احط ترددات ما عرفت وي بحطها في راديو البوكس ازا فيه راديو او راديو الطائره وارجووكم ساعدوني وانا غلطت وانا بسجل علمت الديفيجن قارة اسيا ورجعت دخلت على الموقع وطلبت التغيير وقالو انهم هيغرولي وهيردو علياا

بدي اعرف بس كيف ببدا الرحله وكيف بحكي مع مراقب وكيف املأ بينات الرحله وفي خانه انا ما فهمتها اسمها route شو بكتب فيها ؟؟؟
وياريت تشرحولنا انا واكييد اعضاء جدد كتير ما بيعرفوو فارجوو الشرح ويارت تعرفوني على الكول ساين علما انه الاي دي بتاعي 1084166 وشو السكواك

وشكرا جززززززززيلا وارجوو الرد
التوقيع  alifodaalialiali
Pilot Life No Home No Wife
alifodaalialiali غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس