قديم 20-04-2012, 04:48 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][

الصورة الرمزية ك . محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

والله ان كلامك يآ كآبتن عين العقل

انا سودآني وما زعلت من الكلام .. وكل شئ في السودان ليس الطيران فقط كل شئ فيها متدهور

انا سودآني واقولها بلسآني ( السودان بلاد التخلف ودولة غير متحضرة )

انا الان اريد ان اصبح طيآر .. اروح اشتغل عند الخطوط السودانية يعني !!

والله اني اقعد عآطل ولا اروح اشتغل فيها احسن لي .. طآئرات محدودة جدا جدا

فقط 5 طآئرات مختلفة وكلها قديمة .. ولا يوجد طيارون

قليل جدا طيارون سودانين ... الله يعين بس !!

اهلاً فيك يا كابتن .. ما اتوقعت انك سوداني ..

فعلاً وهذه الأيام خصوصًا وضع غريب وعجيب .. نهاية بلادنا غير معروفة و وطننا يتجه إلى المجهول ..
نطلع مشكلة كبيرة ندخل في وحدة تانة أكبر منها ..

وكمان مسألة الوظيفة .. كلامك صحيح أنا وانت وغيرنا كوننا سودانيين احتمال كبير مانوفق في مجال الطيران في ظل هذه الشركة الفاشلة ..

لكن نأمل أن يصلح وضع البلاد وباقي منشآتها خلال الـ4-5 سنين القادمة ونشوفك طيار معانا على أسطول سودانير الحديث " الاحلام ببلاش "
ك . محمد غير متواجد حالياً