قديم 05-08-2012, 03:20 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93

1. الصبغة جميلة و اعجبتني لذا استعملتها بقطع النظر عن رحلاتها الحقيقية (ملاحظة سيئة ضدك انت)
2. الطيران كان كلو يدوي لا اتوثروست و لا اتوبيلوت من مطار هونج كونج الجديد VHHH الى كايتاك و صحيح حدث تجاوز طفيف للسرعة القصوى للفلاب 2 و لكني تداركت الامر و اصلحت السرعة (ملاحظة في محلها ضدي انا)
3. الطائرة الثقيلة هو تحد عظيم و اختبار فذ لمهارة الطيار و اذا لاحظت فالتاتشداون كان في اول التاتشداون زون و الفرتكال سبيد كان 100 قدم في الدقيقة يعني كيس لاندينج بهكذا وزن و بهكذا كروس ويند من اليمين بقوة 9 عقدة و تايل ويند بقوة 9.4 عقدة يعني اعجاز مهاري و تحد للواقعية اتحداك اذا انت فكرت انك تجاريه مجرد تفكير (ملاحظة جيدة لصالحي انا)
4. الـAPU نسيته يعمل من مطار الاقلاع و كما تعرف المسافة قصيرة جدا بين المطارين و لم ارتفع اكثر من 5000 قدم (ملاحظة جيدة لا ضدي و لا ضدك)
5. لا يا سيد موش ممكن نتغاضى على ملامسة العجل الايمن قبل الايسر لان هذه العملية خطيرة و قد تهدد بضرب الجناح او المحرك بالارض و لكن في حالة هبوطي كان الميلان بنسبة ضئيلة جدا (درجة واحدة كما هو مبين في الصورة المرفقة) و الملامسة كانت سلسة جدا جدا حبيبي (ملاحظة مميزة في صالحي)

6. اذا لاحظت ان الصوت الذي ركبته لهبوط احترافي سلس جدا بطائرة ال320 و يمكنك التثبت من صوت وضع النوز جير على ارض المدرج و تزامنه مع الانجل اوف اتاك تبعي يعني تزامن ممتاز و توقيت رائع لانزال انف الطائرة حتى لا يكون الاصطدام قوي كي لا تتضرر العجلات و لا يشتكي الركاب (ملاحظة جيدة في صالحي)

7. الفيديو الذي وضعته بخصوص الاصطدام مرتين بالارض او ما يعبر عنه بـBUMPY LANDING سببه الحقيقي فرتكال سبيد مرتفع عند التاتشداون او تصرف اهوج مع الاليفايتورز و لكن انا ما يصير لي مثل هذا الهبوط ابدا لان الابروش تبعي دائما ستايبل و الفلير توقيته و مدته يكفلان تلامس حنون مع المدرج و توقيت الريفرس ممتاز حبيبي (ملاحظة متوسطة في صالحي)

8. انا المخرج و ليس انت و غريبة الجميع يستمتعون ما عداك انت و هذا من قديم الزمان لا اعرف هذه غيرة و لا شو ؟ مع اني وضعت العديد من الزوايا سبوت و كوكبيت و فرست اوفيسار فيو الخ العب غيرها هههه

اه قبل ان انسى بالله ما الذي يعجبك في الوينج فيو او الباسنجر سيت فيو انا ارى انها زوايا غير مميزة و لكل رايه (ملاحظة سيئة )

9. غريب انك لم تستطع الحكم على الابروش و انت عندك كل المعطيات فرتكال سبيد ارتفاعات سرعات هادينج اتجاه و سرعة الرياح و الله اضحكتني (ملاحظة سيئة )

10. القراءات المساعدة هي معلومات مميزة لمشاهدة الطيران حيث تحتوي على معلومات مهمة و بصورة متواصلة حتى و ان كانت الفيو خارج الطائرة و هي لا تؤثر على جمال و نقاء و وضوح الصورة (ملاحظة سيئة جدا)

11. انا اردت ان اهبط في المدرج 13 لانه الاصعب في العالم بقطع النظر عن الرياح و الهبوط تايل ويند 9.4 عقدة مع كروس ويند 10 عقدة من اليمين هو تحد صارخ و انا كنت قده (ملاحظة جيدة لكن في صالحي)

12. الاتوبرايكنج لم استعمله لاني اريد التدرب على الديفرونسيال برايكينج باستعمال زرين باليوك و ذلك قمة في التحدي حيث اني احب كل شيء يبقى مانيوال و الا كنت اعمل اتولاند و السلام ههههههههه (ملاحظة متوسطة في صالحي)

13. قمت بالغاء الدفع العكسي تماما بعد ال60 عقدة و كما تعرف للحفاظ على رولينج مستقيم بكروس ويند محترم كان تركيزي اكثر على الرادر (ملاحظة لا ضدي و لا في صالحي)

14. قلت لك ان طيراني كان كلو مانيوال VFR لم اشاهد الـMCP بتاتا و حتى الgo around و الميسد ابروش كنت راح انفذها بصورة يدوية صرفة

15. نفس الملاحظة 14

16. نفس الملاحظة 14

يلا كفاية تعبت ههههههههه
يعني احبائي هناك ملاحظة واحدة ضدي بخصوص سرعة الفلابس و الباقي كلها ملاحظات سيئة و لا تمس لا الواقعية و لا الاحترافية اذا تعتبرون اني طاير مانيوال VFR
اخ احمد انصحك بالاستمتاع بطيراني افضل من محاولتك المستميتة في تقزيمه

انا لما اطير رحلة طويلة فاني استعمل FDC و PROFLIGHT EMULATOR و لا اترك جزئية في التشاكليست الا و انفذها و لكن هذا المقطع كان فاصل تحدي و ليس رحلة احترافية واقعية

اذا كنت تحبني لما بحثت بكل اجتهاد للتنقيص من قيمة عملي

و للكباتن الحكم

يلا تعبتني

كما قلت لك بالخاص انا لا اريد ان ادخل معاك بجدال او نقاش وارجو منك مراجعة نفسك وتعرف معنى كلمة الواقعية الواقعية الواقعية واترك الكلام للكباتن وبالاخص ذوي الخبرة العالية
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً