قديم 05-08-2012, 04:01 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93

- اولا لو اخترت صبغة غير ال easy jet والافضل لو كانت لشركة طيران صينية او يابانية او جنوب شرق اسيا كان اكثر واقعية لانو ال easy jet معروفة حتى الدول العربية يمكن 3 دول عربية على حد علمي فقط التي تزورها واكثر عملها هو في المنطقة الاوروبية فا ما الذي اتى بها بال KIA TAK

1. الصبغة جميلة و اعجبتني لذا استعملتها بقطع النظر عن رحلاتها الحقيقية (ملاحظة سيئة ضدك انت) وين الواقعية في هذا الموضوع

- لو تلاحظ انو في معظم الفيديو سرعتك كانت خطيرة بالنسبة لل flaps speed limit وفي بداية تقريبا اول 33 ثانية كانت سرعتك عالية عن الحد الاعلى للسرعة بالنسبة لوضع الفلابس 2 في الايربص وهذا بالتأكيد يعني يؤدي الى تعطيلها وهذا خطأ فادح وانت اخذت وقط طويل حتى تخفض سرعتك الى ال 200 عقدة وهذا مناسب ولكن مع وجود ال cross wind بقوة 13 عقدة يعني قوة الهواء بشكل عام لا يستهان بها ممكن ان تولد speed gusting يصل الى 10 عقدة يعني رح اتزيد سرعتك 10 عقد فجأ ومرة تانية رح تنزل 10 عقد يعني رح تتعدى ال 200 عقدة فرح تخرب الفلابس بشكل اكيد ولكن كان عليك ان تخفض سرعتك قليلا وايضا كان في ال 2:22 زيادة عن الليمت ايضا

. الطيران كان كلو يدوي لا اتوثروست و لا اتوبيلوت من مطار هونج كونج الجديد VHHH الى كايتاك و صحيح حدث تجاوز طفيف للسرعة القصوى للفلاب 2 و لكني تداركت الامر و اصلحت السرعة (ملاحظة في محلها ضدي انا) وين الواقعية بهذا العمل رحلة كاملة اوتو بايلوت اوف حتى ولو كانت صغيرة جدا الا اذا كانت VFR واقعية مافي

- الشيئ المحير وهو وزن الوقود 50% يعني وزنه كما التقطه من الفيديو كان في لجظة ملامسة العجلات قيمتو 9280 KG وهذه كمية كبيرة جدا اذا اردت ان تاخذها بعين الاعتبار عند حساب اوزان الطائرة الى اذا كنت محمل 87 راكب وحمولة البضائع في كل جزء من بدن الطائرة بقيمة 55 % فهنا يصبح الوزن طبيعي اما اذا زاد عدد الركاب او الحمولة قليلا فستعدي اقصى كمية للوزن الهبوط للطائرة وهذا منافي للواقعية التي نتكلم عنها والتي يجب ان نراها في الفيديوات كلها في هذا القسم

. الطائرة الثقيلة هو تحد عظيم و اختبار فذ لمهارة الطيار و اذا لاحظت فالتاتشداون كان في اول التاتشداون زون و الفرتكال سبيد كان 100 قدم في الدقيقة يعني كيس لاندينج بهكذا وزن و بهكذا كروس ويند من اليمين بقوة 9 عقدة و تايل ويند بقوة 9.4 عقدة يعني اعجاز مهاري و تحد للواقعية اتحداك اذا انت فكرت انك تجاريه مجرد تفكير (ملاحظة جيدة لصالحي انا) اين الوقعية بالامر عندما يكون الوقود كبير جدا عند حدوث اي شيئ خلل وصار احتكاك بالمدرج ولعت الطيارة رح تولع بشكل رهييب وين الواقعية الواقعية وينها نحن نتكلم عن محاااااكي ونفسي افهم كبف في تيل ويند وهيد وند بنفس الحالة ارجو منك مراجعة قوانينك الفيزيائية التي بها خلل لانو لو كانت سرعة التيل ويند اكبر من الكروس ويند رح تظهر بشاشة ND بانها تيل وبند ما علينا

- ال APU كان يعمل وانت محلق في الهواء وقبل الهبوط اصلا فهل كان لديك مشكلة بانظمة توليد الكهرباء او الطاقة فلهذا كان يعمل ؟؟
. الـAPU نسيته يعمل من مطار الاقلاع و كما تعرف المسافة قصيرة جدا بين المطارين و لم ارتفع اكثر من 5000 قدم (ملاحظة جيدة لا ضدي و لا ضدك) في عمرك شفت طيار يترك ال APU شغال حتى ولو ايش وين الالتزام بقوانين الطيران ؟؟ وهذه لا تعتبر رحلة مسافة 30 ميل بحري فقط بطائرة مثل هذه هذه رحلة تجريبية ؟؟ وين الواقعية

-طبعا ملاحظة هذه ممكن ان نتغاضا عنها العجلات لم تلامس الارض معا ولكن العجل الايسر لامس الارض اولا ثم العجل الايمن
لا يا سيد موش ممكن نتغاضى على ملامسة العجل الايمن قبل الايسر لان هذه العملية خطيرة و قد تهدد بضرب الجناح او المحرك بالارض و لكن في حالة هبوطي كان الميلان بنسبة ضئيلة جدا (درجة واحدة كما هو مبين في الصورة المرفقة) و الملامسة كانت سلسة جدا جدا حبيبي (ملاحظة مميزة في صالحي) ممتاز انك عارف الكلام هذا وحتى ولو كان ميل واحد ما انت منزل فيديوات بنفس السياق فلازم ايكون عندك خبرة ؟؟

. اذا لاحظت ان الصوت الذي ركبته لهبوط احترافي سلس جدا بطائرة ال320 و يمكنك التثبت من صوت وضع النوز جير على ارض المدرج و تزامنه مع الانجل اوف اتاك تبعي يعني تزامن ممتاز و توقيت رائع لانزال انف الطائرة حتى لا يكون الاصطدام قوي كي لا تتضرر العجلات و لا يشتكي الركاب (ملاحظة جيدة في صالحي) راجع هذه المعلومة وتأكد منها

. الفيديو الذي وضعته بخصوص الاصطدام مرتين بالارض او ما يعبر عنه بـBUMPY LANDING سببه الحقيقي فرتكال سبيد مرتفع عند التاتشداون او تصرف اهوج مع الاليفايتورز و لكن انا ما يصير لي مثل هذا الهبوط ابدا لان الابروش تبعي دائما ستايبل و الفلير توقيته و مدته يكفلان تلامس حنون مع المدرج و توقيت الريفرس ممتاز حبيبي (ملاحظة متوسطة في صالحي) ممتاز يا اخي ايمن ولكن لو كان ال gust wind and turbulence عاليتان رح يحصل معاك نفس الكلام وشوف سبب هذه الحالة

. انا المخرج و ليس انت و غريبة الجميع يستمتعون ما عداك انت و هذا من قديم الزمان لا اعرف هذه غيرة و لا شو ؟ مع اني وضعت العديد من الزوايا سبوت و كوكبيت و فرست اوفيسار فيو الخ العب غيرها هههه لن اتكلم شوف هذا الفيديو نفس شغلك بالزبط وشوف الفرق الشاسع

. غريب انك لم تستطع الحكم على الابروش و انت عندك كل المعطيات فرتكال سبيد ارتفاعات سرعات هادينج اتجاه و سرعة الرياح و الله اضحكتني (ملاحظة سيئة )
تعرف ليش مش مبين لي المسافة الفعلية لبعدك عن ال DME هذا هو وفي اشياء مش شغالة كانت

. الاتوبرايكنج لم استعمله لاني اريد التدرب على الديفرونسيال برايكينج باستعمال زرين باليوك و ذلك قمة في التحدي حيث اني احب كل شيء يبقى مانيوال و الا كنت اعمل اتولاند و السلام ههههههههه (ملاحظة متوسطة في صالحي) هل هذه متواجدة بالحقيقة هذه الواقعية ويين

قلت لك ان طيراني كان كلو مانيوال VFR لم اشاهد الـMCP بتاتا و حتى الgo around و الميسد ابروش كنت راح انفذها بصورة يدوية صرفة

15. نفس الملاحظة 14

16. نفس الملاحظة 14

لما الواحد يشوف ايربص وطائرة مخصصة بال IFR مش رح يتوقع انها اتكون رحلة لي ال VFR وثانيا لا يجوز لك نسيان الطيار الالي حتى ولو لم تستخدمه الرجاء مراجعة قوانين ال VFR وال IFR لانو في عندك نقص بالمعلومات

يلا كفاية تعبت ههههههههه
يعني احبائي هناك ملاحظة واحدة ضدي بخصوص سرعة الفلابس و الباقي كلها ملاحظات سيئة و لا تمس لا الواقعية و لا الاحترافية اذا تعتبرون اني طاير مانيوال VFR
اخ احمد انصحك بالاستمتاع بطيراني افضل من محاولتك المستميتة في تقزيمه

انا لما اشاهد هذا العمل الذي هو نفس المبدأ اللي بتتبعو انت بستمتع

يعني رح تيجي ونحكيلي لا ما دول ناس غيير ليش ما هما زينا زيهم واتعلم الاخراج زي ما هما بتعلمو الاخراج من النت مش دارسينو دراسة

واظنك انك ولن تقول انك مخطئ لانو هو عملك والساكت عن الحق شيطان اخرس

ولا ايش كباتن

اذا كنت تحبني لما بحثت بكل اجتهاد للتنقيص من قيمة عملي
لا بذلت جهد ولا ايشي ولكن والله من اول مشاهدتين علطول لاحظتهم انا ولكن لا اعلم بالنسبة للناس الاخريين

هي كلمة الواقعية ليست متواجدة عند الا بنسبة ضئييلة
بس انا بسالك سؤال مرا سافرت برحلة كاملة وانت بكبينة طيارة وشفت ايش بسو الكباتن فعلا وايش النصائح الي بعطوك اياها انا عملت وعندي خبرات عالية جدا بسبب زيارتي للكثير من الكباتن ولو تعرضو هذا الفيديو على كابتن رح يطلع لسا اكتر مني انتقاضات

التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً