قديم 14-09-2013, 01:33 PM  
  مشاركة [ 785 ]
الصورة الرمزية WILLY WALSH
WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

WILLY WALSH WILLY WALSH غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية WILLY WALSH

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 3 مشاركة
WILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقديرWILLY WALSH يستحق الثقة والتقدير

1434/11/04 تم قبولك قبولاً مبدئياً تم التأكيد يسعدنا أن نخبرك بأنه تم قبولك قبولاً مبدئياً لدراسة برنامج الدبلوم في الأكاديمية السعودية للطيران المدني
وسيتم اشعارك لاحقاً بموعد إجراء الكشف الطبي وتسليم باقي المستندات الأصيلة وتوزيع مجموعات الأقسام خلال العام التدريبي

نظام القبول والتسجيل

شباب أنا تخصصي أمن طيران بس متى موعد الفحص الطبي ؟؟
لأني حاليا بينبع وهل يوجد شباب عملوا الفحص الطبي ؟؟
شباب أنا أدرس بكلية ينبع الصناعية وأنقبلت بأرامكو وأنقبلت بهيئة الطيران المدني أيش مشورتكم لي وأنا كمان بإذن الله أستخير لكن أبي مشورتكم لي ونصيحتكم والله محتار والله...

اولا الف مبروك ، اول مرة اشوف شخص يختار امن طيران ، تحية لك

ثانيا بخصوص الفحص جات رسايل لبعض الدفعات وفحصهم الاسبوع الجاي يعني يلزمنا ننتظر عشان نشوف تجربتهم ، وبخصوص احتيارك بين هالمؤسسات ، اقولك استفتي قلبك .. انت تحب العمل في مجال الطيران ؟ يستهويك هالمجال من قبل ؟ ولا يهمك المجال الاكاديمي وناوي على شركات الصناعات مستقبلا ؟ محد هنا يقدر يقلك رح هنا او هناك ، لكل مؤسسة مميزاتها ،انت قائد نفسك ، اعيد واكرر بما ان مجال الطيران مجهول للبعض ف المملكة ، اذا انت مستعد تضحي بكل شي بحياتك لاجل العمل في مجال صناعة الطيران خش وانت متطمن وواثق ، اذا منت واثق بالوضع فارامكو يمكن تكون مناسبة لك اكثر ، وبالاخير الخيار بين يدينك واستخير واستفتي قلبك وانت اللي تختار محد يختارلك ، عشان لا تندم بقية عمرك ، والله يرزقك اعلى المراتب ان شاء الله
التوقيع  WILLY WALSH
WILLY WALSH غير متواجد حالياً