قديم 13-03-2011, 08:05 PM  
  مشاركة [ 20 ]
Captain Mahmood Captain Mahmood غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
Captain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقدير
Captain Mahmood Captain Mahmood غير متواجد حالياً
كابتن طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
Captain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقديرCaptain Mahmood يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: اتحب الاقلاع ام الهبوط في الطيران

الهبوط

لان القلاع الكل ممكن يقلع لو طفل

ارفع السرعه ورفع الدركسون وانت طاير لاكن الهبوط

صعب جدا

هههههههههههه .. انا كنت استعد للإقلاع في Boeing 757-200ER من مطار البحرين الدولي إلى مطار تركيا ( أسطمبول )

الوالدة تشتغل شغلة عن الأطفال .. على ما أعتقد الشغلة تتعلق بمشاكل الفهم .. يعني متلازمة داون أو تخلف عقلي و هالسوالف

كانت تفحص طفل عمره .. مادري يمكن 8 سنوات أو 10 سنوات ... و لما انتهى الفحص ... كان ينتظر أهله علشان يمرون عليه ... فـ علشان لا يطفش .. جابته ليي علشان يشوف قمرة القيادة .... دخل
تفاجئت انا ... فـ وهو مستانس و متعجب و يسأل ... فـ قلت بخليه يمسك الكونترول كولوم و انا أحط يدي فوقه علشان لا تتحط الطائرة

وصلنا تقريبا 80 kts
سحب الكونترول كولوم كامل ... كان يمسكه بيدين بينما انا بيد وحده .... نزلت الكونترول كولوم .... وصلت VR سحب الكونترول كولوم و سوه Tail strike و اقلعت الطائرة .... سحب إلى 30 درجة
الحمدلله انقذت الطائرة ;) الأطفال ما يقدرون يقلعون حتى في السيموليتر ;)
Captain Mahmood غير متواجد حالياً