قديم 07-02-2017, 12:48 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية mohammad alajmi
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
mohammad alajmi mohammad alajmi غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohammad alajmi

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2,204
تم شكره 1,795 مرة في 797 مشاركة
mohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقديرmohammad alajmi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تقرير رحلتي علي الخطوط القطرية A350 درجة رجال الاعمال بالفيديو HD من ميونخ الي الدوحة

ماشاءالله تبارك الله
عليك بالف عافية
باين الرحلة ممتعة ومريحة كما عودتنا القطرية بخدماتها واسطولها ومواعيدها.
انا بس اليوم.. واسمح لي يالغالي اغبطك واحسدك على الرحلة.. واتحملني تعرف ليش؟
لأني للتو راجع من باريس على طيران الامارااات هالطيران اللي يقولون ويوصولون عنه اهني بالمنتدى باخباره هداياه وافلامه وبطولاته واستلم وسلم ووصل وتوصل
انا رجعت من رحلة باريس الي الكويت عبر هالطيران السيء .
تحولت رحلتي الي جحيم بالمسارين .
قسما بالله بدرجة رجال الاعمال لم تصل خدماتهم الي ربع ماقدمته لك القطرية وانت تستحق لانك اخترت الشركة الصح مع انها 350 وانا رايح بال380 تخيل ياعزيزي انا ديما اسافر عالقطرية او الكويتية بالفترة الاخيرة بس حبيت اغير ياخي وكان لي مخطط اقف في دبي. فأخترت طيران الامارات لكن لا وقفت ولا شي سدو نفسي عن كل شي في رحلتي وبالرحلتين الي باريس ومن باريس.
اصبح في نظري طيران الامارات السيء.
اشكرك على التقرير الرائع للقطرية وتستحق ان يتعمل لها تقارير مثل فخامة خدماتها
mohammad alajmi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mohammad alajmi على المشاركة المفيدة:
mohamedsamoui (08-02-2017)