قديم 07-08-2010, 09:22 AM  
  مشاركة [ 438 ]
الصورة الرمزية KAC137
KAC137 KAC137 غير متواجد حالياً
طيار بإذن الله

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KAC137
KAC137 KAC137 غير متواجد حالياً
طيار بإذن الله

الصورة الرمزية KAC137

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
KAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقديرKAC137 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى KAC137
افتراضي رد: ₪₪₪ الاسئلة والاستفسارات وحلول المشاكل للايفاو ₪₪₪

السـلام عليكم يسعد لي مساءكم بكل خيـر

صراحه عندي كم سؤال محيرني شوي واتمنى من اهل الخبرة المساعدة

اول سؤال / كيف اتأكد انه تم ربط الاي فا ب مع FSX لانه قريت في كذا موضوع انه اشغل الـ اي فاب عن طريق ضغط ALT في الفلايت سيموليتر وبعدها اختيار الاتصال بـ الأي فا ب لكن انا مايظهر لي دا الخيار في الفلايت سيموليتير وصراحه مو متأكد انه متصل او لا مع العلم لو اشغل الاي فا ب لحاله بيعمل كونكت ويتصل ويصير اون لاين بس ماني متأكد هل اشتغل مع الـ FSX او لا ؟

ثاني سؤال / اذا شغلت الاي فا ب مانيوال من قائمه إبدأ وشغلت السيموليتير وارجع ثاني اتحكم في الاي فاب تصير الـسيموليتير في وضع Pause يعني وضع الايقاف المؤقت وهذا الي شككني انه مو متصله مع السيموليتر واتمنى اجد الحل والطريقه الصحيحه بـ اتصال البرنامج بالسيموليتير ؟

واخر سؤال / صراحه ماعرفت كيف اسوي الـ كول ساين وهل هو مهم للبدأ اون لاين لانه بصراحه الشرح الموجود بالمنتدى الصور مو شغاله فيه وماعرفت اوصل للطريقه

اسف على الاطاله واتمنى اجد الحلول

بالنسبة للسؤال الأول اذا كان مكتوب انك اون لاين في شاشة الإبفاب هذا معناته انك متصل

السؤال الثاني على ما اعتقد جوابه انك تدخل على ال setting بعدين Desplay رح يطلعل في مربع محطوط فيه شي عن ال pause شيل علامة الصح الي جمبها واذا مو موجودة بال Desplay دور بالsetting

اما السؤال الثالث مو شرط يكون عندك كول ساين بس يفضل انه يكون عندك وإذا تبي انا في مشاركة حاططها يمكن بالصفح الي خلف هذي انه شلون ادخل الديفيجين الإماراتي في رد على المشاركة شوفه إذا تبي

و أتمنى ان اكون فدتك
التوقيع  KAC137
KAC137 غير متواجد حالياً