قديم 30-01-2011, 11:54 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الكابتن دحوم الكابتن دحوم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقدير
الكابتن دحوم الكابتن دحوم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: فضيحة الخطوط السعودية

يا خوان انا عندي سؤال بسيط
متى تتوقعوا انتهاء هذه المهازل؟
شركة عندها نقص ونقص كبير جدا جدا لكن بالمقابل تقوم بفرض شروط عجيبة وغريبة وتمارس أساليب متغطرسة لتطفيش خلق الله......هل الشباب اللي درسوا طلعوا على حساب الحكومة او حساب الخطوط مثلا
اقسم بالله العظيم نسبة كبيرة جدا طلعوا عن طريق قرووووووووووووووووض بنكية
ومحد طلع يدرس الا وهو يعي تماما الشروط المطلوبة وانها تنطبق علية
لاتي شخص او مجموعة اشخاص ليتفقوا على تغيير الشروط وضرب الشروط القديمة عرض الحائط
وفي ستين داهية الناس اللي برا بيدرسوا او اللي تخرجوا و بينتظروا التقديم..........
في اي كتاب وفي اي شرع تقوم شركة بتغيير شروط قبولها في يوم وليلة وتطبق الشروط على طول ....كيف يجماعة!!!!!!!!!!!
على عيني وراسي ....غير في شروطك زي ماتحب لكن قول ان موعد تطبيق الشروط راح يكون بعد اقل شي سنة
عشان الناس اللي راحت على الاساس شروطك القديمة يمديها ياتخلص الدراسة او تنسحب
اتقوا الله ياناس
والله ظلم
حسبي الله ونعم الوكيل

انا اوجه رساله للملحم اقول اتقي الله في نفسك وبس وترا الظلم ظلمات يوم القيامه
الكابتن دحوم غير متواجد حالياً