قديم 11-12-2008, 03:23 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ahmad
Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ahmad Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً

..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Cpt.Ahmad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 11
تم شكره 53 مرة في 20 مشاركة
Cpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقديرCpt.Ahmad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الدراسة في كندا والاستفسارات حول الدراسة في كندا

مشكور يا كبتن والله كان مجهود طيب من حضرتك واجتهاد مابعده نضير ادعو الله ان يكتبه في ميزان حسناتك وان يوفقك انت وجميع الاعضاء الى تحقيق حلمهم اما بعد اخي العزيز كنت قد ذكرت ان الطالب لازم يكون ملم بالغه النجليزيه يعني هل من مستوى معين مطلوب ثا نيا بخصوص الدراسه اشوفك ذكرت بعض الرخص واما ذكرت رخصة ال me من المعروف ان الشخص الي يبي يتوضف لدى شركة طيران لازم يكون ضمن الكورس me لكي يستطيع عمل type rating وعندي سؤال اخر هل جميع المدارس الكنديه تعطي الرخصه الكنديه يعني هل يوجد فرق بسبب اني لقيت فوارق في السعر والكل بيعطي عدد ساعات محدد بغض النضر عن الضريبه اعذرني لو طولت عليك قصدي ان تعم الفائده على الجميع ممكن لو تشيك على هذه الاكاديميهhttps://www.flytfc.com/ وتعطينى رايك لان رايك (يهمني ) ولك جزيل الشكر

امين
حياك الله اخي الكريم
بلنسبة لمستوا اللغه من الشروط الأكاديميات بشكل عام بتطلب من شان اللغه انك تستطيع القراءة والكتابة والمحادثة
يعني ماكاتبين المستوا ولكن انا بقول ترا دراسة الطيران بدها مستوا جيد جدا لحتى الشخص يمشي حاله انا بعرف كتير ناس سجلت بأكاديمية ووقفت بعدها بفترة تسجيلها وصارت تاخد دروس لغه لحتى تقدر تمشي حالها بلدراسه يعني نصيحة الواحد لازم يكون مستواه جيد جدا من أجل الدراسة والحياة العامة .
بلنسبة لزكري الرخص فأنا زكرت الرخص الأساسية كسبيل المثال فقط ولكن اي شخص بحب جبله التفصيل عن أي أكاديمية ذكرتها فأنا جاهز باذن الله بس يخبرني .
بلنسبة للرخص فنعم كل الأكاديمية بتعطي الرخصة نفسها .
اما بلنسبة لفوارق الأسعار فبكون عبارة عن اختلاف سعر اجار الطائرة من مدرسة لاخره وحسب الضريبه على ساعة الطيران وبيعتمد على اجار المدرب ولكن الغراوند سكول بشكل عام بجميع المدارس بكلف حوالي 350$
يعني مو هلمبلغ الكبير .
وبلنسبة للأكاديمية يلي عطيتني ياها فهي أكاديمية معروفة يوجد فيها الأخ الغيثي الله يوفقه ويسر له أموره وانا بحكي معاه كل فتره وفتره ماشاء الله أموره ماشي فيها ومرتاح
وانا بصراحه شفتها من قبل
المدينة مخصصة للدراسة مدينة متوسطة الحجم طبيعتها حلوه والاهم المدرسة تقع بمطار Charlotttetown Airport.
وهوي مطار انترناشونال على مااذكر وسعرها رخيص ومقبول جدا والأخ الغيثي ماقصر بلشرح عنها
وبلاخير الله يوفقك ويوفق الجميع واي شي تاني انا حاضر باذن الله .
تحياتي
التوقيع  Cpt.Ahmad
Advisory Flight Academy
Pilot Training Development
Ahmad Al-hamdan
Cpt.Ahmad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس