قديم 05-02-2009, 12:58 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية Mohammed Yasir
Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Mohammed Yasir Mohammed Yasir غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ سابق ][
AE-SOC

الصورة الرمزية Mohammed Yasir

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Mohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقديرMohammed Yasir يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رسبت 3 مرات في الامتحان النظري الأول !!

والله ياخوي ودي اني اخدمك من جد لاكن اتمنى من الجميع التعاون وانا ارجوكم اي شخص يقدر لايتأخر

تسلم يا رب

ادعي ربك ولاتنسى ان الله كريم ومايرد احد.... تمنياتي لك بالتوفيق في المره الرابعه يارب

طبعا هو في حد بيدخل امتحان و هو بدون ما يذكر الله!، و شكرا لردك و استجوابك

أخوي محمد ,
أهم شيء في هذا الاختبار انك تقرأ شغلتين تمام
الأولى هي مانوال برنامج الايفاب ,, و هو موجود بقائمة ابدأ كملف pdf ..
و الثانية لازم يكون عند اطلاع على قوانين الايفاو
من هنا
https://ivao.aero/rulregs/
تحت بند
User Rules and Regs

بالتوفيق إن شاء الله ,,

الله يخليك أخوي ما قصرت لاوفيت و كفيت..

اخى الكريم
مثلما قال لك الأخ عمر ، هذا نفس الى صار معى ويصير مع معظم الأعضاء ويجدون صعوبه بل تعقيد فى اختبارات الأيفاو فى البديه كان الموضوع صعب و اتعقدت من الأختبارات
بالقراءه و المحاوله نجحت فيه والحمد لله وانا حالياً SC وعندما ارجع لهذا الأختبار اري اننى كنت احمق وبشده واضحك كثيراً واقول كيف ما عرفت اجاوب على هذه الأسئلة التفاهه ؟
وهذا انا متأكد انك تفعل نفس الشئ قدام شوي ، مثلما ثال لك كابتن عمر راجع الروابط و الأكاديمي حق الأيفاو لأن فيها معلومات جداً مفيده لا يخرج عنها الأختبار وراجع ايضاً المانول حق الأيفاب و ادخل وان شاء الله تتوفق

إنشاء الله بقرأ و ببشووف كل شيء قبل ما أدخل الامتحان، و أشكرك الشكر الجزيل و تسلم يا رب

بصراحة أنا صرت كالأطرش في الزفة
ممكن أعرف ايش هو الامتحان اللي تتكلمون عنه ... ومطلوب من اي تخصص بالضبط ؟

طيار محترف

هاد الامتحان عشان تترقى من رتبة FFO إلى رتبة C و شكرا لكم..

يا إخوان والله أشكركم بمعنى الكلمة و أقول لكم و لو كل كلمات المجاملة قلتها لكم ما بتسد محل المساعدة التي بتقدموها لأي عضو كان و فعلا أنتم إخوااان .. و إنشاء الله بنجح، آمين..

لكم أكثر تحية مني إليكم
أخوكم الصغير::محمد ياسر::
التوقيع  Mohammed Yasir

Mohammed Yasir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس