السورية للطيران تشتري طائرتي ATR_72 من فرنسا . - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-03-2010, 09:51 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Nour83
Nour83 Nour83 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 05 - 02 - 2007
الدولة: Belgium- Brussels
العمر: 37
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 177
Nour83 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Nour83 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Nour83
Nour83 Nour83 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية Nour83

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 05 - 02 - 2007
الدولة: Belgium- Brussels
العمر: 37
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 177
Nour83 مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Nour83 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Nour83
افتراضي السورية للطيران تشتري طائرتي ATR_72 من فرنسا .

صادق مجلس الوزراء السوري على شراء طائرتين من طراز ATR_72 فرنسية الصنعللمسافات القصيرة، في إطار إنتشال الشركة السورية من الأزمة الحادة التي تعانيها الشركة بنقص في إسطولها بعد توقف طائرتي Airbus_320 عن العمل ليتبقى لديها 4 طائرات قيد التشغيل، خاصة بعد رفض أمريكا لأية صفقة بين السورية للطيران وكلا من شركة Airbus الأوربية وشركة Boeing الأمريكية لشراء طائرات تغني بها أسطولها المتقلص نتيجة الحظر الأمريكي على صادرات التكلونوجيا لسوريا.
هذا ومن غير المعروف ما آلت إليه المباحاثات حول إستأجار طائرتي TU-220 بقصد الشراء مع الحكومة الروسية.
التوقيع  Nour83
Nour83 غير متواجد حالياً  
قديم 23-03-2010, 07:49 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية مواطن كويتي
مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية
 
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
العمر: 35
المشاركات: 5,297
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 22763
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مواطن كويتي مواطن كويتي غير متواجد حالياً
مواطن كويتي
اخبار الطيران المحلية والعالمية


الصورة الرمزية مواطن كويتي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
العمر: 35
المشاركات: 5,297
شكر غيره: 234
تم شكره 957 مرة في 520 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 22763
مواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقديرمواطن كويتي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السورية للطيران تشتري طائرتي ATR_72 من فرنسا .

السلام عليكم
يقول المثل: مرغم أخاك لا بطل
الله يعين الأخوان في سوريا فالحال صعب و مزري والا طائرة ATR من الطائرات الغير مفضله لأنها توربينيه مزعجه بعكس الطائرات النفاثه
أتمنى أن يكون استخدامها للمحطات الداخليه و محطات الأردن و تركيا فقط
وبعد هذا الخبر أتوقع عن قريب سوف يوقعون قرار استئجار التوبوليف الروسيه
التوقيع  مواطن كويتي
تقرير رحلتي الآسيويه فبراير 2014
مواطن كويتي غير متواجد حالياً  
قديم 23-03-2010, 07:53 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية wadahnahar
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 15 - 04 - 2007
الدولة: كندا
المشاركات: 538
شكر غيره: 2
تم شكره 13 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 517
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
wadahnahar wadahnahar غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية wadahnahar

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 04 - 2007
الدولة: كندا
المشاركات: 538
شكر غيره: 2
تم شكره 13 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 517
wadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقديرwadahnahar يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: السورية للطيران تشتري طائرتي ATR_72 من فرنسا .

انا من عشاق هاي الطياره وفعلا متمني شي يوم اطير عليها و ان شاء الله على الطيران السوري
شكرا على الخبر
wadahnahar غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للطيران, atr72, السورية, تشتري, فرنسا, طائرتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشهر المدن السياحية في فرنسا Moon Flower اوروبا - Europe 9 29-05-2010 05:10 PM
فرنسا تمهد للصيرفة الاسلامية ببنوكها أوتار ممزقة القسم العام 1 08-11-2009 03:05 PM
إيرباص و فرنسا... و فلسفة لي ذراع "اليمنية" gulf air المقالات الصحفية Rumours &News 27 14-09-2009 12:25 PM
مقتل شخص وفقد ستة في تحطم الطائرة الايرباص في فرنسا NVG السلامة الجوية Flight Safety 9 06-05-2009 04:45 AM
طفلة روسية مختطفة في فرنسا.. رهينة القانون وحب الوالدين serag eldin القسم العام 6 27-03-2009 03:24 PM


الساعة الآن 12:46 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020