إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد - :: Flying Way ::


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-04-2017, 10:28 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way
 
تاريخ التسجيل: 16 - 03 - 2011
المشاركات: 13,456
شكر غيره: 3,012
تم شكره 6,641 مرة في 3,864 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 14606
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way


الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 03 - 2011
المشاركات: 13,456
شكر غيره: 3,012
تم شكره 6,641 مرة في 3,864 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 14606
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
Exclamation إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد


قال رئيس شركة الطيران الوطنية "إيران إير" إن الشركة تخلت عن خطط لتسلم طائرة من طراز "بوينغ *777-300ER‬" قبل الموعد المقرر، لأن طائرة الركاب لم تعد متاحة.


وكان من المنتظر أن تتسلم إيران أول طائرة من بين 80 طائرة طلبتها من الشركة الأميركية في أبريل أو مايو 2018. لكن وسائل إعلام إيرانية ومصادر في القطاع قالوا هذا الشهر إنها قد تتسلم الطائرة الأولى من طراز بوينغ قبل الموعد المنتظر بعام بموجب مقترح لتبادل التسليم مع الخطوط الجوية التركية.

ونقل تلفزيون "برس تي.في" الإيراني عن رئيس مجلس إدارة "إيران إير" فرهاد برورش قوله "اقترحت بوينغ تسليم طائرة777-300ER بحلول الصيف، بعدما سحبت الخطوط الجوية التركية طلبيتها الخاصة بها. رحبنا بذلك.. بيد أننا عندما صرنا شبه متأكدين من أننا بحاجة للطائرة لم تعد متاحة".

وكانت مصادر في القطاع قالت إن بوينغ تجري مفاوضات لتسليم مالا يقل عن طائرة من طراز 777-300ER جرى إنتاجها في الأصل لصالحا لخطوط الجوية التركية التي أجلت التسلم بسبب ضعف حركة الركاب، بعدمحاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت العام الماضي في تركيا.

ونقلت رويترز عن عن برورش قوله "أوقفنا حاليا مفاوضاتنا في ظل عدم وجود الطائرة."
https://www.skynewsarabia.com/web/art...88%D8%B9%D8%AF
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً  
3 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد احمد عسيري على المشاركة المفيدة:
pakhet (28-04-2017), saadabdelmohsen (28-04-2017), عاشق A380 (28-04-2017)
قديم 28-04-2017, 01:22 PM  
  مشاركة [ 2 ]
saadabdelmohsen saadabdelmohsen غير متواجد حالياً
..عضو فخري..
 
تاريخ التسجيل: 26 - 05 - 2013
الدولة: وطن العز والشموخ واطهر مكان في الوجود
العمر: 53
المشاركات: 2,010
شكر غيره: 4,080
تم شكره 5,232 مرة في 1,229 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2355
saadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

saadabdelmohsen saadabdelmohsen غير متواجد حالياً
..عضو فخري..



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 05 - 2013
الدولة: وطن العز والشموخ واطهر مكان في الوجود
العمر: 53
المشاركات: 2,010
شكر غيره: 4,080
تم شكره 5,232 مرة في 1,229 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2355
saadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد

ايران تعاني اقتصاديا لاسباب ذكرت قبل كم يوم في منتدانا هذا وكذلك لازالت بنوك العالم تتحاشى تقديم ضمانات ماليه لها كدولة عصابات وراعيه للارهاب .
اما ادعاؤها انها غير محتاجه للطائره الان فهو لتغطية عدم قدرتها دفع ثمنها
saadabdelmohsen غير متواجد حالياً  
4 أعضاء قالوا شكراً لـ saadabdelmohsen على المشاركة المفيدة:
محمد احمد عسيري (29-04-2017), nxman77 (28-04-2017), pakhet (28-04-2017), عاشق A380 (28-04-2017)
قديم 28-04-2017, 02:03 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد

تصريح غبي للتغطية على عدم قدرتهم على دفع ثمن الطائرة
المثل يقول عذر البليد مسح السبورة

يضرب لكل عاجز أو فاشل يبرر عجزه بأي سبب آخر حتى لا ينكشف على حقيقته أو عدم قدرته على المواجهة في ذلك الموقف
التوقيع  عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
عاشق A380 غير متواجد حالياً  
3 أعضاء قالوا شكراً لـ عاشق A380 على المشاركة المفيدة:
محمد احمد عسيري (29-04-2017), pakhet (28-04-2017), saadabdelmohsen (28-04-2017)
قديم 28-04-2017, 05:49 PM  
  مشاركة [ 4 ]
nxman77 nxman77 غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2016
المشاركات: 173
شكر غيره: 470
تم شكره 162 مرة في 79 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 84
nxman77 يستحق التميز
nxman77 nxman77 غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 10 - 2016
المشاركات: 173
شكر غيره: 470
تم شكره 162 مرة في 79 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 84
nxman77 يستحق التميز
افتراضي رد: إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد

ايران مفلسه لانها مستنفذه اموالها بدعم المليشيات والارهاب بدل الصرف على الشعب و التنميه
nxman77 غير متواجد حالياً  
4 أعضاء قالوا شكراً لـ nxman77 على المشاركة المفيدة:
محمد احمد عسيري (29-04-2017), KoRn (29-04-2017), saadabdelmohsen (29-04-2017), عاشق A380 (28-04-2017)
قديم 29-04-2017, 01:23 AM  
  مشاركة [ 5 ]
KoRn KoRn غير متواجد حالياً
N i g h t F u r y
 
تاريخ التسجيل: 12 - 06 - 2013
المشاركات: 394
شكر غيره: 159
تم شكره 157 مرة في 102 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 349
KoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقدير
KoRn KoRn غير متواجد حالياً
N i g h t F u r y



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 12 - 06 - 2013
المشاركات: 394
شكر غيره: 159
تم شكره 157 مرة في 102 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 349
KoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقديرKoRn يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد

^^
والشعب مضحوك علية ب الخمس ورايح لزعيمهم الاكبر
KoRn غير متواجد حالياً  
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ KoRn على المشاركة المفيدة:
قديم 29-04-2017, 10:46 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Abu_Mohamed_2013
Abu_Mohamed_2013 Abu_Mohamed_2013 غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 13 - 03 - 2013
العمر: 54
المشاركات: 1,225
شكر غيره: 1
تم شكره 326 مرة في 194 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 222
Abu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيران
Abu_Mohamed_2013 Abu_Mohamed_2013 غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية Abu_Mohamed_2013

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 03 - 2013
العمر: 54
المشاركات: 1,225
شكر غيره: 1
تم شكره 326 مرة في 194 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 222
Abu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيرانAbu_Mohamed_2013 نجم متألق في سماء خط الطيران
افتراضي رد: إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد

واشلون عن صفقات الإيرباص؟
Abu_Mohamed_2013 غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2017, 12:14 PM  
  مشاركة [ 7 ]
saadabdelmohsen saadabdelmohsen غير متواجد حالياً
..عضو فخري..
 
تاريخ التسجيل: 26 - 05 - 2013
الدولة: وطن العز والشموخ واطهر مكان في الوجود
العمر: 53
المشاركات: 2,010
شكر غيره: 4,080
تم شكره 5,232 مرة في 1,229 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2355
saadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

saadabdelmohsen saadabdelmohsen غير متواجد حالياً
..عضو فخري..



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 05 - 2013
الدولة: وطن العز والشموخ واطهر مكان في الوجود
العمر: 53
المشاركات: 2,010
شكر غيره: 4,080
تم شكره 5,232 مرة في 1,229 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2355
saadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقديرsaadabdelmohsen يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: إيران تفشل في تسلم طائرة بوينغ قبل الموعد

طائرات ايرباص الصفقه ليست شراء بل استئجار وبعضها ليست جديده .
saadabdelmohsen غير متواجد حالياً  
2 أعضاء قالوا شكراً لـ saadabdelmohsen على المشاركة المفيدة:
محمد احمد عسيري (29-04-2017), pakhet (29-04-2017)
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيران توقع عقدا لشراء 60 طائرة بوينغ محمد احمد عسيري المقالات الصحفية Rumours &News 0 05-04-2017 08:12 AM
إيرباص تسلم إيران طائرة مخالفة للمواصفات محمد احمد عسيري المقالات الصحفية Rumours &News 0 15-03-2017 10:18 AM
إيران تفشل في إتمام صفقة طائرات بوينغ وإيرباص EK-A380 المقالات الصحفية Rumours &News 3 28-07-2016 02:30 AM
«بوينغ» تسلم 125 طائرة «777 إكس» سنوياً (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 0 11-09-2015 12:42 PM
بوينغ تسلم 485 طائرة في 2009م عاشق A380 المقالات الصحفية Rumours &News 0 07-01-2010 06:24 PM


الساعة الآن 12:15 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020