طائرة للبيع - :: Flying Way ::
قديم 07-08-2009, 08:02 PM  
  مشاركة [ 1 ]
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
افتراضي طائرة للبيع

السلام عليكم

طائرتي معروضة للبيع يا اخوان
وهي من نوع Thunder Tiger Tiger Sport 40L Low wing

الطائرة مستخدمة استخدام بسيط ما فيها اي اصابات والحمدلله
و هذي مواصفاتها:

عرض الجناح: 1422 ملم
طول الطائرة: 1092 ملم
الوزن: 2.5 كيلو
المحرك : OS 46 AX 2 strock

يمكن البيع بالريموت او بدون و نوع الريموت فيوتابا FM 72 ستة قنوات
و اللي بتكون من نصيبه له جالون نيترو مجانا على البيعة

و سمعونا سوماتكم
معها جالون نيترو 10%
saed80 غير متواجد حالياً  
قديم 07-08-2009, 10:34 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: طائرة للبيع

اذا كان المونوكوت سليم ولا فيها على كلامك كراشات

اسومها بدون ريموت 500

ومع الريموت 900

والله يوفقني واياك لكل خير
التوقيع  RC Lover
RC Lover غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2009, 09:16 AM  
  مشاركة [ 3 ]
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: طائرة للبيع

عزيزي البودي لوحده يكلفك مع الشحن اكثر من 500
ولا تنسى اليسرفوهات و الريسيفرو الانجن
بخصوص المانكوتي فهو سليم
على العموم مشكور على السومة و نسمع سومة الاخوان الباقيين
saed80 غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2009, 05:20 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: طائرة للبيع

عزيزي البودي لوحده يكلفك مع الشحن اكثر من 500
ولا تنسى اليسرفوهات و الريسيفرو الانجن
بخصوص المانكوتي فهو سليم
على العموم مشكور على السومة و نسمع سومة الاخوان الباقيين


لا يضيق صدرك من سومتي اعتبرها فتحة باب
وعن سالفه الشحن تذكر انها مستعمله

عموما ولا يهمك نسمع راي الشباب

والله يرزقك بالسعر الي يرضيك ويرضي الجميع

موفق
RC Lover غير متواجد حالياً  
قديم 08-08-2009, 08:43 PM  
  مشاركة [ 5 ]
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: طائرة للبيع

لا يا ابن الحلال
حنا اخوان و على راي المثل اللي يقول:
بين البايع و الشاري يفتح الله

انت عرضت سعرك و انا ما ناسبني، شي عادي جدا
saed80 غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2009, 12:38 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: طائرة للبيع

حياك ربي

اذا لك سعر محدد او في بالك رقم معين راسلني على الخاص

لاني اشوف مافيه سومات او لسا بدري؟؟؟

انتظرك

وياليت صور للطائرة بوضعها الحالي من اجل صحة البيع والناس تسوم شي تشوفه وعلى عينها
RC Lover غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2009, 09:43 AM  
  مشاركة [ 7 ]
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: طائرة للبيع

ابشر راح انزلك شوية صور لها على الطبيعة
بس والله مشغول شوي
saed80 غير متواجد حالياً  
قديم 10-08-2009, 04:53 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: طائرة للبيع

ابشر راح انزلك شوية صور لها على الطبيعة
بس والله مشغول شوي


طيب

اعضاء المنتدى بانتظارك
الله يوفقك
RC Lover غير متواجد حالياً  
قديم 16-08-2009, 07:07 PM  
  مشاركة [ 9 ]
عاشق هلي 3177 عاشق هلي 3177 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 15 - 08 - 2009
المشاركات: 2
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق هلي 3177 مازال في بداية الطريق
عاشق هلي 3177 عاشق هلي 3177 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 08 - 2009
المشاركات: 2
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق هلي 3177 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: طائرة للبيع

راحت 1100 بعد المعينه موقعك الله يحفضك
عاشق هلي 3177 غير متواجد حالياً  
قديم 22-08-2009, 02:19 PM  
  مشاركة [ 10 ]
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
saed80 saed80 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 17 - 12 - 2008
العمر: 43
المشاركات: 92
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 178
saed80 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: طائرة للبيع

العرض ما زال قائما
saed80 غير متواجد حالياً  
قديم 02-09-2009, 08:10 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية الكابتن الطائر
الكابتن الطائر الكابتن الطائر غير متواجد حالياً
مضيف جوي
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 525
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 502
الكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكابتن الطائر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الكابتن الطائر
الكابتن الطائر الكابتن الطائر غير متواجد حالياً
مضيف جوي


الصورة الرمزية الكابتن الطائر

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: جدة
المشاركات: 525
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 502
الكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقديرالكابتن الطائر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكابتن الطائر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الكابتن الطائر
افتراضي رد: طائرة للبيع

انا اد فع 1000ريال وشكرن
الكابتن الطائر غير متواجد حالياً  
قديم 03-09-2009, 01:21 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 270
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: طائرة للبيع

اقتباس:
راحت 1100 بعد المعينه موقعك الله يحفضك

اقتباس:
انا اد فع 1000ريال وشكرن



شكلك يالرفاعي تسوم وانت ما تقرا الردود

الله يرزق الجميع
RC Lover غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للبيع, طائرة, طائرة، للبيع، جناج، سفلي،
إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحقيق:حوادث الطيران خلال السنوات العشر الأخيرة serag eldin السلامة الجوية Flight Safety 5 05-06-2010 12:05 AM
هل تحتاج شركات الطيران إلى طائرة ركاب جديدة ؟ \ الطائرة الحلم :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 3 07-08-2009 02:54 AM
حوداث الطيران في السنوات العشرة الماضيه كابتن عما قريب السلامة الجوية Flight Safety 3 24-07-2009 05:11 AM
طائرة للبيع إبراهيم إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 9 10-05-2007 05:35 PM
استعراض لأشهر حوادث الطيران التي وقعت من 1996 الى 2004 AboAyoob السلامة الجوية Flight Safety 7 20-10-2006 01:49 PM


الساعة الآن 07:45 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2023, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2023

 
Copyright FlyingWay © 2020