مطار الملك خالد الدولي يستقبل أول طائرة شحن بوينج 747ــ 8 اف - :: Flying Way ::


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-12-2011, 10:43 PM  
  مشاركة [ 1 ]
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مطار الملك خالد الدولي يستقبل أول طائرة شحن بوينج 747ــ 8 اف

بسم الله الرحمن الرحيم

عاجل(الرياض)-

استقبل مطار الملك خالد الدولي بالرياض لأول مرة طائرة الشحن الجديدة من طراز بوينج 747 ــ 8 اف فيما قامت شركة الشحن الجوي CARGOLUX في لوكسمبورج بتشغيل رحلة الشحن إلى الرياض باستخدام الطراز الأكبر الجديد من طائرات بوينج 747.

وقد وصلت الرحلة إلى مطار الملك خالد الدولي عند الساعة 1:40 ظهراً قادمة من لوكسمبورج استقبلها عند وصولها مدينة الرياض مسؤولي إدارة المطار ومسؤولي إدارة الجمارك بالمطار وكذلك الشحن الجوي، وبعد تفريغ حمولتها في صالة الشحن أقلعت عند الساعة 3:45 عصراً مواصلة رحلتها إلى هونغ كونغ في الصين .

وتعد الشركة أول من قـام بتشغيـل هذا النـوع من طائـرات الشحن وتتميز عن سابقتها 747 ــ 400 باستهلاك أقل للوقود وتكاليف تشغيل أقل مع انخفاض في انبعاث الغازات فيما يبلغ طول الطائرة 76.3 متراً وهي أكبر من سابقتها بنحو 5.6 مترا ويساعد امتدادها في زيادة إيرادات الشحن بنسبة 16% والمحافظة على البيئة بدرجة كبيرة ،كما أن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لكل طن ــ كلم أقل بنسبة 16% من تلك التي تطلقها سابقتها وانخفاض الضوضاء بنسبة تزيد عن 30% .

وأوضح المدير العام لمطار الملك خالد الدولي المهندس عبدالله بن محمد الطاسان أنه سعيد بمناسبة استقبال الطائرة الجديدة في عاصمة المملكة العربية السعودية ويؤكد قيام الشركة بتطوير خدماتها في الرياض أهمية دور المطار في صناعة الشحن الجوي ويتماشى مع الخطة الاستراتيجية لجذب شركات الشحن الجوي من جميع أنحاء العالم وزيادة عدد الرحلات إلى الأماكن التي يكثر عليها الطلب .

ويعد مطار الملك خالد الدولي البوابة التجارية إلى المملكة ويربطها بـ 85 وجهة سفر للركاب والبضائع في 35 بلداً وقد قامت شركة CARGOLUX بتوسيع خدماتها إلى المملكة في وقت سابق من الصيف الماضي بإضافة مدينة الرياض إلى شبكة وجهات سفرها.



المصدر : صحيفة عاجل

https://burnews.com/news.php?action=show&id=30954

السؤال هنا // أنا اذكر طائرة الشحن اف 747-8 هي الطراز الجديد فهل تُقصد كما بالصورة الموجودة في صحيفة سبق ؟
وجه الخير غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 10:52 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية طيار صالح
طيار صالح طيار صالح غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 06 - 08 - 2011
المشاركات: 941
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
طيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

طيار صالح طيار صالح غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى


الصورة الرمزية طيار صالح

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 08 - 2011
المشاركات: 941
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
طيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقديرطيار صالح يستحق الثقة والتقدير
افتراضي




















PHOTOS: Riyadh Airport welcomes Cargolux's first 747-8F

King Khaled International Airport (KKIA) in Riyadh hosted the brand new Boeing 747-8 Freighter for the first time on 28th November 2011. Luxembourg-based cargo airline Cargolux operated flight CV7527 to Riyadh with the new larger model of the famous Boeing 747 aircraft. The flight was given a traditional welcome shower by KKIA fire trucks upon arrival in Riyadh. After unloading its goods at KKIA's cargo terminal it then continued to Hong Kong in China. Cargolux is Boeing's launch customer for the 747-8 Freighter.
طيار صالح غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 11:13 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية الكابتن أبو سامي
الكابتن أبو سامي الكابتن أبو سامي غير متواجد حالياً
Pilot
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2010
الدولة: USA
العمر: 28
المشاركات: 1,088
شكر غيره: 3
تم شكره 9 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3359
الكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقدير
الكابتن أبو سامي الكابتن أبو سامي غير متواجد حالياً
Pilot


الصورة الرمزية الكابتن أبو سامي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2010
الدولة: USA
العمر: 28
المشاركات: 1,088
شكر غيره: 3
تم شكره 9 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3359
الكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقديرالكابتن أبو سامي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

يا رب .. "السعوديه" تشتريها
الكابتن أبو سامي غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 11:53 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي


شكراً على النقل
ومبروك انضمام مطار الرياض إلى قائمة مستقبلي 800-747
التوقيع  عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
عاشق A380 غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2011, 11:57 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,308
شكر غيره: 5,290
تم شكره 8,238 مرة في 4,367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
Icon 3

يا رب .. "السعوديه" تشتريها


لم تتضح الرؤية بعد في الخطوط السعودية
حال بوينج وايرباص مع الخطوط ينطبق عليه المثل
كلن يحوش النار لقريصه
عاشق A380 غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 12:16 AM  
  مشاركة [ 6 ]
B748 B748 غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 08 - 06 - 2011
المشاركات: 133
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 148
B748 مازال في بداية الطريق
B748 B748 غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 06 - 2011
المشاركات: 133
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 148
B748 مازال في بداية الطريق
افتراضي

الملكه تهبط في مطار عاصمه المملكه يااربااااه بس

يعطيك العافيه اخويي
B748 غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 08:34 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الزهراني07
الزهراني07 الزهراني07 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 29 - 10 - 2010
الدولة: السعودية
العمر: 40
المشاركات: 657
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2420
الزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزهراني07
الزهراني07 الزهراني07 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية الزهراني07

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 29 - 10 - 2010
الدولة: السعودية
العمر: 40
المشاركات: 657
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2420
الزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقديرالزهراني07 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الزهراني07
افتراضي

ماشاء الله اشكرك اخوي على النقل
الزهراني07 غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 11:37 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية az2009oz
az2009oz az2009oz غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
الدولة: ksa
العمر: 36
المشاركات: 50
شكر غيره: 7
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 152
az2009oz مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى az2009oz
az2009oz az2009oz غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية az2009oz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
الدولة: ksa
العمر: 36
المشاركات: 50
شكر غيره: 7
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 152
az2009oz مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى az2009oz
افتراضي

يعطيك العافية على النقل
az2009oz غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 06:01 PM  
  مشاركة [ 9 ]
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

الله يسلمكم ويعافيكم على المرور والتعليق وقد أضحكني ما قاله مراقبنا القدير عاشق a380 وملائمة المثل للحال هههههه
وجه الخير غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 07:05 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية المسافر 11
المسافر 11 المسافر 11 غير متواجد حالياً
أبو جــــوري
 
تاريخ التسجيل: 21 - 02 - 2008
الدولة: saudi
العمر: 45
المشاركات: 618
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 714
المسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقدير
المسافر 11 المسافر 11 غير متواجد حالياً
أبو جــــوري


الصورة الرمزية المسافر 11

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 02 - 2008
الدولة: saudi
العمر: 45
المشاركات: 618
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 714
المسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقديرالمسافر 11 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

شكراً على النقل
ومبروك انضمام مطار الرياض إلى قائمة مستقبلي 800-747
المسافر 11 غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 09:23 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية cindebad
cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam
 
تاريخ التسجيل: 24 - 04 - 2010
الدولة: Tunisia
العمر: 38
المشاركات: 3,959
شكر غيره: 497
تم شكره 444 مرة في 261 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 15280
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam


الصورة الرمزية cindebad

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 04 - 2010
الدولة: Tunisia
العمر: 38
المشاركات: 3,959
شكر غيره: 497
تم شكره 444 مرة في 261 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 15280
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

خبر جميل والله
ماشاء الله ربنا يزيد من الاخبار الجميلة عن السعودية
cindebad غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 10:10 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
 
تاريخ التسجيل: 07 - 03 - 2010
المشاركات: 1,884
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8993
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][


الصورة الرمزية ك . محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 03 - 2010
المشاركات: 1,884
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8993
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله ,,

شكرًا لك وجه الخير

شكرًا لك كابتن صالح على الصور ,,,
ك . محمد غير متواجد حالياً  
قديم 07-12-2011, 10:18 PM  
  مشاركة [ 13 ]
Fahad DX Fahad DX غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 21 - 10 - 2011
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
Fahad DX مازال في بداية الطريق
Fahad DX Fahad DX غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 10 - 2011
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
Fahad DX مازال في بداية الطريق
افتراضي

حياها الله .. منظرها راااائع جدا ..

شرفت الملكة
Fahad DX غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2011, 02:31 AM  
  مشاركة [ 14 ]
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

أشكركم على المرور والتعليق كما نسيت أن أشكر الأخ العزيز طيار صالح على ما جاء به من صور
وجه الخير غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2011, 03:29 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية كابتن ممادو
كابتن ممادو كابتن ممادو غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2009
الدولة: Jeddah City
المشاركات: 381
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 185
كابتن ممادو له تواجد مميز في خط الطيران
كابتن ممادو كابتن ممادو غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية كابتن ممادو

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2009
الدولة: Jeddah City
المشاركات: 381
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 185
كابتن ممادو له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي

كل التوفيق لمطار الملك خالد والأخ اللي يبي السعودية تشتري منها

ما أظن لأن الخطوط تحب ترجع لوراء ولا تتقدم

تحياتي وتقديري
كابتن ممادو غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2011, 06:48 AM  
  مشاركة [ 16 ]
طفاش طفاش غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 01 - 11 - 2011
المشاركات: 680
شكر غيره: 40
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 992
طفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقدير
طفاش طفاش غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 01 - 11 - 2011
المشاركات: 680
شكر غيره: 40
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 992
طفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

خبر جميل ونفس ما قال اخوي الملكه تهبط فالمملكه ^^
طفاش غير متواجد حالياً  
قديم 08-12-2011, 07:43 PM  
  مشاركة [ 17 ]
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5374
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

شاكر مروركم وتعطيركم للموضوع
وجه الخير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
المقالات الصحفية Rumours &News


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بوينج تختار مطار الدوحة الدولي لاستعراض قدرات طائرة الأحلام مبارك المقالات الصحفية Rumours &News 4 28-11-2011 03:37 AM
طيران الامارات تسير طائرة الايرباص أ 380 الى مطار الملك خالد الدولي طاهري المقالات الصحفية Rumours &News 1 25-09-2011 12:05 AM
مطار الملك خالد يجري تجربة وهمية لاحتراق طائرة عاشق A380 المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 1 25-04-2011 07:00 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة kabten sameeh المقالات الصحفية Rumours &News 2 04-04-2011 06:29 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة ابو شرف السلامة الجوية Flight Safety 0 03-04-2011 02:37 PM


الساعة الآن 08:14 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020