موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 29-11-2008, 03:42 PM  
  مشاركة [ 1 ]
ولـــ زايـــد ـــد ولـــ زايـــد ـــد غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 09 - 03 - 2008
الدولة: U.A.E
المشاركات: 1,505
شكر غيره: 7
تم شكره 81 مرة في 32 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1625
ولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ولـــ زايـــد ـــد ولـــ زايـــد ـــد غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 03 - 2008
الدولة: U.A.E
المشاركات: 1,505
شكر غيره: 7
تم شكره 81 مرة في 32 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1625
ولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقديرولـــ زايـــد ـــد يستحق الثقة والتقدير
Hat عاجل: الإمارات وقطر توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي لزيادة عدد الرحلات بين البلدين

الإمارات وقطر توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي لزيادة عدد الرحلات بين البلدين


وقعت دولة الإمارات ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني مذكرة تفاهم للنقل الجوي مع دولة قطر لزيادة عدد الرحلات الجوية بين البلدين.. وقع المذكرة من الجانب الإماراتي سيف محمد السويدي مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني في الدولة ومن الجانب القطري عبد العزيز محمد النعيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني في قطر.

حضر مراسم التوقيع من قطاع الطيران المدني المحلي محمد أهلي مدير عام هيئة الطيران المدني في دبي وعبد الوهاب الرومي مدير عام دائرة الطيران المدني في الشارقة والشيخ خالد بن عصام القاسمي مدير دائرة الطيران المدني في الشارقة والكابتن سعيد المدحاني مدير خدمات وأمن الطيران المدني في رأس الخيمة وغالب الصلح رئيس قسم الشؤون الدولية في دائرة النقل في أبوظبي وممثلو طيران الامارات وطيران الاتحاد والعربية للطيران وطيران رأس الخيمة.

واتفق الجانبان خلال المذكرة التى وقعت يوم الخميس الماضي على تعيين طيران /فلاي دبي/كناقل وطني إماراتي بالإضافة إلى كل من طيران الإمارات والإتحاد للطيران والعربية للطيران وطيران رأس الخيمة كناقلات وطنية لدولة الإمارات والخطوط الجوية القطرية كناقل وطني لدولة قطر.

كما تتضمن المذكرة الاتفاق على تسيير عدد غير محدد من الرحلات الجوية المنتظمة أو غير المنتظمة ودون أي قيود على أنواع الطائرات والسعات بين قطاع دبي وقطر وكذلك تسيير /42/رحلة أسبوعية منتظمةً بين أبوظبي وقطر و/10/رحلات أسبوعية بين الشارقة وقطر و/7/ رحلات أسبوعية منتظمة بين رأس الخيمة وقطر أما بالنسبة لخدمات الشحن فيحق للطرفين تسيير رحلات منتظمة لخدمات الشحن على أي نوع من الطائرات دون أية قيود.

وعبر سيف محمد السويدي عن سعادته الكبيرة بالجو الأخوي والإيجابي الذي ساد المباحثات مشيرا الى انه سيتم عقد مباحثات لاحقة حول النقل الجوي بين البلدين.


المصدر:

وام
التوقيع  ولـــ زايـــد ـــد
ولـــ زايـــد ـــد غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2008, 07:58 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية
 
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2007
المشاركات: 7,870
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16989
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية


الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2007
المشاركات: 7,870
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16989
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: عاجل: الإمارات وقطر توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي لزيادة عدد الرحلات بين البلدين

معنى هذا الكلام ان العربية للطيران ستضيف 3 رحلات للدوحة يالله الحمد لله على كل حال... والمثل القديم يقول العوض ولا القطيعة
التوقيع  (AirArabia)
(AirArabia) غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2008, 05:27 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية kuwaity_pilot
kuwaity_pilot kuwaity_pilot غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][
 
تاريخ التسجيل: 30 - 08 - 2007
الدولة: الكويت
العمر: 36
المشاركات: 4,535
شكر غيره: 1
تم شكره 16 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16397
kuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kuwaity_pilot
kuwaity_pilot kuwaity_pilot غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم ][
][ المقالات الصحفية ][


الصورة الرمزية kuwaity_pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 08 - 2007
الدولة: الكويت
العمر: 36
المشاركات: 4,535
شكر غيره: 1
تم شكره 16 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16397
kuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقديرkuwaity_pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى kuwaity_pilot
افتراضي رد: عاجل: الإمارات وقطر توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي لزيادة عدد الرحلات بين البلدين

مبروك التوقيع
وانشالله المرة الجاية يتم التوقيع على الاجواء المفتوحة لكل مطارات الامارات مع قطر
التوقيع  kuwaity_pilot
kuwaity_pilot غير متواجد حالياً  
قديم 30-11-2008, 10:48 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية بحريني وفتخر
بحريني وفتخر بحريني وفتخر غير متواجد حالياً
فريق العمل لقسم الاستفسارات
خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 08 - 06 - 2007
الدولة: مملكة البحرين (دار بوسلمان)
العمر: 36
المشاركات: 3,521
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1347
بحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بحريني وفتخر
بحريني وفتخر بحريني وفتخر غير متواجد حالياً
فريق العمل لقسم الاستفسارات
خط الطيران


الصورة الرمزية بحريني وفتخر

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 06 - 2007
الدولة: مملكة البحرين (دار بوسلمان)
العمر: 36
المشاركات: 3,521
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1347
بحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقديربحريني وفتخر يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بحريني وفتخر
افتراضي رد: عاجل: الإمارات وقطر توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي لزيادة عدد الرحلات بين البلدين

الف مبروووك الاتفاقية
وكل التوفيق للبلدين ( الامارات العربية المتحدة ودولة قطر)

مشكور أخوي على الخبر
ويعطيك العافية.
التوقيع  بحريني وفتخر
للاستفسارات عن شركات الطيران هنا
بحريني وفتخر غير متواجد حالياً  
قديم 01-12-2008, 05:03 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية ZAZO
ZAZO ZAZO غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][
 
تاريخ التسجيل: 23 - 09 - 2007
الدولة: Saudia - Jeddah
المشاركات: 8,431
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 4304
ZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ZAZO ZAZO غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ أقسام الطيران التشبيهي][


الصورة الرمزية ZAZO

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 09 - 2007
الدولة: Saudia - Jeddah
المشاركات: 8,431
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 4304
ZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقديرZAZO يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: عاجل: الإمارات وقطر توقعان مذكرة تفاهم للنقل الجوي لزيادة عدد الرحلات بين البلدين

ألف ألف مبروووك .. وبالتوفيق للبلدين

ولـــ زايـــد ـــد

شكراً ياولد زايد على الخبر الجميل
سلمت على النقل

تحياتي لك
ZAZO
التوقيع  ZAZO
سبحــان الله وبحمده سبحـان ربي العظيم
ZAZO غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
المقالات الصحفية Rumours &News


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرحل الجوي Flying Way العمليات الأرضية - الترحيل الجوي 84 30-09-2020 11:19 PM
«الخطوط السعودية» تستضيف اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل الجوي «الآكو» :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 0 29-09-2009 05:57 AM
مباحثات سعودية سودانية في جدة لتحديث الاطار التشغيلي للنقل الجوي بين السودان والمملكة حسونه المقالات الصحفية Rumours &News 4 14-09-2009 09:47 PM
أسرار الرقم 7 ؟؟؟؟؟؟؟ raghda84 القسم العام 13 22-01-2009 04:11 PM
حوار بين الأمين العام للإتحاد العربي للنقل الجوي ( الآكو ) Flying Way القسم العام 1 04-09-2005 02:47 AM


الساعة الآن 11:35 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2024

 
Copyright FlyingWay © 2020