قديم 04-05-2012, 12:57 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη
Cpt.Ǎỵ₥ạη Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً
مشرف سابق

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
Cpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ǎỵ₥ạη Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً
مشرف سابق

الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
Cpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقدير
افتراضي Brothership Aerobridge GF from OERK to HECA

السلام عليكم ورحمة الله

Brothership Aerobridge

اخواني الاعضاء ,

إنطلاقاً من مبدأ تعزيز وتوثيق للعلاقات الاخوية بين الديفيجن العربيه على حد سواء ولعكس ما يحدث الان بالساحه الاعلاميه من تشويه هذه العلاقه بين مصر الحبيبه والسعوديه ونيابة عن اخواني في الديفيجنز السوري والكويتي والاماراتي

يسر ادارة الديفيجز السعودي والكويتي والسوري والاماراتي مجتمعة ان تعلن لكم عن الرحله الجماعيه المشتركة بين الديفيجز الاربعه من مطار الملك خالد الدولي بالرياض الى مطار القاهرة الدولي تحت مسمى "جسر الاخوة الجوي" يوم السبت القادم الموافق 5/5/2012 تأكيداً على ان الاخوة والمعزة والإحترام هم ما يجمعنا كأبناء امة عربية واحدة اولاً وكديفيجنات عربية شقيقة ثانياً

تفاصيل الرحله :

مطار الاقلاع / مطار الملك خالد الدولي بالرياض (OERK)

مطار الوصول / مطار القاهرة الدولي (HECA)

وقت الاقلاع الساعه 1600Z (الساعه السابعه بتوقيت المملكة)

الروت المقترح :

KIA G662 GAS A145 WEJ A411 MENLI

نتمنى من الشباب المشاركة بالرحله معنا للتأكيد على مبدء الاخوة والامة العربيه الواحده داخل الايفاو
التوقيع  Cpt.Ǎỵ₥ạη
Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2012, 07:58 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية تايكندو مان
تايكندو مان تايكندو مان غير متواجد حالياً
EG-MC

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
تايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيران
تايكندو مان تايكندو مان غير متواجد حالياً
EG-MC

الصورة الرمزية تايكندو مان

مشاهدة ملفه الشخصي
تايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيرانتايكندو مان نجم متميز في خط الطيران

منورين منورين يا سلاااااااااااااااااام اخواتنا جايين واحنا جاهزين ودابحين ومحضرين الشاي كمان

منورين
تايكندو مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 01:59 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية أيمن الوحش
أيمن الوحش أيمن الوحش غير متواجد حالياً
عضو فخري

شكر غيره: 15
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
أيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

أيمن الوحش أيمن الوحش غير متواجد حالياً
عضو فخري

الصورة الرمزية أيمن الوحش

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 15
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
أيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقدير

قلة الدعاية سبب في الترافيك الضعيف ، ولكن الجايات أكثر بإذن الله ، أرجوا تقبل النقد البناء

تحياتي
أيمن الوحش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2012, 06:43 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية masricool
masricool masricool غير متواجد حالياً
طيار مصري

masricool له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى masricool إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى masricool
masricool masricool غير متواجد حالياً
طيار مصري

الصورة الرمزية masricool

مشاهدة ملفه الشخصي
masricool له تواجد مميز في خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى masricool إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى masricool

انا شاركت فيه وكان في ترافيك عالي
وآمل ان تستمر كل سبت من كل اسبوع في نفس الوقت
masricool غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2012, 02:24 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

يا سلام ده كان يوم ... ده انا اتنفخت و انا فاتح ATC لما خلصت كنت حاسس انى دايخ و عاوز اناااااااام ,,,ههههه
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
اعلانات وتقارير IVAO