مشاهدة نتائج الإستطلاع: شغلي صح او غلط
ممتاز وكمل مسيرتك 18 69.23%
ممتاز وكمل مسيرتك
18 69.23%
امم جيدا وكمل مسيرتك 4 15.38%
امم جيدا وكمل مسيرتك
4 15.38%
لا 4 15.38%
لا
4 15.38%
لا شغلك كله خطأ انت مالك دخل واطلع من منتدى 0 0%
لا شغلك كله خطأ انت مالك دخل واطلع من منتدى
0 0%
المصوتون: 26. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 05-09-2009, 02:05 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Hassn166
Hassn166 Hassn166 غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Hassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقدير
الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي
Hassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي ابي ضميري يرتاح

بل بداية يتلي رسالة تقولي

أخوي في أحد خلاك مشرف في المنتدى ماقصرت ماخليت واحد و ألى قاعد تشتم فيه ياخي منتدى أبوك هو طيب هم وش ذنبهم أنا الي قسم الأستفسارات ما يدون أنت رح هناك
و ناضر مافي أحد يرد

أخوي رجااء مالك خص عندك مساعدة ساعد و مادامك نشيط روح قسم الأستفسارات و الطلابات ورنا شغلك فيها

بعدين احترت شنو اسوي ودزيت رسالة

لو اخوي يرد ويكتب الي انا قلتلها لانه مو راضي يطلع معاي

باختصار شديد انا شنو قلت حق صاحب ارسالة
اخوي اول شي ماله داعي لغلط انا مامسيت ولا احد بل غلط واذه مسيت احد بل غلط يبلي الدليل وثاني شي في اسلوب للكلام وماله داعي للغلط وثالث شي انا مااسوي شي من دون لا استاذن من صاحب الشغله ((واعتقد انا دزيت حق مشرف القسم رسالة واهو عارف))
ورابع شي انته ماتدزلي رسايل علي الي اذه اهنتك وحته لو اهنتك ماتيلي انا تروح عنده الادارة واهو يعرف شغليه وياي وخامس شي لو هاذه اشي يزعجك وماتبي اكملة لا انت غلاطن انا راح اظل واكمل مسيرتي اله اذه شغله وحده ووقفتني الي اهو طلب اداري او مشرف فـأنا اهني مالي حق بأشي اسوه وسادس شي لازم تسوي شي حق المنتدى الغالي علشان بس تكون عندك بصمة لهاذي العمل سابع شي انا ليش قام اسوي هاذي الشغله اخوي لو تروح المنتديات الغير تلاحض الاعضاي الي يدشون المنتدى الاقسام اتشبيهي من 20 الي 30 عضو في الساعه وتلاحض انه كل دقيقه يدخل عضو ويطلع عضو واسبب انه كله مواضيع مفيده وجدا مهم لاعضاء الكل اما لو تيي اهني ماتشوف غير 2 الي 3 اعضاء فقط واذه كلش كلش 5 الي 10 اعضاء لو تيي تدرس هاذي الشغلة مثل ماانا سويت راح تشوف الجابة واضح كوضوح الشمس الي اهو كثرة الاسئلة والمواضيع التافه الي فقط تستخدم لمصلحة الشخص الواحد ولا يستفيد الاعضاء الاخرين منها وثامن شي انه انا ماراح اوقف اله من قبل الادارة او الاعضاء وانا متأكد انه الموضوع راح يغلق لانه انا قارئ قوانين المنتدى .

اصراحه شباب اذه سويت شغله تفيد العضاء ايك واحد يقط كلمه عليك ويمشي ولا يهما اصراحه ارساله حسيت فيها اهانة مو اهانه شخصية لا اهانة عمل يعني هاذي جزاة عملي على منتدى بس لا انا ابي اشوف راء الاعضاء بهاذي الموضوع علشان اكون على ثقة من شغلي واذه الاعضاء تقبلوها

بس ابي تجاوبوني بكل صراحه انا قاعد اسوي صح ولا غلط ؟

ورجاء من الادارة بس يمهلوني جم شهر على الموضوع قبل لا يغلق ابي اشوف راء الاعضاء ابي اريح حالي لانة الشخص اصراحه مسني
التوقيع  Hassn166
Hassn166 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 03:40 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Emad1
Emad1 Emad1 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
Emad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقدير
Emad1 Emad1 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

الصورة الرمزية Emad1

مشاهدة ملفه الشخصي
Emad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقديرEmad1 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ابي ضميري يرتاح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز موسي واعزائي الاعضاء اسعد الله اوقاتكم،
أولا مبارك علينا هذا الشهر الفضيل المبارك،
في الحقيقه رجعت بذاكرتي الى اول يوم كنت قد انتسبت فيه الى هذا
المنتدي الكريم حيث أحسست في ذلك اليوم بانني ضائع وتأئه بين الاقسام والفروع ((مش عارف وين ربنا حاططني)) ولقد اخذت معي ربما شهر حتي عرفت راسى من رجلي، واعتقد ان اخوتنا الجدد والمستجدين يحسون بذلك وربما تكون انت قد احسست بذلك ايضا.ومن شيمنا وعادتنا في هذا المنتدي ان نساعد ونشجع ونساند بعضنا البعض من خلال تقديم يد العون والتشجيع على الابداع والانتاج الذي فيه مردود وخير وافاده واستفاده لجميع اعضاء هذا المنتدي.واذا كنا من المحترفين في السيميوليتر فهناك من لا يفقه فيه شيء، ويبحث عن بصيص نور ينير له الدرب. وعنا مثل يقول ((الكلمه الحلوه تهد جبل)) فأذا رأينا موضوع او طلب في غير مكانه ما علينا سوي ان نعطي صاحبه رابط اوعلى الاقل ان ننبهه ان الموضوع في غير مكانه بالكلمه الحلوه، وكما ارجو من الذين يطلبون العون والمساعده وحتي ان لم يحل الطرف الاخر الذي قدم له العون المشكله ولو بكلمة شكرأ. فعلى الاقل فهو قد لبي النداء، وأخيرأ ارجو من الاعضاء الكرام ان يحسوا باننا عائله واحده في هذا الصرح العظيم الشامخ منتدنا الغالي منتدي الطيران الذي اتاح لنا هذه الفرصه للتلاقي والتواصل والتعبير والمشاركه كما اشكر القائمين والمشرفين على العمل الدؤب الذي يقومون به لضمان استمراريته وتقدمه عن باقي المنتديات. وأسف للاطاله أخي موسي والاعضاء.
التوقيع  Emad1
Emad1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 03:50 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Hassn166
الامتياز

الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز موسي واعزائي الاعضاء اسعد الله اوقاتكم،
أولا مبارك علينا هذا الشهر الفضيل المبارك،
في الحقيقه رجعت بذاكرتي الى اول يوم كنت قد انتسبت فيه الى هذا

المنتدي الكريم حيث أحسست في ذلك اليوم بانني ضائع وتأئه بين الاقسام والفروع ((مش عارف وين ربنا حاططني)) ولقد اخذت معي ربما شهر حتي عرفت راسى من رجلي، واعتقد ان اخوتنا الجدد والمستجدين يحسون بذلك وربما تكون انت قد احسست بذلك ايضا.ومن شيمنا وعادتنا في هذا المنتدي ان نساعد ونشجع ونساند بعضنا البعض من خلال تقديم يد العون والتشجيع على الابداع والانتاج الذي فيه مردود وخير وافاده واستفاده لجميع اعضاء هذا المنتدي.واذا كنا من المحترفين في السيميوليتر فهناك من لا يفقه فيه شيء، ويبحث عن بصيص نور ينير له الدرب. وعنا مثل يقول ((الكلمه الحلوه تهد جبل)) فأذا رأينا موضوع او طلب في غير مكانه ما علينا سوي ان نعطي صاحبه رابط اوعلى الاقل ان ننبهه ان الموضوع في غير مكانه بالكلمه الحلوه، وكما ارجو من الذين يطلبون العون والمساعده وحتي ان لم يحل الطرف الاخر الذي قدم له العون المشكله ولو بكلمة شكرأ. فعلى الاقل فهو قد لبي النداء، وأخيرأ ارجو من الاعضاء الكرام ان يحسوا باننا عائله واحده في هذا الصرح العظيم الشامخ منتدنا الغالي منتدي الطيران الذي اتاح لنا هذه الفرصه للتلاقي والتواصل والتعبير والمشاركه كما اشكر القائمين والمشرفين على العمل الدؤب الذي يقومون به لضمان استمراريته وتقدمه عن باقي المنتديات. وأسف للاطاله أخي موسي والاعضاء.

اشكرك اخوي صح كلامك اخوي انا ما الوم الجدد وانبهم بس بس المشكلة انه المنتدى فاض الاسئلة ولو تلاحض تدش ملفي الشخصي تلاقيني همن حاط سؤال بس اعتقد الان الاعضاء من القدامة الي الجدد حلو جميع المشاكل بس المشكلة لو انت تلاحض بعد وتشوف البحث وتشوف الصفحات كلها اسئله فليش يعني تحط سؤال مجاوبين عليه من قبل بس المشكلة انه الواحد مايتعلم من الغطأ وانا بس ابي اعرف هل عملي صحيح ولا خطأ
قديم 05-09-2009, 04:44 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية طق طق
طق طق طق طق غير متواجد حالياً
pilot.bh

تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
طق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقدير
pilot.bh

الصورة الرمزية طق طق

مشاهدة ملفه الشخصي
طق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقديرطق طق يستحق الثقة والتقدير

اخوي انته مو غلط بس اللي حاب اقوله لك في ناس جدد في السومليتر او حتى بالمنتديات وكل واحد حسب علمه وقدرته في الاستيعاب وهذا لايدل على غباء لا سمح الله .رب العالمين اعطى كل واحد عقل يفكر فيه بس حسب الشخص اشلون يستعمل خاصيه معينه.افرض انت مسؤل في محل ودخلو عليك زباين وقعد كل واحد يسألك نفس السؤال راح تزعل .؟او بتعصب ؟او تعرف انه هذا عملك وانك ماقبلت هالعمل الا لانك قد المسؤليه.
الله يوفقك وتقبل تحياتي واسمح لي لين في اي تقصير .
التوقيع  طق طق
طق طق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 05:47 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية b-boy
b-boy b-boy غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
b-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقدير
كابتن طيار اول

الصورة الرمزية b-boy

مشاهدة ملفه الشخصي
b-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقديرb-boy يستحق الثقة والتقدير

كلامك كلو صح وانا معاك في كل شي الا شي واحد وهو انك قلت انت اهو كثرة الاسئلة والمواضيع التافه الي فقط تستخدم لمصلحة الشخص الواحد ولا يستفيد الاعضاء الاخرين منها معليش انا ماوافقك في هدا الشي في اسئله حاطينها الاعضاء تم الاجابه عليها وانا استفدت منها وانت تقلو انها تافها وانت كمان يمكن انك استفدت من بعض الاسئله مافي احد طلع من بطن امه متعلم لا ياخي مو زي كدا مو مره تكون متشدد
تقبل مروري
b-boy
b-boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 03:28 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Hassn166
الامتياز

الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي

اخوي انته مو غلط بس اللي حاب اقوله لك في ناس جدد في السومليتر او حتى بالمنتديات وكل واحد حسب علمه وقدرته في الاستيعاب وهذا لايدل على غباء لا سمح الله .رب العالمين اعطى كل واحد عقل يفكر فيه بس حسب الشخص اشلون يستعمل خاصيه معينه.افرض انت مسؤل في محل ودخلو عليك زباين وقعد كل واحد يسألك نفس السؤال راح تزعل .؟او بتعصب ؟او تعرف انه هذا عملك وانك ماقبلت هالعمل الا لانك قد المسؤليه.

الله يوفقك وتقبل تحياتي واسمح لي لين في اي تقصير .

اخوي انا مامنعت احد من السؤال بس الشخص جاني يقوليه تشتم وتسب وتعصب وانا الي قاعد اسويه بس انبه الي يحط مواضيع يحط مواضيع نستفيد منه ولكن الاسئلة في مكانة وانا عمري ماخربت على احد وانا ادري انه الجدد عندهم وايد مشاكل بس في ناس قبلهم طرحو المشاكل وحلوه بس تيي وتحط مواضيع ماعليه قلنا يديد ومايعرف بس حط سؤالك في المكان المخصص بس وهاذه الي انا بوصلة
قديم 05-09-2009, 03:33 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Hassn166
الامتياز

الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي

كلامك كلو صح وانا معاك في كل شي الا شي واحد وهو انك قلت انت اهو كثرة الاسئلة والمواضيع التافه الي فقط تستخدم لمصلحة الشخص الواحد ولا يستفيد الاعضاء الاخرين منها معليش انا ماوافقك في هدا الشي في اسئله حاطينها الاعضاء تم الاجابه عليها وانا استفدت منها وانت تقلو انها تافها وانت كمان يمكن انك استفدت من بعض الاسئله مافي احد طلع من بطن امه متعلم لا ياخي مو زي كدا مو مره تكون متشدد

تقبل مروري

b-boy

الف شكرا لك اخوي على اهتمامك واصراحه رايك يهمني وشكرا لك

المواضيع التافه انه ردو وعادو وكرروها واهي موجوده لمن تستعمل خاصية البحث تلقاها وانا كلامي صحيح لو يجي زائر وراح يشوف المواضيع الي قام نتكلم عنها كيف اضيف كيف افتح اهو ماراح يفهم شي لانه يبي شغله مفيده وانا احس انه اهو مايقره بس الي المثبت والدليل انه في حوار بين صاحب الموضوع والاعضاء فهمت علي
قديم 05-09-2009, 03:57 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية b-boy
كابتن طيار اول

كابتن طيار اول

الصورة الرمزية b-boy

مشاهدة ملفه الشخصي

ياكابتن الاعضاءالجدد ايش عرفهم انها مكرره زي ماقالك الكابتن طق طق وعموما لا تشيل هم كابتن تفرج انشاالله سوي الي عليك وماعليك في الغير الا ادا كنت على خطا
تقبل مروري
b-boy
b-boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-09-2009, 08:34 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية Hassn166
الامتياز

الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي

ياكابتن الاعضاءالجدد ايش عرفهم انها مكرره زي ماقالك الكابتن طق طق وعموما لا تشيل هم كابتن تفرج انشاالله سوي الي عليك وماعليك في الغير الا ادا كنت على خطا

تقبل مروري

b-boy

اخوي شكرا لك بس يريت تضيف استفتائك علشان اكون على معرفة بعملي بس الي ابية انا انهم يستعملون خاصية البحث
قديم 06-09-2009, 04:01 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية عاشق الطيارات
عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق الطيارات عاشق الطيارات غير متواجد حالياً

الصورة الرمزية عاشق الطيارات

مشاهدة ملفه الشخصي
عاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطيارات يستحق الثقة والتقدير

اشكرك جزيل الشكر في البداية ياكابتن على كل حرف تكتبه تريد منه افادة الاعضاء وجزاك الله كل خير
اما بالنسبة لسؤآلك عن نفسك هل تعمل صح ام غل فانت تعرف ماذا فعلت بالظبط ؟!؟
انا شخصيا استفدت من بعض ردودك على الاعضاء واشكرك عليها
ولكن ان اردت رأيي بصراحة فسأقوله لك واتمنى اتمنى اتمنى انك ماتزعل مني وهو انك احياناً وليس دائماً تخرج عن الموضوع فمثلاً رأيت موضوعاً استفسر فيه احد الاعضاء الجدد عن السمليتر ولكن ردك كان مختلفاً تماماً عن الموضوع -- وهذا رأيي الشخصي فيك ولكنك مفيد جداً جداً للمنتدى ومستحيل ان نتخلى عن اي عضو من اعضاء المنتدى العملاق هذا وخصوصاً شخص مثلك يحب افادة الناس ..
واسألأ الله ان يوفقك دائماً لما يحبه ويرضاه
واخيراً اتمىن من اي عضو سواء جديد او قديم انه اذا كان لديه اي معلومة جديدة فانه يفيد الاعضاء فنحن بهذا المنتدى بالتأكيد كل واحد منا يحب افادى غيره ويحب الاستفادة ايضاً ولا تنسوا ان حق العلم والمعرفة = حق الحياة للانسان وحف الاستفادة والتعلم متاح للجميع
انا شخصياً اعتبرك اخ في الله واتمنى منك ان تستمر بهذا العطاء وتستمر بطرح ردودك المفيدة مواضيعك الشيقة المفيدة
متابع لمواضيعك
واتمنى منك مرة اخرى ان لاتزعل من صراحتي بالرد وانا هنا لم ارد ان اجاملك لان المجاملة = الكذب
واعذرني ان خرجت قليلاً عن اطار الموضوع
تحياتي وتقديري واحترامي لك
تم التصويت (( ممتاز وكمل مسيرتك ))
التوقيع  عاشق الطيارات
عاشق الطيارات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 03:28 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية hamod
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
hamod hamod غير متواجد حالياً
Pro Simi Pilot

الصورة الرمزية hamod

مشاهدة ملفه الشخصي
hamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهhamod رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه

سلام عليكم جميعا....والله ذكرتني في نفس مشكله الي مريت فيها ويمكن شوي تختلف لكن نفس المبدأ
وصراحه انا اؤيد كلام الاخ طق طق لاني مريت في نفس موقفك رح احط لنك لك وقولي شو رايك...طبعا انا غلطت شوي لكن لي مبرر في موقفي..تفضل رابط:-
https://www.flyingway.com/vb/showthre...d=1#post304370

الموقف تقريبا في اخر 3 حوارات في صفحه.
تقبل تحياتي وكمل المسيره.
hamod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2009, 04:32 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية Hassn166
الامتياز

الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي

اشكرك جزيل الشكر في البداية ياكابتن على كل حرف تكتبه تريد منه افادة الاعضاء وجزاك الله كل خير
اما بالنسبة لسؤآلك عن نفسك هل تعمل صح ام غل فانت تعرف ماذا فعلت بالظبط ؟!؟
انا شخصيا استفدت من بعض ردودك على الاعضاء واشكرك عليها
ولكن ان اردت رأيي بصراحة فسأقوله لك واتمنى اتمنى اتمنى انك ماتزعل مني وهو انك احياناً وليس دائماً تخرج عن الموضوع فمثلاً رأيت موضوعاً استفسر فيه احد الاعضاء الجدد عن السمليتر ولكن ردك كان مختلفاً تماماً عن الموضوع -- وهذا رأيي الشخصي فيك ولكنك مفيد جداً جداً للمنتدى ومستحيل ان نتخلى عن اي عضو من اعضاء المنتدى العملاق هذا وخصوصاً شخص مثلك يحب افادة الناس ..
واسألأ الله ان يوفقك دائماً لما يحبه ويرضاه
واخيراً اتمىن من اي عضو سواء جديد او قديم انه اذا كان لديه اي معلومة جديدة فانه يفيد الاعضاء فنحن بهذا المنتدى بالتأكيد كل واحد منا يحب افادى غيره ويحب الاستفادة ايضاً ولا تنسوا ان حق العلم والمعرفة = حق الحياة للانسان وحف الاستفادة والتعلم متاح للجميع
انا شخصياً اعتبرك اخ في الله واتمنى منك ان تستمر بهذا العطاء وتستمر بطرح ردودك المفيدة مواضيعك الشيقة المفيدة
متابع لمواضيعك
واتمنى منك مرة اخرى ان لاتزعل من صراحتي بالرد وانا هنا لم ارد ان اجاملك لان المجاملة = الكذب
واعذرني ان خرجت قليلاً عن اطار الموضوع
تحياتي وتقديري واحترامي لك
تم التصويت (( ممتاز وكمل مسيرتك ))

اخوي الف الف شكرا على صراحتك هاذي ولكن انا صح ماجوب عليهم ليش انت راح تعرف ليش مااجوب عليهم؟.؟
الجواب انه الموضوع مو مكاننه فانا ماني مستعد اجاوب فيه واهو مو حاط الموضوع في مكانة الصحيح اقصد السؤال وانا اصراحه احب الي صارحني في مثل هاذي المواضيع
واشكرك مره اخرة انك تقدمة ودخلة الموضوع وقفت معاي وصارحتني واشكرك اخوي الف الشكر
قديم 06-09-2009, 04:35 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية Hassn166
الامتياز

الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي

سلام عليكم جميعا....والله ذكرتني في نفس مشكله الي مريت فيها ويمكن شوي تختلف لكن نفس المبدأ
وصراحه انا اؤيد كلام الاخ طق طق لاني مريت في نفس موقفك رح احط لنك لك وقولي شو رايك...طبعا انا غلطت شوي لكن لي مبرر في موقفي..تفضل رابط:-
https://www.flyingway.com/vb/showthre...d=1#post304370

الموقف تقريبا في اخر 3 حوارات في صفحه.
تقبل تحياتي وكمل المسيره.

الموضوعك قريتها وكان في اخطاء من بعض الاعضاء وشوي منك لانك جرحت احد الاعضاء بس مشكلتي انه احد الاعضاء حسسني انه ظلمني لانه انا اصراحه وايد حاشتني انتقادات ووايد انحرجت
فاشكرك على تصويتك بس هاذه الي انا ابيه ابي اشوف انا صح ولا غلط
قديم 14-09-2009, 01:00 AM  
  مشاركة [ 14 ]
pilot x pilot x غير متواجد حالياً
أستغفر الله واتوب إليه

تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة
pilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقدير
pilot x pilot x غير متواجد حالياً
أستغفر الله واتوب إليه

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة
pilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقديرpilot x يستحق الثقة والتقدير

السلن عليكم

مع انى ما فهمت الموضوع كويس بس اللى اعرفه انك افدتنى فى كثير اشياء فى قسم الدروس فى موضوع الاستفسارات فى الحقيقة كنت انت اكثر واحد تجاوب عل ىاسئلتى وماراح اجاملك لو اقول ان مسيرتك ممتازة وكمل

تحياتى لك
التوقيع  pilot x

ولسوف يعطيك ربك فترضي

pilot x غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2009, 04:38 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية لاتناظرني بعين
لاتناظرني بعين لاتناظرني بعين غير متواجد حالياً
مساعد طيار

لاتناظرني بعين يستحق التميز
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى لاتناظرني بعين
لاتناظرني بعين لاتناظرني بعين غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية لاتناظرني بعين

مشاهدة ملفه الشخصي
لاتناظرني بعين يستحق التميز
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى لاتناظرني بعين

ياخوي اول شي يعطيك العافيه
بس انا كتبت اكثر من سؤال وانت تقولي حطه بالاساله بس لما احطه بالموضوع الخاص لها يردون متاخر كثير
نصيحه= عدل في اسلوبك شويه
التوقيع  لاتناظرني بعين
لاتناظرني بعين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2009, 07:54 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية طق طق
pilot.bh

pilot.bh

الصورة الرمزية طق طق

مشاهدة ملفه الشخصي

والله اتمنى ياكابتن موسى نخلص من موضوع الاستفتاء لانه اعتقد وجهه نظرك وصلت ومايحتاج تردون المواجع من جديد انت قلبك نظيف والمسامح كريم واتمنى لك كل التوفيق سواء في الاشراف او في اشياء اخرى. او راييك شي ثاني ؟
طق طق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2009, 07:24 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية xUAEx
xUAEx xUAEx غير متواجد حالياً
PMDG 747-400 pilot

شكر غيره: 5
xUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى xUAEx
xUAEx xUAEx غير متواجد حالياً
PMDG 747-400 pilot

الصورة الرمزية xUAEx

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 5
xUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقديرxUAEx يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى xUAEx

اخوي انا ما اباك تطلع من المنتدى ولا شي
بس اباك يعني تخلي شغل المشرفين للمشرفين
يعني اذا المشرف شاف ان مكان الموضوع مب مناسب بينقله للقسم المناسب
لا تشغل نفسك
يعني انت الحين عايش في بلادك، تروح تدخل في شغل الوزراء؟ اكيد لا
ونفس الشي في المنتدى المشرفين هم مثل الوزراء
على العموم اتمنى انك تكمل في المنتدى وما تطلع
تحياتي
xUAEx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2009, 08:16 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية etihad_airways
etihad_airways etihad_airways غير متواجد حالياً
(= Soon In Etihad airways =)

etihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقدير
etihad_airways etihad_airways غير متواجد حالياً
(= Soon In Etihad airways =)

الصورة الرمزية etihad_airways

مشاهدة ملفه الشخصي
etihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقديرetihad_airways يستحق الثقة والتقدير

والله انا اقولك

مشالله عليك اذا حد يريد شي انته على طول تعطيه الي يريده
انا اقول بارك الله فيك وكمل مسيرتك
مع تحياتي لك وللجميع التوفيق
التوقيع  etihad_airways

(: Soon in Etihad Airways :)
etihad_airways غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2009, 09:18 AM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية cpt.abdulkarim
cpt.abdulkarim cpt.abdulkarim غير متواجد حالياً
فريق الدعم الفني
[[ FS Professional ]]

تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
cpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقدير
cpt.abdulkarim cpt.abdulkarim غير متواجد حالياً
فريق الدعم الفني
[[ FS Professional ]]

الصورة الرمزية cpt.abdulkarim

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
cpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقديرcpt.abdulkarim يستحق الثقة والتقدير

ياخوان اقولها بملأ الفم كلنا خطاؤون وخير الخطاوؤن التوابون حلو اننا نعدل لو شفنا ملاحظه وننبه ولاكن لانخرج عن حودنا لانه كل واحد منا له حدود معينه والسر بالموضوع يكم ن بالاسلوب الجيد والصبر واهم شي اركز على الاسلوب وحسن التناقش
وانا صراحة لاحظت المواضيع هذه ولاكن مو كل واحد لديه خلفية كاملة يقول الحديث التمس لأخاك سبعين عذرا يعني ربما انه مو منتبه او ناسي وحنا بدورنا لازم نحرص على الكلمه الطيبة والمداراة والخلق الحسن والحلم والتواضع وطولة البال وعدم التركيز على هفوات الغير وتصيد أخطائهم وغض الطرف عنها اي كان الوضع

تحياتي
التوقيع  cpt.abdulkarim

Previous>>THE CLOUDS HAWK

cpt.abdulkarim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

الكلمات الدلالية (Tags)
ابي, يرتاح, ضميري
Flight Simulator 2004