موضوع مغلق

قديم 23-08-2012, 11:10 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية خليفة خلفان
خليفة خلفان خليفة خلفان غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 2
تم شكره 18 مرة في 11 مشاركة
خليفة خلفان مازال في بداية الطريق
خليفة خلفان خليفة خلفان غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية خليفة خلفان

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 18 مرة في 11 مشاركة
خليفة خلفان مازال في بداية الطريق
Talking طفل يجتاز بوابات أمن مطار القاهرة ويستقل طائرة

تمكن طفل مصري -10 سنوات - من دخول مهبط الطائرات بمطار القاهرة الدولي الخميس 23 أغسطس 2012 بعد أن أجتاز جميع البوابات ونقاط التفتيش دون أن يعترضه رجال الأمن .
وقالت صحيفة أخبار اليوم المصرية إن الطفل وصل إلى قاعة الترانزيت واستقل أحد الأوتوبيسات المخصصة لنقل الركاب إلى الطائرات ثم صعد على طائرة طيران الخليج المتجهة إلى البحرين رقم 70، ولولا يقظة مضيفة الطائرة واستفسارها من الصبي عن أسرته وتذكرة سفره لكان قد غادر مع الطائرة.
تم تسليم الطفل لسلطات الأمن بمطار القاهرة وتبين أن الطفل يدعى محمد صبري ويقطن بمنطقة عين شمس المجاورة للمطار.
وبرر الطفل محمد تواجده ودخوله للمطار برغبته في مشاهدة الطائرات على الطبيعة وبصورة حقيقية.
وقامت المباحث باستدعاء والده لتحرير محضر بالواقعة وأخذ تعهد بضرورة رعاية الطفل والحفاظ عليه وعدم تكرار الموقف.

https://www.alwasatnews.com/3638/news/read/696306/1.html

التوقيع  خليفة خلفان
خليفة خلفان غير متواجد حالياً  
قديم 23-08-2012, 11:16 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية vergil
vergil vergil غير متواجد حالياً
Captain Amjad~

شكر غيره: 3
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
vergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقدير
vergil vergil غير متواجد حالياً
Captain Amjad~

الصورة الرمزية vergil

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
vergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقديرvergil يستحق الثقة والتقدير

مسكين الولد يسكر الخاطر حاسس بشعوره =(..
اكيد هو متشوق لركوب الطائرة والمشكلة اهله مايسافرون كثير وكذا فعلشان كذا عمل هالحركة المجنونة =/
التوقيع  vergil
*~

vergil غير متواجد حالياً  
قديم 23-08-2012, 11:19 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية باريس
باريس باريس غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 30
تم شكره 103 مرة في 42 مشاركة
باريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى باريس
باريس باريس غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية باريس

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 30
تم شكره 103 مرة في 42 مشاركة
باريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى باريس

لــ هنا وبس
هاذي ثاني مرة تصير ...اول مرة مع الخطوط السعودية
لكن دلحين السؤال الأكبر
شرطة المطار ايش جالسين يعملوا يشربوا شاهي ولاكيف
احيان احس ان مطار القاهرة فيه شرطين او ثلاثة بس
اقتباس: من دخول مهبط الطائرات بمطار القاهرة الدولي

انا هنا تدمرت دخل المهبط ايش في اخطر من كذا .. باقي تكون في طياارة ويمتوت لاسمح الله
حاسس اني في فيلم اكشن هندي من قوة المعلومات
الله يهدي شرطة المطار ..
باريس غير متواجد حالياً  
قديم 23-08-2012, 11:23 PM  
  مشاركة [ 4 ]
سوف احلق في السماء سوف احلق في السماء غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
سوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سوف احلق في السماء
سوف احلق في السماء سوف احلق في السماء غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
سوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقديرسوف احلق في السماء يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سوف احلق في السماء

فعلا هذا الكلام صحيح ترى اخر مرة كنت بالقاهرة الاسبوع الماضي كان الوضع بالمطار اشبه بسوق تجاري كل شخص فى اتجاه شكل وما في اي أمن يسأل اي شخص من هذولي وين رايح ولا وين جاي
سوف احلق في السماء غير متواجد حالياً  
قديم 23-08-2012, 11:26 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية bbjj
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير
bbjj bbjj غير متواجد حالياً
Captain Ahmed

الصورة الرمزية bbjj

مشاهدة ملفه الشخصي
bbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقديرbbjj يستحق الثقة والتقدير

1- وصل الى قآعة الترآنزيت
2- استقل الاتوبيس
3- صعد على الطائرة

هذا لو فأر صغير عآدي
لكن يمر بكل هآذي المرآحل ومآفي أحد ينتبه له .. !
bbjj غير متواجد حالياً  
قديم 24-08-2012, 12:20 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية peps-14
peps-14 peps-14 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

peps-14 مازال في بداية الطريق
peps-14 peps-14 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

الصورة الرمزية peps-14

مشاهدة ملفه الشخصي
peps-14 مازال في بداية الطريق

الله المستعان والله مسكين الياهل شكره من عشاق الطائرات يعني دخل من اكثر من بوابه بلحاله ولا حس ولا خبر شكل البشوووات مشغووولين بشي ثاني شكل امن مطار القاهرة معصوووب يلقشطه خخخخخخخخخخخخخخ
peps-14 غير متواجد حالياً  
قديم 24-08-2012, 12:27 AM  
  مشاركة [ 7 ]
aboody ls460 aboody ls460 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
aboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aboody ls460
aboody ls460 aboody ls460 غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
aboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقديرaboody ls460 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى aboody ls460

مسكين الولد يسكر الخاطر حاسس بشعوره =(..
اكيد هو متشوق لركوب الطائرة والمشكلة اهله مايسافرون كثير وكذا فعلشان كذا عمل هالحركة المجنونة =/

افكر والله اعمل زيو المفروض ليلة العيد اسافر الغيناها في يومها وبكرة الله يستر ممكن نسافر ممكن لا
aboody ls460 غير متواجد حالياً  
قديم 24-08-2012, 12:52 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

ههههههههههههههه
انا مصدق الخبر صراحة انا بطلع فوق عند مكتب مركز العمليات و لو معايا قنبلة هفجرها بسهولة أيزى يعنى
بس انه يعدى من ظباط الجوازات و يعدى من البوابة ...حمرااااااا دى كوسة أشمعنة يعنى
ده طلع عينى الى جابونى عشان أخد تصريح و أركب عربية البوش باك و خلونى أقلع ملك عشان التفتيش
انا هخش بعد كده على طول .. نيهههههههههه
شكرا على الخبر بس لو فيه مصدر يكون أفضل
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً  
قديم 24-08-2012, 12:58 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية متابع
متابع متابع غير متواجد حالياً
كابتن طيار

متابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقدير
متابع متابع غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية متابع

مشاهدة ملفه الشخصي
متابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقديرمتابع يستحق الثقة والتقدير

القصة مضحكة من الإنفلات الأمني في المطار
و الطفل له طموح و إصرار يستحق الإحترام و التوجيه
أعتقد هذه الحادثة ستشجع آخرين على الإقدام عليها هناك
متابع غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 11:17 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية نصف الدنيا
نصف الدنيا نصف الدنيا غير متواجد حالياً
كابتن طيار

شكر غيره: 1
تم شكره 218 مرة في 127 مشاركة
نصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these parts
نصف الدنيا نصف الدنيا غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية نصف الدنيا

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 218 مرة في 127 مشاركة
نصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these partsنصف الدنيا is infamous around these parts

الإنفلات الأمني في المطار خطير جدا جدا
نصف الدنيا غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 11:51 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية إمبراطور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران

عسى بس مايكون واحد من رواد المنتدى :)

امن المطار مهم جدا,وإذا تمكن طفل صغير من إجتياز الأمن المصري,فكيف بالمجرمين والإرهابيين الذين يخططون ويعملون بشكل منظم ؟ خصوصا في الأوضاع التي تشهدها مصر حاليا .
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 12:50 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية commander-plane
commander-plane commander-plane غير متواجد حالياً
الامتيــاز
JAL Airlines

تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
commander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

commander-plane commander-plane غير متواجد حالياً
الامتيــاز
JAL Airlines

الصورة الرمزية commander-plane

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
commander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقديرcommander-plane يستحق الثقة والتقدير

والله هذه القصة ذكرتني برواية مصرية إسمها روايات الرجل المستحيل (أدهم صبري) هههههه

بس لازم سلطات المطار تأخذ الإجراءات الصحيحة حتى لاتقع مثل هذه الأحداث
commander-plane غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 12:56 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية صغير بس خطير 2011
صغير بس خطير 2011 صغير بس خطير 2011 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 72
تم شكره 10 مرة في 9 مشاركة
صغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

صغير بس خطير 2011 صغير بس خطير 2011 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية صغير بس خطير 2011

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 72
تم شكره 10 مرة في 9 مشاركة
صغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقديرصغير بس خطير 2011 يستحق الثقة والتقدير

هههههههههههههه

والله قصة عجيبة طفل يمر بهذي السهولة

اجل مثلا واحد بيروح ويسوي نفس كذا بس بدال ما يركب طائرة اروح باركنج الطائرات واخذ لي سيسنا واطير ههههههههههههه
صغير بس خطير 2011 غير متواجد حالياً  
قديم 25-08-2012, 03:44 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية La Capitano
La Capitano La Capitano غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 132
تم شكره 211 مرة في 98 مشاركة
La Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

La Capitano La Capitano غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية La Capitano

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 132
تم شكره 211 مرة في 98 مشاركة
La Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقديرLa Capitano يستحق الثقة والتقدير

مشالله ولا حد حس فيه ,,؟؟ خطير شوي الشي هذا يدل على ضعف إامني داخل المطار !
La Capitano غير متواجد حالياً  
قديم 26-08-2012, 12:36 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية عمر الاشقر
عمر الاشقر عمر الاشقر غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

عمر الاشقر is a jewel in the roughعمر الاشقر is a jewel in the roughعمر الاشقر is a jewel in the rough
عمر الاشقر عمر الاشقر غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية عمر الاشقر

مشاهدة ملفه الشخصي
عمر الاشقر is a jewel in the roughعمر الاشقر is a jewel in the roughعمر الاشقر is a jewel in the rough

والله غلط فين امن المطار جالس يشرب شاي
عمر الاشقر غير متواجد حالياً  
قديم 28-08-2012, 08:37 AM  
  مشاركة [ 16 ]
طفاش طفاش غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 40
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
طفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقدير
طفاش طفاش غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 40
تم شكره 26 مرة في 14 مشاركة
طفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقديرطفاش يستحق الثقة والتقدير

القصة مضحكة من الإنفلات الأمني في المطار
و الطفل له طموح و إصرار يستحق الإحترام و التوجيه
أعتقد هذه الحادثة ستشجع آخرين على الإقدام عليها هناك

اتفق معااك ؛؛
طفاش غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
المقالات الصحفية Rumours &News