للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة - :: Flying Way ::
قديم 26-06-2011, 09:48 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية طاهري
طاهري طاهري غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 22 - 10 - 2010
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 34
المشاركات: 828
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2977
طاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقدير
طاهري طاهري غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية طاهري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 10 - 2010
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 34
المشاركات: 828
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2977
طاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقدير
New4 للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة



للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

أفادت صحيفة "شيكاغو تريبيون" في 26 يونيو/حزيران ان فتى يواجه خطر الموت جراء حادث تحطم طائرة صغيرة كان على متنها، وهو ثاني حادث من نوعه يتعرض له الفتى ويدعى أوستن هاتش البالغ من العمر 16 عاماً.
فقد كان هاتش قد أصيب بجروح أقل خطورة في عام 2003، حينما كان على متن طائرة صغيرة تحطمت، فأودى هذا الحادث بروح والدته وأخيه وأخته الاصغر منه سنا.
وقد وقع الحادث الأخير أثناء توجه أوستن هاتش الى منزل العائلة الريفي شمالي ولاية إنديانا، مما أسفر عن مقتل والده وزوجته، اللذين كانا يرافقان الفتى في هذه الرحلة.
قد يرى البعض انه من الصعب وصف الفتى الذي فقد كافة أفراد عائلته بالمحظوظ، في حين يرى آخرون عكس ذلك، اذ انه بقي على قيد الحياة.
لكن ما قد يتفق بشأنه الجميع انه ينبغي على الفتى الكف عن ركوب أي نوع من الطائرات، لأنه وكما يقول المثل الشعبي "مش كل مرة تسلم الجرة"، وذلك اذا تمكن من البقاء على قيد الحياة.



التوقيع  طاهري
طاهري غير متواجد حالياً  
قديم 26-06-2011, 10:13 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER
 
تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2009
الدولة: دولة قطــــر
المشاركات: 3,188
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5697
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER


الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 11 - 2009
الدولة: دولة قطــــر
المشاركات: 3,188
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5697
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة




أنا معاك " مش كل مرة تسلم الجرة " يا أخي إقعد في بيتكم وحافظ على نفسك

فقد والديه وإخته والأن ياترى ماذا ؟؟

إنت ماتصدقني لما أقول لك مواضيعك فيها نوع من المتعة والحماس

متميز والله العظيم

أنا تحمست للموضوع لأنه كأنه فلم

التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً  
قديم 27-06-2011, 01:30 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية alking911
alking911 alking911 غير متواجد حالياً
Crazy flight
Jarrah alamri
 
تاريخ التسجيل: 07 - 04 - 2008
الدولة: Jeddah City
المشاركات: 2,374
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5489
alking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alking911
alking911 alking911 غير متواجد حالياً
Crazy flight
Jarrah alamri


الصورة الرمزية alking911

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 04 - 2008
الدولة: Jeddah City
المشاركات: 2,374
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5489
alking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alking911
افتراضي رد: للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

لبعض انه من الصعب وصف الفتى الذي فقد كافة أفراد عائلته بالمحظوظ،

لكن مــن الســهل وصفه بالـمنحـووس ههههههه

يعطيك العافية ع الخــبر
alking911 غير متواجد حالياً  
قديم 27-06-2011, 01:39 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية wahby2009
wahby2009 wahby2009 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 03 - 12 - 2008
المشاركات: 495
شكر غيره: 5
تم شكره 51 مرة في 36 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1282
wahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقدير
wahby2009 wahby2009 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية wahby2009

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 12 - 2008
المشاركات: 495
شكر غيره: 5
تم شكره 51 مرة في 36 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1282
wahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقديرwahby2009 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

ربنا مش رايد لية الطيران سبحان اللة بلرغم عشقة لهذة المهنة
wahby2009 غير متواجد حالياً  
قديم 27-06-2011, 07:12 AM  
  مشاركة [ 5 ]
سعود البيشي سعود البيشي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 04 - 06 - 2011
العمر: 27
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
سعود البيشي مازال في بداية الطريق
سعود البيشي سعود البيشي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 06 - 2011
العمر: 27
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
سعود البيشي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

هههههههههه أبو سبع أرواح
سعود البيشي غير متواجد حالياً  
قديم 27-06-2011, 11:23 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية THE LORD KSA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
افتراضي رد: للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

الله كاتب له عمر ولكن على مايقولون الثالثة ثابته
انا لو منه ماعاد استخدم السيميوليتر عاد شلون اركب طياره

تحياتي للجميع
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
قديم 28-06-2011, 03:52 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية cindebad
cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam
 
تاريخ التسجيل: 24 - 04 - 2010
الدولة: Tunisia
العمر: 36
المشاركات: 3,945
شكر غيره: 490
تم شكره 432 مرة في 251 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 15254
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر Skype إلى cindebad
cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam


الصورة الرمزية cindebad

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 04 - 2010
الدولة: Tunisia
العمر: 36
المشاركات: 3,945
شكر غيره: 490
تم شكره 432 مرة في 251 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 15254
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر Skype إلى cindebad
افتراضي رد: للمرة الثانية .. أمريكي ينجو بعد تحطم طائرة

محظوظ مين!
أنا شايف إنه منحوس على عائلته إللي راحت وعالطائرات هههه
لازم يمنعوه ركوب أي طائرة
أشكرك عالخبر أخوي
cindebad غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقتل 31 جنديا أمريكيا في تحطم طائرة هليكوبتر NVG السلامة الجوية Flight Safety 3 09-08-2011 03:15 PM
مقتل ثلاثة في تحطم ثالث طائرة هليكوبتر لجيش تايلاند خلال تسعة أيام NVG السلامة الجوية Flight Safety 3 24-07-2011 03:03 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة kabten sameeh المقالات الصحفية Rumours &News 2 04-04-2011 06:29 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة ابو شرف السلامة الجوية Flight Safety 0 03-04-2011 02:37 PM


الساعة الآن 11:09 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020