العودة   :: Flying Way :: > ._][_الأقســام التعليمية Education Sections _][_. > موسوعة دروس خط الطيران Flying Way encyclopedia
تحديث الصفحة مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))
الملاحظات

موسوعة دروس خط الطيران Flying Way encyclopedia   تم جمع العديد من دروس والمحاضرات التي تخص الطيران ليسهل الوصول إليها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-08-2007, 02:19 PM   رقم المشاركة : [ 31 ]   
ولد المقاتلات
F-16 Fighter Pilot
الصورة الرمزية ولد المقاتلات
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
ولد المقاتلات غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

يعيطك العافيه

التوقيع ولد المقاتلات
The picture has been removed by administrator .. Please choose the perfect size (500X300) next time ,,
 
قديم 22-08-2007, 10:00 PM   رقم المشاركة : [ 32 ]   
fya91
مساعد طيار
الصورة الرمزية fya91
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
fya91 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

مشكور او يعطيك الف عافية
 
قديم 25-08-2007, 03:05 PM   رقم المشاركة : [ 33 ]   
amirfly
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amirfly غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

جزاكم الله خيرا

التوقيع amirfly
 
قديم 25-08-2007, 03:06 PM   رقم المشاركة : [ 34 ]   
amirfly
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amirfly غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

فى انتظار المزيد عن التدريب
 
قديم 25-08-2007, 08:21 PM   رقم المشاركة : [ 35 ]   
الاوكي
درجة الضيافة
الصورة الرمزية الاوكي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الاوكي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر Skype إلى الاوكي
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

مشكور اخوي هشام

التوقيع الاوكي
 
قديم 28-08-2007, 01:42 PM   رقم المشاركة : [ 36 ]   
captin alyaqoob
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
captin alyaqoob غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

شكراً حبيبي

التوقيع captin alyaqoob
 
قديم 29-08-2007, 05:07 PM   رقم المشاركة : [ 37 ]   
flyboy
عضو خط الطيران
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
flyboy غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكورجدا علي هذه المعلومات الرائعة



تحياتي

التوقيع flyboy
 
قديم 22-02-2008, 10:13 PM   رقم المشاركة : [ 38 ]   
sam-6
عضو خط الطيران
الصورة الرمزية sam-6
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
sam-6 غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

thaaaaaaaaankyoooooooooooooooou

التوقيع sam-6
 
قديم 28-02-2008, 09:55 PM   رقم المشاركة : [ 39 ]   
احمد علي حسين
درجة الضيافة
الصورة الرمزية احمد علي حسين
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
احمد علي حسين غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد علي حسين إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد علي حسين
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

مشكور بس انا لسه ما دخلت الكليه بس تطير طيار بفردك اول مره يخوف بس عاااادي
المثل يقول " الحياه تجارب " لازم تجرب كل شئ ولا انا غلطان

التوقيع احمد علي حسين
 
قديم 15-03-2008, 07:23 PM   رقم المشاركة : [ 40 ]   
m_ghareeb
مصطفى
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
m_ghareeb غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

جزاك الله كل خير اخى الكريم
 
قديم 15-03-2008, 07:31 PM   رقم المشاركة : [ 41 ]   
ع.الدوسري
كابتن طيار
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
ع.الدوسري غير متواجد حالياً  
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

يعطيك الف عافيه اخي موضوع جدا رائع ومشوق والله يوفق الجميع يا رب

التوقيع ع.الدوسري
 
قديم 15-03-2008, 08:04 PM   رقم المشاركة : [ 42 ]   
بي سي
كابتن طيار
الصورة الرمزية بي سي
 
مشاهدة ملفه الشخصي
 
 
 
 
 
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
بي سي غير متواجد حالياً  
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بي سي
افتراضي رد: مراحل تدريب (( بدايه الطيران ))

مممممممممششششششششكككككككككككووووووووررررررر
الله يعطيك العافية
ونرجا منك اكمالها من البداية الى النهايه
الف مع الف شكر..........
يا هشام747

التوقيع بي سي
نــصــنــع مــن الــحـلـم حــقـيـقــة

الــطـيـران عــالــم لاتــحـده الـسـمـاء


http://www.zzrz.com/mlion.htm
 
موضوع مغلق


«     سؤال محيرني   |    انا منحرج جدا    »


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلب صور لاكاديمية الامير سلطان لعلوم الطيران في جدة ilham1037 أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 10 22-08-2012 03:00 AM
أكاديمية الأمير سلطان لطيران Mîss Rabab الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety 6 12-11-2009 12:02 PM
سؤال عن أكاديمية الامير سلطان في جدة أبو رائد أكاديميات ومدارس الطيران Academic School 4 12-11-2009 03:38 AM
طائرة تدريب صينية الصنع من طراز K-8e اداؤها ممتاز وتتمتع بالتقدير العظيم فى مصر DUBAI ATCO سـاحـة الطائرات Aircraft yard 7 25-06-2007 01:21 PM
تدريب الذاكـــــــــره ... صقر الثمامه القسم العام 2 06-08-2006 02:30 PM

الساعة الآن 11:21 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2019