رسالة صادقة الى الزميل ثندر - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-10-2008, 08:53 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية الرصاصة
الرصاصة الرصاصة غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 14 - 09 - 2008
العمر: 60
المشاركات: 110
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
الرصاصة مازال في بداية الطريق
الرصاصة الرصاصة غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية الرصاصة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 09 - 2008
العمر: 60
المشاركات: 110
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
الرصاصة مازال في بداية الطريق
Icon 3 رسالة صادقة الى الزميل ثندر

أخي ثندر انت قلت في نهاية كلامك ياليت قومي يعلمون ولو تعلم من كان وراء هذه الترقيات لعضضت أصابع الندم في اتهام هذا الرجل وأنا لست بصدد الدفاع عنه ولو انه من الواجب علينا جميعا الدفاع عنه وبذل المساعدة له هذا وانت تعلم سريرة هذا الرجل وهو من أصحاب الفضل وقد علمك يوما أبجديات المراقبة الجويه وكما علمني أنا أياها من قبل وأنا أفتخر بذلك ومعظم الجيل الماضي قد تتلمذ على يد أبو عبدالله وبكل فخر وقد ساعد الكثير للحصول على شهادات بكالوريوس وماجستير وهم على رأس العمل لأن سريرته طيبة ويحب الخير للجميع ونحن لسنا بصدد القيام بمهاترات وتجريح لأناس لم يثبت عنهم سوى الخير والصلاح ولكن ان كنت تحب العمل ومصلحة الجميع فلنكن جميعا يدا واحده ولنكن من اللذين يساعدون ويسعون في رفع مستوى اداء العمل بقيادة المايسترو أبو عبدالله ولا تكن عجولا يا ثندر في رمي الاتهامات وتقليل شأن الاخرين اللذين لم يتم اختيارهم الا بعد عدة اختبارات ومميزات تمتعوا بها وأصبر وما صبرك الا بالله وكن عونا لاخوانك وتقبل مني كل الحب والوفاء وكل عام والجميع في أتم الصحة والعافية
التوقيع  الرصاصة
الهيئة العامة للطيران المدني
أخوكم الحريري
الرصاصة غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2008, 03:01 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية tower
tower tower غير متواجد حالياً
مجرد رأى
 
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2006
المشاركات: 300
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 199
tower له تواجد مميز في خط الطيرانtower له تواجد مميز في خط الطيران
tower tower غير متواجد حالياً
مجرد رأى


الصورة الرمزية tower

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2006
المشاركات: 300
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 199
tower له تواجد مميز في خط الطيرانtower له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: رسالة صادقة الى الزميل ثندر

انا ايدك ياخ الرصاصة.ابو عبداللة من الناس المحترمين المخلصين.اعطوة فرصة ما صارة اشهر في الموقع.
tower غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2008, 03:11 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية تأبط خيرا
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 15 - 03 - 2008
الدولة: ميرسن
المشاركات: 922
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4070
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية تأبط خيرا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 03 - 2008
الدولة: ميرسن
المشاركات: 922
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4070
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رسالة صادقة الى الزميل ثندر

ثندر و الرصاصة

إتفقت العرب على أن لا تتفق

وأتمنى أن تتفقون

الرجل في الواجهه في أي مشكله وكان الله في عون "عون"
فلن يرضى بما يسئ سمعته الطيبة

والأهم من السمعة

بأن الله سوف يسأله عن كل صغيره وكبيره يوم القيامة
الامانه ما أستطاعت على حملها الجبال
و حمل أمانه كبيره جدا تمس حياة المسافرين جميعا

نتمنى له ولكم التوفيق
التوقيع  تأبط خيرا
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2008, 07:07 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 261
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 261
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي رد: رسالة صادقة الى الزميل ثندر

الأخ/ الرصاصة
لايهم من يكون في المنصب .. الأهم هو الانتاجية .. فإذا كان هناك الآن أي بادرة لتغيير أو إصلاح إلى الأفضل أو أن من يشغل منصب المشرف على الحركة الجوية لدية خطة أو استراتيجية واضحة المعالم وقد تم بناءها لإصلاح الوضع القائم أو خطة عاجلة طارئة للتعامل مع الأحداث الكبرى اليومية .. أقول إذا كانت هذه الأمور موجودة ومتوفرة لدى من يشغل المنصب فأنتظر معكم وسأساعد بما استيطع.
ياأخوان حتى أكون واضح مع الجميع فإن الشكاوي التي ترفع للمسؤولين ليس القصد منها الشخص أبداً المقصود فيها المنصب .فنحن نشتكي المنصب لا الشخص، لأن المنصب له صلاحيات ومسؤوليات وعليه واجبات وعند التقصير فالنظام واضح وهناك قنوات رسمية يجب أن نتعامل معها لتعديل الوضع.
لايهمني الشخص الذي يشغل المنصب سواء اخلاقه أو أي شيء آخر الذي يهمني هو العمل الذي يقدمه، وإذا كان لدى الأخ الرصاصه كل هذه المعلومات الإيجابية عن هذا الشخص فأنا لدي مثلها سلبية لكن ليس المكان ولا الزمان مناسب لمثل هذا الحديث وليست تلك الأمور هي التي تحركني بل الانتاجية والعمل المقدم هو المقياس وليس الأمور الشخصية والعلاقات..
أخي العزيز/ شكاوينا على الوضع القائم ليست من اليوم بل من عام1999م وليس من تحدثت عنه هو المقصود في الشكوى لكن هناك كثير جداً عاثوا في الآرض فسادا..
وعندما تحدثت عن أن المشرف على الحركة الجوية تم اختياره بعد عدة اختبارات .. فالحقيقة أن الذين دخلوا الاختبار معه والمفاضلة هم من المتردية والنطيحة (مع الاعتذار للأخوة القراء) ويقول المثل : الأعور في ديرة العميان مفتح .. يعني لو أن الاختيار تم على أسس علمية ودائرة أوسع لم ولن يكون عون أو غير عون في دائرة المفاضلة .. لكن اختيار مدخلاتك .. يعطيك مخرجات جيدة ... والآن نحن نرى ونلمس مخرجات هذا الاختيار ... لاشيء
شكراً للنصيحة ووصلت الرسالة...
تحياتي
التوقيع  thunder
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 06-10-2008, 09:52 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية تاورجي
تاورجي تاورجي غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2007
المشاركات: 1,130
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1785
تاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقدير
تاورجي تاورجي غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية تاورجي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2007
المشاركات: 1,130
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1785
تاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقديرتاورجي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رسالة صادقة الى الزميل ثندر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعآ

و كل عام وانتم الخير والحب والنقاء والصفاء

اود اولا ان اشكر صاحب المقال زملينا رصاصة

و الشكر موصول ايضا لاستاذنا القدير ثاندر

و هو مباح بل مندوب لبقية اساتذتي واخوتي

في قسم المراقبة الجوية

اخوتي الكرام ...

اتمنى اولآ ان لا يقودنا الإختلاف في الرأي

الى التقليل من شأن بعضنا البعض

بل إختلافنا هو سر قوتنا

لو استخدمنا هذا الاختلاف

استخدامآ صحيحآ كما استخدمه صحابة الرسول

صلى الله عليه وسلم

فقد كانوا يجتمعون

وأمرهم شورى بينهم

فيقدموا اعز وافضل مالديهم

لـــــ يختاروا اطايب الأفكار

و اجمل الأطروحات

وبكل شفافية وجرأة

دون ان يقللوا في شأن صغيرهم

او يحقروا رأي كبيرهم

ولكن كان البقاء دائمآ

للــــ الرأي الأصلح والأفضل

و لست برشيدكم ولا فقيهكم

بل يعلم الله نقصي و قدري

عفى الله عني وعنكم

اخوتي واساتذتي الكرام ,,

لسنا نحقر من شأن مشرف المراقبة الجوية

و لا من شأن مدراء الوحدات في المطارات المختلفة

ولكن أخوتي وأنا معهم

نذكر ولا نملك إلا أن نذكر

ولعل المؤمن ان تنفعه الذكرى

قبل ان يصرخ يومآ مآ

و يقول رب إرجعون لعلي أن أعمل عملآ صالحآ

يوم الحساب بلا عمل ,,,

أن المناصب القيادية

قد نفر منها الأتقياء

و تقلدها بعضهم والسيوف على رقابهم

خوفآ من أن يظلموا بها عباد الله

وقد خاب من حمل ظلمآ

نحن لا نريد ان نبخس مدرائنا حقهم من التقدير

ولكننا نريد لهم العزة

يوم لا يذل من عزه الله

نريد منهم افضل ما لديهم

و إن لم يكن لديهم الأفضل

ان يفسحوا الطريق

امام من يملك الجرأة فيضرب الجرس

فيوقظ به النائمون من غفلتهم

و لـــ يرجعوا الى الله خالقهم

فـــ المال و الجاه والأهل يرجع

ولا يتدخل مع العبد في قبره

الا عمله ....

نسأل الله ان يختم بالصالحات أعمالنا

اللهم آمين
التوقيع  تاورجي
ياقارئ خطي لا تبكي على موتــــي فاليوم أنا معك وغداً في التراب
و يا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي
أمـــوت و يـبـقـى كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـاليت كـل من قـرأ خطـي دعالي
تاورجي غير متواجد حالياً  
قديم 09-10-2008, 05:08 AM  
  مشاركة [ 6 ]
atcm atcm غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 09 - 10 - 2008
العمر: 51
المشاركات: 181
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 325
atcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقدير
atcm atcm غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 10 - 2008
العمر: 51
المشاركات: 181
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 325
atcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقديرatcm يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رسالة صادقة الى الزميل ثندر

للاسف هذا المنصب ومن فتره طويله لم نجد فيه الشخص الذي يخدم المراقبه الجويه بل العكس الكثير منه اساء للمراقبه بشكل عام , المنصب الذي وضع فيه عون اعتقد اكبر من عون ولن يستطيع ان يقدم لنا جديد , جميعا نتفق على اخلاق عون وصلاحه وانه استاذ للكثير منا ,ولكن ليس هذا هو المهم الاهم في هذا المنصب ماذا سوف يقدم لنا .

الكثير منا يعرف العلاوي وكيف كان من المحببوبين عندما كان ريئس لوحدة جده وكيف تغير 180درجة عندما مسك المنصب .

ما يخص الشكوى واي شكوى تقدم لاي مكان المقصود منها الاصلاح وتقيم الوضع وما قامو به اخواننا في ابها او جده والرياض وما سوف يقوم به اخواننا في مطار المدينه كلها لهدف واحد نسعى له كمراقبين وهو اصلاح الوضع الذي اصبح لا يطاق في المراقبه الجويه السعودية .

تحياتي للجميع
atcm غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الى, الصميم, تؤخر, رسالة, صادقة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمريكا تؤخر نشر قنبلة خارقة للحصون أوتار ممزقة القسم العام 2 22-12-2009 11:25 PM
تعقيدات مدير "طيران الامارت بالرياض" تؤخر سفر مريضة إلى الصين :::: A L I :::: المقالات الصحفية Rumours &News 9 13-06-2009 09:24 AM
طيران الخليج تساعد في نشر رسالة اليوم العالمي للسلام .... صقر الثمامه المقالات الصحفية Rumours &News 2 26-09-2006 12:12 AM
رسالة للفضاء عمرها ربع قرن Flying Way القسم العام 3 28-12-2005 03:13 PM


الساعة الآن 11:55 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020