قديم 22-12-2010, 08:00 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية المكلا
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية المكلا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
افتراضي هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتدر عن كثـرة اسئلتي بالمواضيع السابقة

هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحـر اضطراري لاسـمح الله في حال تعطل احدى محركات الطائرة ولاتستطيع الطيـران ويجب الهبوط في البحر ؟

بعد ماتهبط الطائرة بالبحـر وايش يعملو ادا هبطت بالبحر وهل تهبط بالعجلات ام بدون , وهنـا الطيارة ايش يعمـل بعد يابلغ برج المراقبة ؟ وادا كان في الليل نفس الطريقة .؟

نسأل الله السلامة
التوقيع  المكلا
( ومايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد ))
المكلا غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 12:39 AM  
  مشاركة [ 2 ]
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5392
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
وجه الخير وجه الخير غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 07 - 2010
المشاركات: 1,960
شكر غيره: 38
تم شكره 25 مرة في 14 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5392
وجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقديروجه الخير يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

والله صراحة اسئلتك رائعة وشيقة واتمنى الجواب مثلك
وجه الخير غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 02:48 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 24 - 03 - 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 6,673
شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 12765
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية إمبراطور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 03 - 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 6,673
شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 12765
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

نعم تستطيع في بعض الطائرات

يوجد زر في الطائرات الحديثة اسمه دتش,يقوم بسد كل الفتحات بالطائرة لكي لا تتسرب المياه اليها,فتتحول الطائرة إلى سفينة تطفو فوق سطح البحر,وعند الهبوط الإضطراري في الماء يتم تشغيل جهاز إستغاثة يرسل موجات طوارئ تلتقطها الجهات المعينة وتحدد فيها موقع الطائرة

كما يوجد سترة نجاة لكل راكب في حال الهبوط الإضطراري على الماء,وتوجد سفن نجاة مطاطية life raft



تحياتي ونتمنى السلامة للجميع
إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 02:50 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 24 - 03 - 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 6,673
شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 12765
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية إمبراطور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 03 - 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 6,673
شكر غيره: 0
تم شكره 35 مرة في 15 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 12765
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

وعذرا,تهبط بدون العجلات,كما اسلفت يجب سد كل الفتحات بالطائرة لمنع تدفع اي مياه

إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 04:11 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية THE LORD KSA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

تسلم اخوي على التساؤل المحير صراحه بس الاكيد بدون عجلات تهبط اذا كان البحر اخر الحلول
ونتطلع للمزيد من الاجابات او التوضيحات من اهل الخبر على استفسارك

وبالنسبه للمقطع الاولى اللي اضافه احد الاخوان فهذا مقطع مفبرك ليس حقيقي اما الباقي فهي معروفه وحقيقيه

تحياتي
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 09:44 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية المكلا
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية المكلا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

بارك الله فيـكم .
والطائـرة الاخيرة الي بالمقطع ايش حصل لهاانقـلبت بالبحر .؟!

والزر الي يمنع التدفق مثل اي طائرات موجود .؟ وادا هبـطت الطائرة في البخر هل تنزل داخل البحر ثم ترتفع الى اعلى سطح البحر ؟

وفقكم الله
المكلا غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 10:00 AM  
  مشاركة [ 7 ]
OMAR-773 OMAR-773 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 04 - 04 - 2010
الدولة: جـــــدة
المشاركات: 505
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 585
OMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقدير
OMAR-773 OMAR-773 غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 04 - 2010
الدولة: جـــــدة
المشاركات: 505
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 585
OMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقديرOMAR-773 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

صار حادث مشهور السنة الماضية
طيارة a320 دخلت في محركاتها طيور ، فانطفت المحركات ، فاضطر الطيار الهبوط في نهر الهودسون في نيويورك
كل اللي في الطيارة نجوا ، والهبوط كان سلس وعادي كأنه يهبط في الأرض ، بس الفرق انه بدون عجلات

هذا فيديو محاكي رائع للـ حادثة
OMAR-773 غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 11:41 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية المكلا
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية المكلا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

شكرا لكـم , وفقكم الله
المكلا غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 02:55 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK
 
تاريخ التسجيل: 08 - 11 - 2008
الدولة: Kuwait/UK
العمر: 31
المشاركات: 3,975
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 15018
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK


الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 11 - 2008
الدولة: Kuwait/UK
العمر: 31
المشاركات: 3,975
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 15018
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

اخوي نعم تستطيع الهبوط ولكن يعتمد على مهاره الكابتن يا ينزلها صح يا تتحطم
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً  
قديم 23-12-2010, 09:18 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية المكلا
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية المكلا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

اوووووه يعني الكباتنـة ماآخدو تدريب بخصوص كيفية الطائرة تهبـط بالبحر .؟!
المكلا غير متواجد حالياً  
قديم 24-12-2010, 11:46 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية ENG-MAN
ENG-MAN ENG-MAN غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 01 - 06 - 2008
الدولة: K.S.A
المشاركات: 358
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 374
ENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقدير
ENG-MAN ENG-MAN غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية ENG-MAN

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 01 - 06 - 2008
الدولة: K.S.A
المشاركات: 358
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 374
ENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقديرENG-MAN يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

سمعتو بالمثل الي يقول (( صل فرضك واقضب ارضك )) الله يستر بس من بعض الرحلات وبالنسبه لغرق الطائرة في الماء اوتسرب الماء من من المستحيل لان جسم الطائرة الي هو الفيوز لاج محمي ضد الهواء فما بالك الماء والطيارين اكيد مدربين على جميع الحالات بس وقت الجد ما تدري من الي بيطبق التدريب
ENG-MAN غير متواجد حالياً  
قديم 25-12-2010, 12:22 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية الصقر99
الصقر99 الصقر99 غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2010
الدولة: الرياض
العمر: 47
المشاركات: 146
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 173
الصقر99 مازال في بداية الطريق
الصقر99 الصقر99 غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية الصقر99

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 12 - 2010
الدولة: الرياض
العمر: 47
المشاركات: 146
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 173
الصقر99 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

صحيح تنزل الطائره على الماء وسلامه الهبوط بحسب مهاره الطيار ولاكني اعتقد ان لها زمن معين ثم تغرق ارجو تصحيح المعلومه اذا كانت غير دقيقه
الصقر99 غير متواجد حالياً  
قديم 25-12-2010, 01:22 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية المكلا
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
المكلا المكلا غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية المكلا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 09 - 2010
المشاركات: 75
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
المكلا مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: هل الطـائرة تستطيع الهبـوط في البحر اضطراري

بارك الله فيـكم على الاجابة
المكلا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
سـاحـة الطائرات Aircraft yard


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسرح يطل على البحر في بريطانيـــا Moon Flower اوروبا - Europe 14 02-05-2011 07:28 PM


الساعة الآن 04:44 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2024

 
Copyright FlyingWay © 2020