الملاحظات

موضوع مغلق

قديم 15-12-2008, 11:09 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية amalalhendi
amalalhendi amalalhendi غير متواجد حالياً
مضيفة طيران ناس

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مضيفة طيران ناس

مشاهدة ملفه الشخصي
amalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقديرamalalhendi يستحق الثقة والتقدير
افتراضي فشة خلق ياريت تقرؤها

:iconloli:السلام عليكم جميعا
أنا من سورية من دمشق و أنا يا اخواتي الطيبين كتير متضايقة لاني حاسة حالي بدي موت من قهري
يعني معقول نحن بلد مسلم و ما بيقبلو عندنا بالخطوط السورية الا مضيفات بلا حجاب و الاكتر لازم اللبس يكون قصير
يعني شو بعمل بحالي حتى صير مضيفة اتخلى عن ديني و عن تربيتي
ميشان حقق حلمي
أحيانا بقول ياريتني عايشة بالسعودية كنت من زمان اشتغلت مضيفة و كنت هلأ فاتلة نص العالم
شو ذنبي اذا الله خلقني بحب السفر و التحليق بالأعالي
قدمت على خطوط سما و ماحدى انطش لي معقول لاني باعتة صور بالحجاب
أنا حلوة يعني مو بشعة ومعي ادب انكليزي و كل الشروط بتنطبق عليي
بس يا ترى كان غلط اني بعتلهم صوري بالحجاب هل كان لازم حط صورة مفرعة و لا شو
ارجو منكم النصيحة
..............
amalalhendi غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 11:16 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية AboAbdulla
AboAbdulla AboAbdulla غير متواجد حالياً
ابوعبدالله

شكر غيره: 722
تم شكره 803 مرة في 529 مشاركة
AboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقدير
AboAbdulla AboAbdulla غير متواجد حالياً
ابوعبدالله

الصورة الرمزية AboAbdulla

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 722
تم شكره 803 مرة في 529 مشاركة
AboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقديرAboAbdulla يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: فشة خلق ياريت تقرؤها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كان الله في عونك أختي الكريمة وتذكري:
أن من ترك شيئا لله عز وجل عوضه الله خيرا منه ، وهي قاعدة عظيمة تشحذ الهمم وتحث على الزهد في الدنيا وطلب الآخرة ، وعلى البذل في سبيل الله طلبا لثوابه مع اليقين بأن ما يبذله العبد في هذه الدنيا سيعطيه الله خيرا منه ولا شك.
وأسأل الله لك التوفيق ولكل الاخوة والاخوات.
التوقيع  AboAbdulla

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

اللهم إني استودعتك قلبي فلا يبقى فيه إلا أنت
واستودعتك لا إله الا الله فذكرنيها في كل وقت

AboAbdulla غير متواجد حالياً  
قديم 15-12-2008, 11:55 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية المعتز
المعتز المعتز غير متواجد حالياً
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز
المعتز المعتز غير متواجد حالياً
إداري سابق
أقسام الضيافة الجوية وسلامة المقصورة

الصورة الرمزية المعتز

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
المعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقديرالمعتز يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعتز

وعليكم السلام أخت أمل
للأسف هذا هو الواقع ان في شركات ماتقبل المحجبات
لكن الحمدلله لسى في شركات تقبلهم
كان الله بعونك وبأذن الله انه منتظرك الافضل
اصبري واحتسبي ومن ترك شي لله عوضه الله بخير منه
يمكن كنتي مقدمة على شي مافيه خير والله عز وجل ابعدك عنه
أختي الكريمة الله يوفقك ويكتبلك اللي فيه الخير
والله مع الصابرين وبأذن الله تجيك الفرصة المناسبة
وحنا بأنتظار البشارة بقبولك في شركة تقبل المحجبات
الله يوفقك ونسمع عنك كل خير
التوقيع  المعتز
المعتز غير متواجد حالياً  
قديم 16-12-2008, 12:26 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية بسومة
بسومة بسومة غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member

بسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقدير
بسومة بسومة غير متواجد حالياً
InFlight Service
Cabin Safety Member

الصورة الرمزية بسومة

مشاهدة ملفه الشخصي
بسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقديربسومة يستحق الثقة والتقدير

الله المستعان يا سيتي !! بس لسه الدنيا بخير الله يقدم لك اللي فيه الخير !!و معوضة خير بإذن الله تعالى ..
بسومة غير متواجد حالياً  
قديم 16-12-2008, 12:43 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية ذبآآآآآح
ذبآآآآآح ذبآآآآآح غير متواجد حالياً
محاسبة مالية

ذبآآآآآح مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ذبآآآآآح
ذبآآآآآح ذبآآآآآح غير متواجد حالياً
محاسبة مالية

الصورة الرمزية ذبآآآآآح

مشاهدة ملفه الشخصي
ذبآآآآآح مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ذبآآآآآح

لا تيأسي وتوكلي على الله

وبإذن الله ربي ما يأخذلك وان شاء الله تكوني احد مضيفات الخطوط السعودية وحاولي حتى يحالفك الحظ
ذبآآآآآح غير متواجد حالياً  
قديم 16-12-2008, 10:04 AM  
  مشاركة [ 6 ]
مضيفة طيران ناس

مشاهدة أوسمتي

مضيفة طيران ناس

مشاهدة ملفه الشخصي

شكرا الكم جميعا
و فعلا ((عسى ان تكرهو شيئا و هو خير لكم))
الله يعوضني و يعوضكم
((و لا تيأسو من روح الله انه الا ييأس من روح الله الا القوم الكافرون))
الله يثبتنا اجمعين على طاعته و ان شاء لله انا رح أضل متل ما انا و مارح أيئس
قديم 16-12-2008, 10:50 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Nader777
Nader777 Nader777 غير متواجد حالياً
Radar-Identified

Nader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقدير
Nader777 Nader777 غير متواجد حالياً
Radar-Identified

الصورة الرمزية Nader777

مشاهدة ملفه الشخصي
Nader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقديرNader777 يستحق الثقة والتقدير

إصبري أختي وتوكلي على الله وأذكرك بشيء يغفل عنه كثير من الناس وهو أن أيامنا في الحياة الدنيا معدودة وأن الحياة هي الحياة الآخرة ولك فيها ماشتهت نفسك وقرت عينك......
أيضاً لابد من أن يكون لنا حلم لم نحققه في الدنيا فليس كل واحد منا يملك كل شيء لأن هذه سنة الحياة الدنيا...
إصبري واطلبي من ربك عز وجل الرزق الحلال ووالله إن لم تحقق أمنيتك في الدنيا فهو خير لك لأن الله يريد الخير لعباده...
وأخيراً عليك بالسعي من أجل هذه الوظيفة في شركة محترمة ممن لا يحاربون دين الله ....وعلى الله الرزق
التوقيع  Nader777
لن ننساكم
Nader777 غير متواجد حالياً  
قديم 16-12-2008, 10:17 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية desertrose
desertrose desertrose غير متواجد حالياً
InFlight Service
&Cabin Safety Member

desertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقدير
desertrose desertrose غير متواجد حالياً
InFlight Service
&Cabin Safety Member

الصورة الرمزية desertrose

مشاهدة ملفه الشخصي
desertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقديرdesertrose يستحق الثقة والتقدير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
شوفي يا اخت امل هحكيلك حكايه صغيره كده
انا كنت قدمت في شركه خاصه في مصر عشان وظيفه مضيفه طيران وبعتلهم السي في بتاعي وفيه صوره ليا وانا محجبه الحمد لله وقولت ان الصوره هتبقي ابلغ من اي كلام يعني واضح اني مش هشتغل من غير الحجاب المهم بعد فتره الشركه دي اتصلت بيا عشان يناقشو بعض التفاصيل ودار الحوار التالي :
هو : اسمك كذا .......
انا :مظبوط
هو : طولك قد ايه ؟ ووزنك ؟
انا : كذا ............
هو : تمام طيب حضرتك تقبلي تشتغلي علي رحلات طيران فيها مبيت ؟انا اتصلت بكذا بنت بس كانو رافضين الرحلات الي فيها مبيت
انا : لا مفيش مشكله ان شاء الله
هو : طيب حضرتك احنا بندرب لمده 3 شهور في مصر للطيران وتكلفتها 10000 جنيه وده الشركه بتاعتنا هيه الي بتدفعها بس لازم الحضور والالتزام وتمضي اقرار علي كده لانك لو محضرتيش هتدفعيهم
انا : مفيش مشكله خالص تمام
اقولك بقي يا امل بعد كل ده قولت تمام واضح انو مش نصب ده حقيقي اكدب عليكي لو قلتلك اني مكنتش فرحانه بس طبعا فضل السؤال عن الزي في دماغي وعايزه اسئل عنو طبعا مترددتش ابدا وسالت احم ويا ريتني ما سالت طبعا مفيش حجاب وجيبه فوق الركبه
ودار الحوار التالي :
انا : طيب حضرتك انا لابسه حجاب هل هوه مقبول ؟
هو: حجاب !!!!! (مستغرب جدا )
انا : ايوه يا فندم الصوره عندك في السي في ( اتفقعت منو هوه مبصش في الصوره )
هو :طب ثانيه واحده كده ( راح يبص في صوره ) رجع يقولي فعلا حضرتك بحجاب بس يا فندم اليونيفورم فوق الركبه تلبسي عليه حجاب ازاي ( احم ذكي اويييييي مش كده؟!! )
طبعا ودعت كل احلامي الورديه بعد لما عرفت اليونيفورم بس قولت مش مشكله ههههههههههههههههههه هبتدي اهرج بقي عشان انا من النوع الي لما يتصدم احب اهرج وخصوصا انو هوه الي متصل علي الموبايل ثمن المكالمه عليه ههههههههههههههههه اطول براحتي ودار الحوار التالي :
هو: احم يا فندم اصلا مفيش اي شركه بتقبل محجبات خالص
انا : (منشكحه جدا ههههههههههههه ) ازاي يا فندم فيه طيران السعوديه علي سبيل المثال وسما وناس كلهم بيقبلو محجبات وغير كده انا بالحجاب عمري ما هتقل كفائتي ابدا عن باقي المضيفات
هههههههههههههههههههههههه لحظه صمت منو طويله نسبيا وقالي اه ده فعلا السعوديه بتقبل المحجبات وبعدين قالي بس الحجاب علي جيبه قصيره ازاي ( ذكي للمره التانيه ) قولتلو احم ذودو يونيفورم للمحجبات ببنطلون بدل جيبه
لحظه صمت تانيه وبعدين ضحك ضحكه خفيفه. قولتلو انتو شركه خاصه تقدرو تتحكمو في موضوع الزي ( التهريج علي ودنو هههههههههههههههه وعارفه انو مفيش فايده ) لقيتو متوتر كده وقالي طيب يعني حضرتك مش ممكن تغيري رايك ؟ ضحكت ضحكه خفيفه وقولتلو اسفه جدا قالي ابدا ابدا متتاسفيش انا الي اسف وسعيد جدا اني اتعرفت علي حضرتك
قولت خلاص هيقفل الخط هههههههههههههههههههههههههههههههه فوجئت بيه بيقولي طيب احنا عندنا شغل لموظفه حاجه تبع جمارك مفهمتش هيه ايه بالضبط المهم كان متحمس اوي ويقولي ودي بقي بحجاب عادي خالص زي ما حضرتك عاوزه (بقي هوه الي بيعرض عليا الوظيفه هههههههههههههههههههه ) قولتلو انا اسفه جدا انا من البدايه كنت بعت السي في عشان مضيفه بس حصل خير ومتشكره اوي قالي اممم( احبطو ههههههههه) المهم قفلنا الخط في الاخر وتيت تيت تيت احم تيت ايه!! الموبايل مفيهوش تيت ههههههههههههههههههههههههه.
الخلاصه بقي يا امل :
اني الحمد لله مش ندمانه ابدا ابدا علي اني رفضت الفرصه دي بالعكس راضيه الحمد لله عن قراري كان نفسي اقولك اني اشتغلت ناو مضيفه بس الحقيقه اني لسه بردو مشتغلتش بس مش يائسه ابدا ومش عايزاكي تنقهري خالص بالعكس لو ربنا كاتبلك تكوني مضيفه هتكوني بس خليكي ثابته علي قرارك لانو الصح ومن ثبت نبت ونصيحه ليكي اي كانت النتيجه كوني راضيه بيها واعملي الي عليكي بس .
وياااااااااااااااااااارب ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب كل البنات تتحجب وميلقوش بنات يوظفوهم غير الي لابسين حجاب ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .قولي اميييييييييين
التوقيع  desertrose

الله هو خالق هذة الحياة ويهتم بك فيها
NO Pain NO Gain
desertrose غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-2008, 09:45 AM  
  مشاركة [ 9 ]
مضيفة طيران ناس

مشاهدة أوسمتي

مضيفة طيران ناس

مشاهدة ملفه الشخصي

مسكينة يا desertrose
يعني ماوصلت فرحتك لركبتك
هذا متل بقولو عندنا ليلي مالحق يفرح بخبر
أنا هيك صار فيني مع الاتحاد و الاماراتية وحدة موظفة قالت لي مافي حجاب و صدمتني كمان
بس شوبدنا نعمل ان شالله بيجي يوم و هنن بيركضو ورانا مو نحن ندور عليهم
والله يثبتنا و يساعدنا
قديم 17-12-2008, 07:18 PM  
  مشاركة [ 10 ]
Mai Mai غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

Mai مازال في بداية الطريق
Mai Mai غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
Mai مازال في بداية الطريق

بجد متزعليش يا desertroy و ان شاء الله ربنا يعوضك في حتا احسن منها..
Mai غير متواجد حالياً  
قديم 17-12-2008, 08:18 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية jaguar_jagoire
jaguar_jagoire jaguar_jagoire غير متواجد حالياً
إيمان

jaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقدير
jaguar_jagoire jaguar_jagoire غير متواجد حالياً
إيمان

الصورة الرمزية jaguar_jagoire

مشاهدة ملفه الشخصي
jaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقديرjaguar_jagoire يستحق الثقة والتقدير

:iconloli:السلام عليكم جميعا
أنا من سورية من دمشق و أنا يا اخواتي الطيبين كتير متضايقة لاني حاسة حالي بدي موت من قهري
يعني معقول نحن بلد مسلم و ما بيقبلو عندنا بالخطوط السورية الا مضيفات بلا حجاب و الاكتر لازم اللبس يكون قصير
يعني شو بعمل بحالي حتى صير مضيفة اتخلى عن ديني و عن تربيتي
ميشان حقق حلمي
أحيانا بقول ياريتني عايشة بالسعودية كنت من زمان اشتغلت مضيفة و كنت هلأ فاتلة نص العالم
شو ذنبي اذا الله خلقني بحب السفر و التحليق بالأعالي
قدمت على خطوط سما و ماحدى انطش لي معقول لاني باعتة صور بالحجاب
أنا حلوة يعني مو بشعة ومعي ادب انكليزي و كل الشروط بتنطبق عليي
بس يا ترى كان غلط اني بعتلهم صوري بالحجاب هل كان لازم حط صورة مفرعة و لا شو
ارجو منكم النصيحة
..............

شوفي
بصراحة اظن انه بعت صوره في السي في بالحجاب يمكن انهم يرفضوا ملفك ولو كان الزي الرسمي للشركة فيه حجاب
طبعا هذا شيء يصعب شرحه.
بس مو القضيه في لبس حجاب او غيره من الاشياء......
اصلا السفر بدون إذن الولي وغيرها وغيرها...:poster_dots:.
....تلمس شيء من المحرمات.

الاخلاق شي والمنظر الخارجي شي
والحجاب الحقيقي شي
والوظيفه شي :iconloli:
ولا حيلة مع الله

واتمنى انك تحققي يا اختي كل احلامك :ANSmile15:

ونسأل الله المغفره
التوقيع  jaguar_jagoire

لم يكن وصلك الا حلما*******في الكرى او خلسة المختلس
jaguar_jagoire غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)