موضوع مغلق

قديم 06-12-2010, 01:54 PM  
  مشاركة [ 1 ]
طوردي طوردي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طوردي مازال في بداية الطريق
طوردي طوردي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
طوردي مازال في بداية الطريق
افتراضي يا إخوان عندي مشكلة حملت FSX ولكن

إخواني حملت FSX عن طريق التورنت
بس ما طلع ملف ISO
طلع لي DAA File
إش الحل يا إخواني
أرجوكم ردو
طوردي غير متواجد حالياً  
قديم 06-12-2010, 01:59 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية اللآثري
اللآثري اللآثري غير متواجد حالياً
((اللهم صلى وسلم
على نبينا مـحـمد))

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
اللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقدير
اللآثري اللآثري غير متواجد حالياً
((اللهم صلى وسلم
على نبينا مـحـمد))

الصورة الرمزية اللآثري

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
اللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقديراللآثري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: يا إخوان عندي مشكلة حملت FSX ولكن

النسخه الي في المنتدى تعبتني وماشتغلت حملتها يمكن 3 مرات وماشتغلت حعطيك نسخه افضل تورنت بس مش ايسو تسطيب على طول

اضغط هنا للتحميل

اتفضل اخي هايه النسخه انا شغال عليها وروعه بكل معنى الكلمة واشهد مابالله تراها مو فايروس ولا غيره بس الحرص واجب لانها مو من رفعي بس هيه نفس النسخه الي انا حملتها من هل الرابط

لما تنصب وتكمل لا ترفق الكراك الموجود سيبك منه ولا تشغل اللعبه نصب التحديث sp1 وحطله الكراك الي معاه وبعد نصب التحديث sp2 والكراك معه ايضا

والله يوفقك

التحديثات حملهن من المنتدى هنا رافعهن احد الاخوان انا نزلتهن منهم اعتقد بنفس قسم الي حملت المحاكي انت منه

بالتوفيق
اللآثري غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2010, 02:26 AM  
  مشاركة [ 3 ]
معن العمري معن العمري غير متواجد حالياً
مساعد طيار

معن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيران
معن العمري معن العمري غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
معن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيرانمعن العمري نجم متميز في خط الطيران
افتراضي رد: يا إخوان عندي مشكلة حملت FSX ولكن

ياجماعة احسن حل انت لاتحمل اللعبة بنفسك روح اقرب محل كمبيوترات وحمل من عندو اناحملت بهاذي الطريقة والحمدلله يعني انا ماقلك رووووح حمل مناك يعني نصيحة
معن العمري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
الدعم الفني - طلبات واستفسارات