المها للطيران افتتحت باب قبول المضيفين الجويين سعوديين على الرابط ادناه - :: Flying Way ::

الملاحظات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 18-09-2014, 10:40 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Senior_Cabin_Crew
Senior_Cabin_Crew Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً
Senior Flight Attendant
 
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
العمر: 39
المشاركات: 89
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 192
Senior_Cabin_Crew مازال في بداية الطريق
Senior_Cabin_Crew Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً
Senior Flight Attendant


الصورة الرمزية Senior_Cabin_Crew

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
العمر: 39
المشاركات: 89
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 192
Senior_Cabin_Crew مازال في بداية الطريق
Cool المها للطيران افتتحت باب قبول المضيفين الجويين سعوديين على الرابط ادناه

https://careers.qatarairways.com/qata...acancyID=81452
التوقيع  Senior_Cabin_Crew


Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ Senior_Cabin_Crew على المشاركة المفيدة:
مبارك البوعينين (21-10-2014), miss pilot (22-09-2014), هيام الماطري (18-09-2014)
قديم 21-09-2014, 02:57 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Senior_Cabin_Crew
Senior_Cabin_Crew Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً
Senior Flight Attendant
 
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
العمر: 39
المشاركات: 89
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 192
Senior_Cabin_Crew مازال في بداية الطريق
Senior_Cabin_Crew Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً
Senior Flight Attendant


الصورة الرمزية Senior_Cabin_Crew

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
العمر: 39
المشاركات: 89
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 192
Senior_Cabin_Crew مازال في بداية الطريق
افتراضي

او على الرابط التالي

www.almahaairwayscareers.com
Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Senior_Cabin_Crew على المشاركة المفيدة:
THE LORD KSA (21-09-2014)
قديم 22-09-2014, 01:22 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية فاهم
فاهم فاهم غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 03 - 07 - 2009
الدولة: بين السماء والارض
المشاركات: 502
شكر غيره: 11
تم شكره 110 مرة في 57 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 920
فاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقدير
فاهم فاهم غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية فاهم

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 07 - 2009
الدولة: بين السماء والارض
المشاركات: 502
شكر غيره: 11
تم شكره 110 مرة في 57 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 920
فاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقديرفاهم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

الله يوفق الجميع
فاهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-10-2014, 04:14 AM  
  مشاركة [ 4 ]
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
افتراضي

السلام وعليكم

استفسار،، بخصوص التقديم على الوظيفة
هل احد عنده فكرة عملوا مقابلات شخصية على الوظيفة ام لا ؟ اذا كان ما عملوها .. متى يعملوا المقابلات الشخصية ..
الرجاء من الكل التفاعل هذا الموضوع وشكرا
مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2014, 12:03 AM  
  مشاركة [ 5 ]
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
افتراضي

معقولة لايوجد رد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-10-2014, 01:11 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Senior_Cabin_Crew
Senior_Cabin_Crew Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً
Senior Flight Attendant
 
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
العمر: 39
المشاركات: 89
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 192
Senior_Cabin_Crew مازال في بداية الطريق
Senior_Cabin_Crew Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً
Senior Flight Attendant


الصورة الرمزية Senior_Cabin_Crew

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
العمر: 39
المشاركات: 89
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 192
Senior_Cabin_Crew مازال في بداية الطريق
افتراضي

هلا اخوي مضيف جوي

شلونك عساك بخير

اخوي ماحد انرد عليه الى الان حالة الطلب التقديم


Application Status:Under Review


هذا اللي طالع للاغلبيه طول بالك وربك يفرجها

حتبدا operation بإذن الله على حسب افادة الاخوان من ربعي في القطرية في دولة قطر على بداية شهر ديسمبر
Senior_Cabin_Crew غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2014, 01:05 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الطيار الوسيم
الطيار الوسيم الطيار الوسيم غير متواجد حالياً
كبير مضيفين جويين
 
تاريخ التسجيل: 22 - 05 - 2007
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 1,147
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 938
الطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الطيار الوسيم الطيار الوسيم غير متواجد حالياً
كبير مضيفين جويين


الصورة الرمزية الطيار الوسيم

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 05 - 2007
الدولة: السعودية - الرياض
المشاركات: 1,147
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 938
الطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقديرالطيار الوسيم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

مرحبا يا اخواني السلام عليكم

بالنسبة للتقديم للمها للطيران فهو مفتوح الان لكن لن يتم البدء بالمقابلات والتوظيف الان

امس قابلت بالمطار مدير محطة طيران المها في جدة قال لسا الشركة في طور التأسيس وراح تاخد وقت طويل الين ماتبدأ ولسا بيضعو الاسس والانظمة والقوانين

وتقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع
الطيار الوسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الطيار الوسيم على المشاركة المفيدة:
أبو إبراهيم (22-10-2014)
قديم 22-10-2014, 11:36 AM  
  مشاركة [ 8 ]
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
افتراضي

اقتباس: هلا اخوي مضيف جوي

شلونك عساك بخير

اخوي ماحد انرد عليه الى الان حالة الطلب التقديم


Application Status:Under Review


هذا اللي طالع للاغلبيه طول بالك وربك يفرجها

حتبدا operation بإذن الله على حسب افادة الاخوان من ربعي في القطرية في دولة قطر على بداية شهر ديسمبر

هلا فيك اخوي Senior_Cabin_Crew
ويعطيك ألف عافيه على الرد

والله يوفق الجميع ،،
مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-10-2014, 11:43 AM  
  مشاركة [ 9 ]
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
مضيف جوي2022 مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 08 - 2014
المشاركات: 23
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 100
مضيف جوي2022 مازال في بداية الطريق
افتراضي

اقتباس: مرحبا يا اخواني السلام عليكم

بالنسبة للتقديم للمها للطيران فهو مفتوح الان لكن لن يتم البدء بالمقابلات والتوظيف الان

امس قابلت بالمطار مدير محطة طيران المها في جدة قال لسا الشركة في طور التأسيس وراح تاخد وقت طويل الين ماتبدأ ولسا بيضعو الاسس والانظمة والقوانين

وتقبلوا تحياتي وبالتوفيق للجميع


يعطيك الف عافية اخوي الطيار الوسيم

معقولة رحلاتها تبدأ في شهر ديسمبر ، ولحد الان ما بدأ التوظيف!!

بالتوفيق للجميع ،،
مضيف جوي2022 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-10-2014, 11:27 PM  
  مشاركة [ 10 ]
بو سعود a بو سعود a غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 14 - 06 - 2011
العمر: 36
المشاركات: 946
شكر غيره: 703
تم شكره 533 مرة في 235 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 445
بو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقدير
بو سعود a بو سعود a غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 06 - 2011
العمر: 36
المشاركات: 946
شكر غيره: 703
تم شكره 533 مرة في 235 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 445
بو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

يعطيك الف عافية اخوي الطيار الوسيم

معقولة رحلاتها تبدأ في شهر ديسمبر ، ولحد الان ما بدأ التوظيف!!

بالتوفيق للجميع ،،

هذا ان دل يدل على ان الشركة ما عندك احد
بو سعود a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ بو سعود a على المشاركة المفيدة:
pakhet (24-10-2014)
قديم 24-10-2014, 03:17 AM  
  مشاركة [ 11 ]
Nazgag Nazgag غير متواجد حالياً
Pilot to be
 
تاريخ التسجيل: 25 - 04 - 2014
العمر: 31
المشاركات: 128
شكر غيره: 28
تم شكره 30 مرة في 17 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 112
Nazgag يستحق التميز
Nazgag Nazgag غير متواجد حالياً
Pilot to be



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 04 - 2014
العمر: 31
المشاركات: 128
شكر غيره: 28
تم شكره 30 مرة في 17 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 112
Nazgag يستحق التميز
افتراضي

انا قدمت

ة
ة
ة
والله الموفق
Nazgag غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-10-2014, 03:31 PM  
  مشاركة [ 12 ]
pakhet pakhet غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2014
العمر: 53
المشاركات: 380
شكر غيره: 3,119
تم شكره 626 مرة في 271 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
pakhet له تواجد مميز في خط الطيران
pakhet pakhet غير متواجد حالياً
كابتن طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2014
العمر: 53
المشاركات: 380
شكر غيره: 3,119
تم شكره 626 مرة في 271 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
pakhet له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي

المها ينطبق عليها المثل نسمع جعجعه وﻻنرى طحينا..
السعوديه الخليجيه وقعت عقد مع ايرباص لشراء 320 عدد 4 للبدء في منتصف 2015 وعقد مع بومبارديه الكنديه لشراء 18 طائره sc300.....
المها لم نسمع اي امر عن طائراتها رسميا من بوينغ او ايرباص وكل مانسمعه هو تصريحات مسؤليها وكل مره يتأجل بدء العمليات مم نهاية 2013 الى بداية 2014 ثم منتصف 2014 ثم ديسمبر 2014 واﻻن بداية 2015...
ما احس انه فيه جديه ابدا . على الاقل عقود طائرات شراء او ايجار ...ﻻنسمع اي شئ ....
pakhet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-10-2014, 12:36 AM  
  مشاركة [ 13 ]
pakhet pakhet غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2014
العمر: 53
المشاركات: 380
شكر غيره: 3,119
تم شكره 626 مرة في 271 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
pakhet له تواجد مميز في خط الطيران
pakhet pakhet غير متواجد حالياً
كابتن طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 07 - 2014
العمر: 53
المشاركات: 380
شكر غيره: 3,119
تم شكره 626 مرة في 271 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
pakhet له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي

انا قدمت

ة
ة
ة
والله الموفق

اخي ايضا السعوديه الخليجيه ستبداء بالتوظيف في شهر محرم تابع اعلانات التوظيف لتحظى بفرصتين احسن من فرصه.......الله يوفقك
pakhet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباكر: تشغيل طيران المها من جدة والطائف والمدينة والقصيم.. والتوظيف متاح للسعوديين teeto المقالات الصحفية Rumours &News 1 17-03-2015 02:17 PM
بيروقراطية التراخيص تؤخر انطلاق طيران المها إلى صيف 2016 Dreamliner_787 المقالات الصحفية Rumours &News 11 11-01-2015 06:53 AM
طيران (المها) تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين في 11 مدينة عاشق A380 المقالات الصحفية Rumours &News 7 06-11-2014 01:29 AM
بالفيديو : جزيرة المها - قطر إنسان ذوق الخليج العربي - Arabian Gulf 4 24-05-2014 12:47 AM
" طيران المها " ( معلومات مهمة في الداخل ) إنسان ذوق المقالات الصحفية Rumours &News 15 22-05-2014 02:29 AM


الساعة الآن 08:03 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020