"ديلي ميل": طائرة الوليد ستكون الأفخم في عالم الطائرات الخاصة - :: Flying Way ::


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 30-03-2012, 02:08 AM  
  مشاركة [ 1 ]
عسل عسل غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 10 - 01 - 2010
المشاركات: 503
شكر غيره: 3
تم شكره 33 مرة في 17 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2255
عسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقدير
عسل عسل غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 01 - 2010
المشاركات: 503
شكر غيره: 3
تم شكره 33 مرة في 17 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2255
عسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقديرعسل يستحق الثقة والتقدير
Lightbulb "ديلي ميل": طائرة الوليد ستكون الأفخم في عالم الطائرات الخاصة

تتكلف 500 مليون دولار وتسع 600 راكب وبها قاعة عرض سينمائي وصالة رياضية



"ديلي ميل": طائرة الوليد ستكون الأفخم في عالم الطائرات الخاصة































أيمن حسن – سبق: اعتبرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأمير الوليد بن طلال سيكون صاحب أفخم طائرة خاصة في العالم، مؤكدة أنه خطا بعالم الطائرات الخاصة إلى مستوى أرفع عالمياً، بطائرته "إيرباص إيه 380"، التي ستتكلف نصف مليار دولار.
وفي تقرير مصور بمناسبة افتتاح "معرض ومؤتمر الطيران الآسيوي لرجال الأعمال" في مدينة "شنغهاي" الصينية هذا الأسبوع رصدت الصحيفة عدداً من طائرات رجال الأعمال حول العالم.
وقالت "ديلي ميل": إذا كان لديك نحو 80 مليون دولار فائضاً يمكنك التوجه إلى سوق طائرات البوينج الذي افتتح في مدينة "شنغهاي" بالصين؛ حيث تتبختر طائرة البوينج 737، المجهزة بأحدث التقنيات.
وحسب الصحيفة فإن شركة بوينج سلمت في بداية هذا الشهر طائرة خاصة من طراز "بوينج 737" لرجل أعمال أمريكي، وتعد النسخة الثانية من هذا الطراز، إلى جانب نسخة أخرى في معرض الصين.
ويبلغ ثمن هذه الطائرة نحو 57 مليون دولار، أما الديكورات الخاصة فتعدها شركة مستقلة؛ لتناسب رجال الأعمال، وتبلغ تكلفتها ما بين 20 و25 مليون دولار، وتحمل الطائرة نحو 19 راكباً، وتطير نحوالي 5.600 ميل، أو 12 ساعة دون توقف، قبل أن يعاد تمويلها بالوقود.
وقالت إنه لا يتخيل رجال الأعمال أنهم سيدفعون 80 مليون دولار عبثاً؛ فالطائرة مجهَّزة من الداخل بقاعة لعقد المؤتمرات على متنها، وهذه القاعة مزودة بأجهزة كمبيوتر وجوالات ذكية، وأنظمة فيديو وصوت على أعلى مستوى؛ لإجراء الاتصالات كافة أثناء المؤتمر، كما أنها مزودة بغرف نوم كبيرة وأخرى صغيرة، ومطبخ به أجهزة ميكروويف وثلاجة ومبرد وحاوية جمع قمامة آلية.
وحسب "ديلي ميل" لا تعد هذه الطائرة شيئاً يُذكر إلى جانب ما فعله الأمير الوليد بن طلال، الذي خطا بالطائرات الخاصة إلى أعلى مستوى، حين اشترى طائرة من طراز إيرباص "إيه 380" عام 2009، وستبلغ تكلفة الطائرة نحو 500 مليون دولار، قبل أن يتسلمها نهاية عام 2012.
فطائرة الأمير الوليد، التي تسع في ظروفها العادية نحو 600 راكب، سيُعاد تشكيل تصميماتها الداخلية بلوحات فنية مطلية بالذهب، تكلفتها 60 مليون دولار، إلى جانب غرفة طعام من الرخام وقاعة استقبال تتسع لنحو 25 من مساعديه.
كما تضم طائرة الوليد المزمعة قاعة عرض سينمائي وصالة لممارسة الألعاب الرياضية وغرف نوم عدة وحماماً تركياً ضخماً.
وهناك أيضاً طائرة الملياردير الأمريكي دونالد ترامب، من طراز "بوينج 757"، ويبلغ ثمنها 100 مليون دولار، وهي في حالتها العادية تتسع لـ 43 راكباً.
وتتميز طائرة ترامب بصنابير الماء وأحزمة المقاعد المصنوعة من الذهب، وأسقف الجلد السويدي، والنجف المصنوع من كريستال ووترفورد.
وتضم الطائرة حجرة نوم متميزة مزوَّدة بحمام خاص، وشاشة تليفزيون ضخمة، إلى جانب أنظمة الإضاءة، وتحمل كراسي الطائرة شعار عائلة ترامب الشهير.
وكان ترامب قد اشترى الطائرة من مؤسس شركة "مايكروسوفت" بول آلان.


ط³ط¨ظ‚ | : ط·ط§ط¦ط±ط© ط§ظ„ظˆظ„ظٹط¯ ط³طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط£ظپط®ظ… ظپظٹ ط¹ط§ظ„ظ… ط§ظ„ط·ط§ط¦ط±ط§طھ ط§ظ„ط®ط§طµط©
التوقيع  عسل

عسل غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2012, 02:21 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
THE LORD KSA THE LORD KSA غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية THE LORD KSA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 06 - 2009
الدولة: Capital Of Decisive
المشاركات: 3,267
شكر غيره: 466
تم شكره 848 مرة في 325 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
THE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقديرTHE LORD KSA يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى THE LORD KSA
افتراضي

المثل يقول اعطني حظا وارمني بحرا

انا اقول اعطني مليارا وارمني بحرا مع سمكتين قرش

لوليد وهو نائم يتحرك رصيده ويزداد فلا تستغرب ان يشتري طائرة زيادة على اسطول طائراته فقط لاجل التباهي او لاجل الرفاهية
في الازمة العالمية في 2009 مئات من رجال الاعمال اصحاب المليارات اختفوا وافلسوا بينما الوليد كان رصيده في ازدياد

ذكاء ودهاء وحسن تصرف اعتقد انه يستحق بعض الرفاهية البسيطة التي ستكلفه فقط نصف مليار دولار

تحياتي
التوقيع  THE LORD KSA
THE LORD KSA غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2012, 03:11 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الكابتن دحوم الكابتن دحوم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 08 - 12 - 2010
المشاركات: 989
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
الكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقدير
الكابتن دحوم الكابتن دحوم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 12 - 2010
المشاركات: 989
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
الكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

الله يطعمه من خيرها ويكفها شرها الله يباركله تحياتي
الكابتن دحوم غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2012, 04:30 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية عزوزي
عزوزي عزوزي غير متواجد حالياً
Captain Abdulazi
 
تاريخ التسجيل: 09 - 10 - 2009
الدولة: جدة - السعودية
العمر: 32
المشاركات: 265
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 789
عزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقدير
عزوزي عزوزي غير متواجد حالياً
Captain Abdulazi


الصورة الرمزية عزوزي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 10 - 2009
الدولة: جدة - السعودية
العمر: 32
المشاركات: 265
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 789
عزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقديرعزوزي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

ماشاء الله تبارك الرحمن ,, الله يزيدة ان شاء الله ويبعده عن الحرام

ان شاء الله مايكون اللي يسويه تبذير وتضييع للمال
عزوزي غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2012, 02:39 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية المحاضرة
المحاضرة المحاضرة غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 25 - 03 - 2012
الدولة: رياض الحب والسلام
العمر: 38
المشاركات: 49
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 179
المحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
المحاضرة المحاضرة غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


الصورة الرمزية المحاضرة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 03 - 2012
الدولة: رياض الحب والسلام
العمر: 38
المشاركات: 49
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 179
المحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي

هههههههههههههههههههههههه
ما ادري أحس فوبيا الطيران الي عندي تبخرت لما شفت هالطياره
ههههه
المحاضرة غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2012, 06:06 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية طيار الميج
طيار الميج طيار الميج غير متواجد حالياً
حمصي ولي الفخر
 
تاريخ التسجيل: 14 - 11 - 2008
العمر: 32
المشاركات: 355
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 272
طيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيران
طيار الميج طيار الميج غير متواجد حالياً
حمصي ولي الفخر


الصورة الرمزية طيار الميج

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 11 - 2008
العمر: 32
المشاركات: 355
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 272
طيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيرانطيار الميج نجم متميز في خط الطيران
افتراضي

الله يرزقنا و يبارك له
طيار الميج غير متواجد حالياً  
قديم 30-03-2012, 07:45 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الطيار البحري
الطيار البحري الطيار البحري غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 26 - 08 - 2011
العمر: 41
المشاركات: 359
شكر غيره: 2
تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
الطيار البحري مازال في بداية الطريق
الطيار البحري الطيار البحري غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية الطيار البحري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 08 - 2011
العمر: 41
المشاركات: 359
شكر غيره: 2
تم شكره 6 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
الطيار البحري مازال في بداية الطريق
افتراضي

الله يبارك له ....عقبالنا...اقبل سيسنا ربع عمر..:)
مشكور على النقل
الطيار البحري غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 12:00 AM  
  مشاركة [ 8 ]
نور القلوب نور القلوب غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول
 
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2010
العمر: 48
المشاركات: 278
شكر غيره: 8
تم شكره 13 مرة في 10 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 162
نور القلوب مازال في بداية الطريق
نور القلوب نور القلوب غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2010
العمر: 48
المشاركات: 278
شكر غيره: 8
تم شكره 13 مرة في 10 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 162
نور القلوب مازال في بداية الطريق
افتراضي

في الوقت اللي يموت عشرات الآلاف جوعاً في جميع انحاء العالم رجل لديه أكثر من طائرة أحداها b747 يشتري طائرة بنصف مليار

شيء يثير العجب والدهشة والإشمئزاز

ما حاجته لطائرات بهذا الشكل

اللهم لا تمقتنا
نور القلوب غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 04:15 PM  
  مشاركة [ 9 ]
***حيران*** ***حيران*** غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 23 - 09 - 2011
الدولة: الرياض
العمر: 48
المشاركات: 29
شكر غيره: 398
تم شكره 15 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 135
***حيران*** مازال في بداية الطريق
***حيران*** ***حيران*** غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 23 - 09 - 2011
الدولة: الرياض
العمر: 48
المشاركات: 29
شكر غيره: 398
تم شكره 15 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 135
***حيران*** مازال في بداية الطريق
افتراضي

الله يغنينا بحلاله عن حرامه وبفضله عن من سواه..
***حيران*** غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 05:44 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية panther
panther panther غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 25 - 10 - 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية/جده
المشاركات: 511
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 265
panther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقة
panther panther غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية panther

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 10 - 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية/جده
المشاركات: 511
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 265
panther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقة
افتراضي

وش يعني افخم طائرة الفخر للذي صنعها ليس بالذي اقتناها

يابن ادم مالك في هذه الدنيا الا مااكلت فاافنيت وما لبست فاابليت ,المال عارية والعمر

رحال اخرتها خرقة بيضاء وحفرة لايغتر احد بهذه الدنيا لان مايبقى الا وجه الله سبحانه ,
كله هالك الا هو عز وجل.
panther غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 11:11 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الآمير الكبير الآمير الكبير غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2009
الدولة: Bahrain
المشاركات: 1,375
شكر غيره: 64
تم شكره 150 مرة في 72 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1956
الآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقدير
الآمير الكبير الآمير الكبير غير متواجد حالياً
الامتياز



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2009
الدولة: Bahrain
المشاركات: 1,375
شكر غيره: 64
تم شكره 150 مرة في 72 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1956
الآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقديرالآمير الكبير يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

امبي اعرف في شنو يستخدم طاائرة بهذا الحجم

اعتقد ان A320 مناسبة و كبيرة عليه بعد

هو شخص واااحد

لكن لا ينسى ان في النهااية حفرة ما تتجاوز المتر و لاينفع الا العمل الصالح

الآمير الكبير غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2012, 12:29 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way
 
تاريخ التسجيل: 16 - 03 - 2011
المشاركات: 13,456
شكر غيره: 3,012
تم شكره 6,641 مرة في 3,864 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 14606
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way


الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 03 - 2011
المشاركات: 13,456
شكر غيره: 3,012
تم شكره 6,641 مرة في 3,864 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 14606
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

المثل يقول اعطني حظا وارمني بحرا

انا اقول اعطني مليارا وارمني بحرا مع سمكتين قرش

لوليد وهو نائم يتحرك رصيده ويزداد فلا تستغرب ان يشتري طائرة زيادة على اسطول طائراته فقط لاجل التباهي او لاجل الرفاهية
في الازمة العالمية في 2009 مئات من رجال الاعمال اصحاب المليارات اختفوا وافلسوا بينما الوليد كان رصيده في ازدياد

ذكاء ودهاء وحسن تصرف اعتقد انه يستحق بعض الرفاهية البسيطة التي ستكلفه فقط نصف مليار دولار

تحياتي

صباح الخيرات
اوافقك الراي اخي العزيز THE LORD KSA
انا ودي يعطيني فقط 850 الف قيمة كابينة سيموليتر ايرباص 320 فقط وكلامك اعتقد انه كافي عن التعليقات كلها مع احترامي لكم ياللي سبقوني بالتعليق
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طائرة الاحلام 787 PILOT MOHAMMED 23/6 ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة 19 15-08-2016 04:23 PM
التزود بالوقود جوا (الارضاع الجوي) PILOT MOHAMMED 23/6 سـاحـة الطائرات Aircraft yard 7 03-02-2016 12:20 AM
... تقرير خط الطيران Boeing 747 ... THE LORD KSA ارشيف قسم الطائرات للمواضيع المميزة 26 13-04-2014 12:24 PM
اشهر حوادث الطيــــــــــران في العالم ،، Omani Falcon السلامة الجوية Flight Safety 1 20-03-2013 09:38 PM
قائمة حوادث الطائرات المدنية من عام 1922 الى عام 2010 موثقة بالصور PILOT MOHAMMED 23/6 السلامة الجوية Flight Safety 8 25-01-2013 01:03 PM


الساعة الآن 07:32 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020