تعقيب على جريدة سبق وتحطم الطايرة الشراعية - :: Flying Way ::
قديم 09-04-2012, 04:13 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية جناح جده
جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
 
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2006
الدولة: ملف أخضرعلاقي
المشاركات: 4,916
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1330
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي


الصورة الرمزية جناح جده

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2006
الدولة: ملف أخضرعلاقي
المشاركات: 4,916
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1330
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير
افتراضي تعقيب على جريدة سبق وتحطم الطايرة الشراعية

تحطَّمت قبل قليل طائرة شراعية يقودها شاب في العقد الثالث من العمر، بعد أن كان يحلق في سماء الثمامة بالرياض.

و أن قائد الطائرة تعرَّض لإصابات لم تحدد حتى الآن، وأن زملاءه رفضوا أن يتم نقله عن طريق الموجودين، وأصروا على انتظار الهلال الأحمر، وذلك خوفاً من تعرضه لكسور في الظهر، فيما لم يُعرف حتى الآن الجهة التي تعود لها الطائرة الشراعية.

يذكر أن أوامر سابقة قد صدرت تقضي بمنع استخدام الطائرات الشراعية في السعودي
المصدر جريدة سبق

---------------------------------------------------



بسم الله الرحمن الرحيم
تعقيب على ماذكر في صحيفة سبق الكترونية الموقرة بتاريخ
16 جمادى الأولى 1433

ننفي ماذكر في الصحيفة حيث أن الطايرة الشراعية لم تتحطم كما ذكر المصدر وبالغ والطايرة سليمة ولا يوجد فيها ما ذكر من مبالغة إعلامية غير مسؤلة تسعى إلى جذب المتابعين على حساب الأمانة الإعلامية والمصداقية
كما ننفي بالدليل القاطع تعرض قايدها إلى إصابات وهو بصحة جيدة ويمارس حياتة بشكل طبيعي ولا يعاني من أدنا إصابة وهو يستعد للطيران من جديد ومعداته سليمة ايضاً ....
وعن طلب الهلال الأحمر من قبل زملائه فهذا دليل على وعي وثقافة الطيارين الشراعيين والذين يتمتعون بخبرة في مجال الإسعاف الأولي وعن سبب طلب الإسعاف فهذلحرص وثقافة زملاء الطيار في التعامل مع مثل هذا النوع من الهبوط الاضطراري إضافةً الى ايجاد فرصة للخروج به من بين المتجمهرين في ضل ثقافة التجمهر ولفضول وقلة الوعي من قبل فيئة قليلة من الحضور وعلى رأسهم المصدر للخبر مراسل صحيفة سبق الكترونية والذي صور الحادث على انه تحطم علماً ان عبارة تحطم تعني التكسر والتناثر إلى أشلاء مبعثرة متناثرة وهذا مالم يحدث على ارض الواقع في الهبوط الذي وصفة المصدر بالتحطم ..وهذا يدل على ضعف المستوى الثقافي للمحرر والمراسل ومبالغتهم في الخبر وتهويل الموقف ...
علماً ان الطيار يعد من الطيارين الفايقي الخبرة و كان يحلق في مكان مرخص ولا يوجد منع من الطيران الشراعي في سماء الثمامة
والطيار كان يمارس هوايتة و يقوم بتمارين اعتيادية حتى يتمكن من الاستعداد لتمثيل الوطن الغالي في بطولة الآسيان لألعاب الشاطئ والمزمع إقامة في الصين قريباً وهبط هبوط عادي وسقط بشكل مألوف في عالم الطيران الشراعي ...
نأمل من جريدة سبق تحري الدقة والمصداقية والمهنية في نقل الخبر وعدم المبالغة فيه وتغليفه بشكل مبالغ ينافي الحقيقة ... ويتعارض مع شرف المهنة الإعلامية

نسخة لجريدة سبق رفضو نشرها ..
ونسخة في ملف أخضر علاقي ..
-------------------------------------------------------

لذا نطالب بوجود متحدث اعلامي الرياضة الطيران الشراعي ويكون منتخب ومرشح بالاجماع من قبل الطيارين انفسهم ...و ليس مفروضا عليهم .

..والذي يجب ان تتوفر فيه شروط المتحدث الإعلامي ...ليكون مرجع رسمي لوسائل الاعلم


عبدالله القرني

17 / 5 / 1433 هــ
التوقيع  جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
جناح جده غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 05:40 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية panther
panther panther غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 25 - 10 - 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية/جده
المشاركات: 511
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 265
panther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقة
panther panther غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية panther

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 10 - 2008
الدولة: المملكة العربية السعودية/جده
المشاركات: 511
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 265
panther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقةpanther يستحق الثقة
افتراضي

شكرا على التعقيب والتوضيح والناطق الاعلامي للطيران الشراعي مطلب يجب تحقيقه والاهم من ذلك وجود هيئة للطيران الشراعي تحت مظلة الطيران المدني ويكون لها مرجع احسن من ان يكون نادي فقط مسلوب الهوية / تحياتي جناح جده
panther غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 06:21 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية المحاضرة
المحاضرة المحاضرة غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 25 - 03 - 2012
الدولة: رياض الحب والسلام
العمر: 38
المشاركات: 49
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 179
المحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
المحاضرة المحاضرة غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


الصورة الرمزية المحاضرة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 03 - 2012
الدولة: رياض الحب والسلام
العمر: 38
المشاركات: 49
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 179
المحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهالمحاضرة رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي

تألمت من قرأت الخبر في سبق
واطمئنت روحي هنا بتعقيبك
حمداً لله على سلامته
وحفظكم الحافظ من كل مكروه
المحاضرة غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 11:16 PM  
  مشاركة [ 4 ]
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 14 - 05 - 2011
المشاركات: 161
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 05 - 2011
المشاركات: 161
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
افتراضي

الدليل ان الخبرمبالغ فيه من صحيفة سبق الموقره وهو , كيف الجمع بين تحطم وسقوط طائره ,, , وبين حيات قائدها , , على ألأقل لا توجد حتى كسور لعشان تمبلع شوي ويمشيها العقل السيم , , , , , , سبحان الله تحطمت الطائره وتبعثرث وصاحبها مازال حي يرزق ويستطيع المشي على قدميه كيف جات ماأدري , , , , , , , , , , , , الله يهديك يابو مبارك ياخي لاتدقق
سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 11:25 PM  
  مشاركة [ 5 ]
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 14 - 05 - 2011
المشاركات: 161
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 05 - 2011
المشاركات: 161
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
افتراضي كيف الجمع بين تحطم طائره وتبعثرها وبين سلامة صاحبها

لدليل ان الخبرمبالغ فيه من صحيفة سبق الموقره وهو , كيف الجمع بين تحطم وسقوط طائره ,, , وبين حيات قائدها , , على ألأقل لا توجد حتى كسور لعشان تمبلع شوي ويمشيها العقل السيم , , , , , , سبحان الله تحطمت الطائره وتبعثرث وصاحبها مازال حي يرزق ويستطيع المشي على قدميه كيف جات ماأدري , , , , , , , , , , , , الله يهديك يابو مبارك ياخي لاتدقق

Read more: تعقيب على جريدة سبق وتحطم الطايرة الشراعية
سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 11:26 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية ابو مشاري
ابو مشاري ابو مشاري غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

مؤسس
نادي السياحة ونظم الحجز
 
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2006
الدولة: الركن الغربي من القلب الكبير
المشاركات: 2,097
شكر غيره: 142
تم شكره 1,148 مرة في 367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
ابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقدير
ابو مشاري ابو مشاري غير متواجد حالياً
مجلس الإدارة

مؤسس
نادي السياحة ونظم الحجز


الصورة الرمزية ابو مشاري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 12 - 2006
الدولة: الركن الغربي من القلب الكبير
المشاركات: 2,097
شكر غيره: 142
تم شكره 1,148 مرة في 367 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10
ابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقديرابو مشاري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

أخوي عبدالله للأسف الشديد من سنين وأنا أردد أن هذه الصحيفة تفتقد المصداقية وتبحث عن الإثارة عن طريق التشويه والمبالغة وكان رد البعض أن هذا تقييد للحريات.

أنا من هنا انادي بمقاطعة هذه الصحيفة على الأقل في المنتدى
ابو مشاري غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 11:29 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية الوهاج2008
الوهاج2008 الوهاج2008 غير متواجد حالياً
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية
 
تاريخ التسجيل: 25 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,112
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 284
الوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
الوهاج2008 الوهاج2008 غير متواجد حالياً
فريق السعودية الشراعي بالعاذرية


الصورة الرمزية الوهاج2008

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 06 - 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 1,112
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 284
الوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيرانالوهاج2008 نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الوهاج2008
افتراضي

بارك الله فيك على التوضيح والتعقيب المطمئن جدا
والحمدلله على سلامة اخونا وكما ضهر لنا في الصور التي اوردتها صحيفة سبق بانه لا يوجد ( تحطيم ولا تهشيم )
واضم صوتي لصوتك بوجود متحدث رسمي معروف لهذه الرياضة المنقرضة مع مرور الايام والشهور
الوهاج2008 غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 11:40 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية ك . محمد
ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][
 
تاريخ التسجيل: 07 - 03 - 2010
المشاركات: 1,884
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8990
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

ك . محمد ك . محمد غير متواجد حالياً
cpt.Mohammed Khalid
][ مشرف قسم ][
][ أكاديميات ومدارس الطيران ][


الصورة الرمزية ك . محمد

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 03 - 2010
المشاركات: 1,884
شكر غيره: 107
تم شكره 24 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 8990
ك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقديرك . محمد يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

بخصوص الناطق الإعلامي او أيًّا كان مسماه .. بالرغم من عدم إلمامي بهذه الهواية وعدم معرفتي بممارسيها .. ولكن أنا ارشح صقر الثمامة موثوق .. ومتميز بمعنى الكلمة .. بس القرار في الاخير يرجع لكم طبعًا ..
أخوي عبدالله للأسف الشديد من سنين وأنا أردد أن هذه الصحيفة تفتقد المصداقية وتبحث عن الإثارة عن طريق التشويه والمبالغة وكان رد البعض أن هذا تقييد للحريات.

أنا من هنا انادي بمقاطعة هذه الصحيفة على الأقل في المنتدى

طيب مين اللي راح يحرك الاقسام الصحفية وينشطها إذا قاطعنا سبق واخبارها الساخنة ...
كل أخبار سبق مصدر للفتنة ,, والبلبلة .. مادري كيف حصلو على تصريح من وزارة الثقافة والاعلام .. الظاهر انه الشغلة مزاجية أو سبهللة !! ..
التوقيع  ك . محمد
ك . محمد غير متواجد حالياً  
قديم 09-04-2012, 11:50 PM  
  مشاركة [ 9 ]
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 14 - 05 - 2011
المشاركات: 161
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
سعد مبارك الدوسري سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 05 - 2011
المشاركات: 161
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 149
سعد مبارك الدوسري مازال في بداية الطريق
افتراضي

من بطولات سبق أنها أفسدت الصلح بين قبيلتين بسبب اشتباك دار بين أطراف منهما , وكان هناك من يطلب الثأر أو يلزم تدخل المصلحون , ولكن سبق ماقصرت نشرت لخبر وكاالمعتاد بالغو في نقله , فرفض الطالبون للثأر من الصلح ورفضو تدخل المصلحون وأصرو على ألأنتقام بحجت أن خبرنا وصل الشرق والغرب فكيف السكوت , , , , , , من هنا نبارك لسبق هذا التميز ونهنئها على اشعال نار الفتنه بين القبائل وهذا التخريب , فشكرآ ياسبق
سعد مبارك الدوسري غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2012, 01:24 AM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية صقر الثمامه
صقر الثمامه صقر الثمامه غير متواجد حالياً
.. مجلس الادارة ..
 
تاريخ التسجيل: 25 - 01 - 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 4,605
شكر غيره: 1
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3382
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
صقر الثمامه صقر الثمامه غير متواجد حالياً
.. مجلس الادارة ..


الصورة الرمزية صقر الثمامه

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 01 - 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 4,605
شكر غيره: 1
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3382
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

بخصوص الناطق الإعلامي او أيًّا كان مسماه .. بالرغم من عدم إلمامي بهذه الهواية وعدم معرفتي بممارسيها .. ولكن أنا ارشح صقر الثمامة موثوق .. ومتميز بمعنى الكلمة .. بس القرار في الاخير يرجع لكم طبعًا ..

حياك الله أخ محمد

بدايةً نحمد الله ونشكره على سلامة الطيار ...

ثم أشير لك ولجميع الزملاء أن هناك متحدث رسمي بأسم لجنة الطيران الشراعي وهو الكابتن القدير / عبدالله السلماني ...

كما أن أمور التعيين تتم من قبل إدارة النادي ولجنة الطيران الشراعي .. والكابتن عبدالله السلماني
هو أهل لتلك الوظيفة ، فنسأل الله له التوفيق والعون في ظل تزاحم الأحداث الشراعية في الأونه الأخيره ...

تحياتي للجميع ،،،
صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2012, 08:21 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية Abo zeyad
Abo zeyad Abo zeyad غير متواجد حالياً
عبدالرحمن المقيرن
 
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2006
الدولة: Next 2 u
المشاركات: 4,276
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5979
Abo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
Abo zeyad Abo zeyad غير متواجد حالياً
عبدالرحمن المقيرن


الصورة الرمزية Abo zeyad

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2006
الدولة: Next 2 u
المشاركات: 4,276
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5979
Abo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله .. سبق تحاول التميز عن باقي الصحف الالكترونية بتبهير وتتبيل الاخبار بنكهات مميزة خاصة بها .. ولكنها تسبب المغص والحموضة للقارئ .. وقاطعتها من سنة تقريباً .
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2012, 10:39 AM  
  مشاركة [ 12 ]
sport pilot Jeddah sport pilot Jeddah غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 01 - 2012
المشاركات: 47
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 134
sport pilot Jeddah مازال في بداية الطريق
sport pilot Jeddah sport pilot Jeddah غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 01 - 2012
المشاركات: 47
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 134
sport pilot Jeddah مازال في بداية الطريق
افتراضي

بارك الله فيك و شكر الله لك .. أخي كابتن عبدالله على التوضيح و الذب عن رياضتنا الجميلة من افتراءات من يتاجرون بالأمانة الاعلامية لأجل أهداف غير سامية ..
والحمدلله على سلامة الطيار .. و حتى وان حصل له اصابة فهذا طبيعي و يحصل في كل الرياضات في كل بلاد العالم حتى مع الأخذ باسباب السلامة .. و تحياتي للجميع ..
التوقيع  sport pilot Jeddah
Jeddah sport pilot
sport pilot Jeddah غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 01:38 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية منصور العاطفي
منصور العاطفي منصور العاطفي غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 31 - 01 - 2010
المشاركات: 1,086
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 398
منصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقدير
منصور العاطفي منصور العاطفي غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية منصور العاطفي

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 01 - 2010
المشاركات: 1,086
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 398
منصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقديرمنصور العاطفي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

بارك الله فيك يا ابوسليمان
ورد في محله وفي وقته
وتقبل شكري وتقديري
منصور العاطفي غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 02:18 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية عاشق جو
عاشق جو عاشق جو غير متواجد حالياً
Paramotor Chief Flight Instructor
 
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2006
الدولة: Tabuk
المشاركات: 329
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 215
عاشق جو مازال في بداية الطريق
عاشق جو عاشق جو غير متواجد حالياً
Paramotor Chief Flight Instructor


الصورة الرمزية عاشق جو

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2006
الدولة: Tabuk
المشاركات: 329
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 215
عاشق جو مازال في بداية الطريق
افتراضي

كفيت وفيت بهذا الاستنكار ابو سليمان .فلا شك بان الصحيفة اصبحت تخرج عن اطار المصداقيه والبحث عن البلبله والإثارة وهذا غير مستغرب منها فهي تبحث او بالأصح همها الوحيد عدد القراء واثارتهم فلا يهمها صدق المعلومه او التحري عنها فاي واحد بإمكانه يكلم اي صحفي في الجريدة ويدلي بما لدية اي كانت المعلومه التي يمتلكها صدق ام كذب وصدقني اليوم الثاني تلقاها في الصحيفة يعني العمليه مع الخيل يا شقراء . فلا شك بان اهداف هذه الجريده اتضحت تجاه الطيران الشراعي والرياضات الجويه عامه والمفروض مثل هذه الامور من تزوير في المعلومات يتم التعامل معها من قبل نادي الطيران السعودي لكن المثل يقول ( أعطس يرحمك الله ) .انا ادعوا الجميع للترابط سوياً والصبر فلعل في الامر خيره لنا ولكم .
عاشق جو غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2012, 09:46 AM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية جسور
جسور جسور غير متواجد حالياً
هاوي
 
تاريخ التسجيل: 03 - 01 - 2009
المشاركات: 56
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
جسور مازال في بداية الطريق
جسور جسور غير متواجد حالياً
هاوي


الصورة الرمزية جسور

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 01 - 2009
المشاركات: 56
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
جسور مازال في بداية الطريق
افتراضي

نسأل الله ان يحفظ الجميع ويرد كيد ( سبق ) في نحرها ..

لكن ..

ذكرت أخي العزيز ( ننفي بالدليل القاطع تعرض قايدها إلى إصابات وهو بصحة جيدة ويمارس حياتة بشكل طبيعي ولا يعاني من أدنا إصابة وهو يستعد للطيران من جديد )

وفي الصور ظهر الأخ وهو واقع على وجهه والحضور هم اللي فكو المحرك عنه وهو لايتحرك .. وشكله غير مريح ..

وضح لنا الامر يابو سليمان والزملاء المحترمين ..

* على فكرة يا إخوه .. الغرب - وليس كل ما عندهم زين - لا يستحي من أخطائه بل ينشرها ويعلم الآخرين ..

متمنياً للجميع دوام الصحة والسلامة .
التوقيع  جسور
((( كن حذراً )))
جسور غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2012, 03:05 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية جناح جده
جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي
 
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2006
الدولة: ملف أخضرعلاقي
المشاركات: 4,916
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1330
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي


الصورة الرمزية جناح جده

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2006
الدولة: ملف أخضرعلاقي
المشاركات: 4,916
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 1330
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

[FONT="Arial"][B]جسور --نسأل الله ان يحفظ الجميع ويرد كيد ( سبق ) في نحرها ..[/SIZE]

لا يوجد كيد في سبق ولكن ما يوجد هو ضعف في المهنية

لكن ..

ذكرت أخي العزيز ( ننفي بالدليل القاطع تعرض قايدها إلى إصابات وهو بصحة جيدة ويمارس حياتة بشكل طبيعي ولا يعاني من أدنا إصابة وهو يستعد للطيران من جديد )

وفي الصور ظهر الأخ وهو واقع على وجهه والحضور هم اللي فكو المحرك عنه وهو لايتحرك .. وشكله غير مريح ..

وضح لنا الامر يابو سليمان والزملاء المحترمين ..

ي ياسيدي الكريم الفاضل يمكنك أن تتصل به وتهنئة على الاصابة وتحقق معه عن وضعه في الصورة

* على فكرة يا إخوه .. الغرب - وليس كل ما عندهم زين - لا يستحي من أخطائه بل ينشرها ويعلم الآخرين ..

هناك فرق بين الاعتراف, بالخطاء وهناك فرق بين والبحث عن اﻷخطاء والعثرات للتشفي والفرح بها



[SIZE=4]متمنياً للجميع دوام الصحة والسلامة يا كبتن جسور
جناح جده غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2012, 10:11 PM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية جسور
جسور جسور غير متواجد حالياً
هاوي
 
تاريخ التسجيل: 03 - 01 - 2009
المشاركات: 56
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
جسور مازال في بداية الطريق
جسور جسور غير متواجد حالياً
هاوي


الصورة الرمزية جسور

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 01 - 2009
المشاركات: 56
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 172
جسور مازال في بداية الطريق
افتراضي

بعيداً عن التشنج يا بوسليمان
ليس كل من سأل واستوضح فهو (( عدو )) ويحقق ويتصيد ويتشفى !!


(( وتهنئه على الاصابة )) كلمه غير موفقه منك . وسامحك الله .

ظننتك أوسع صدر من كذا .. سلام .
جسور غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير رائع من جريدة الرياض عن المراقبة الجوية أبوبتال المراقبة الجوية وتوجيه الطائرات Air Traffic Controlyard 2 16-08-2011 06:15 PM
تعقيب الخطوط السعودية لشكوى ركاب محطة واشنطن panther المقالات الصحفية Rumours &News 9 23-05-2011 01:12 AM


الساعة الآن 08:28 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2022

 
Copyright FlyingWay © 2020