قديم 27-01-2010, 11:36 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية محمد97
محمد97 محمد97 غير متواجد حالياً
عاشق الطيران
 
تاريخ التسجيل: 30 - 12 - 2007
الدولة: DMM
المشاركات: 3,603
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 9613
محمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد97 محمد97 غير متواجد حالياً
عاشق الطيران


الصورة الرمزية محمد97

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 12 - 2007
الدولة: DMM
المشاركات: 3,603
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 9613
محمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقديرمحمد97 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مواطن يشكو من ممارسات موظفي بند التشغيل بمطار بيشة

​سبق – بيشة : كشف مواطن من مدينة بيشة بمنطقة عسير عن ممارسات وأخطاء يرتكبها موظفون يعملون في مطار المدينة على بند التشغيل , مطالباً بالحد من هذه الممارسات التي تكبد المسافرين عبر هذا المطار خسائر وتحملهم مصاعب كبيرة .

يقول المواطن لـ " سبق " إنه عاش تجربة مريرة مع أحد هؤلاء الموظفين , مشيرا إلى أنه ذهب إلى المطار برفقة مكفوله البنجلاديشي بعد أن جهز له تذكرة السفر.

وبين المواطن أن مكفوله تقدم بجوازه وتذكرة سفره للموظف المناوب " تحتفظ سبق باسمه" للسفر على الرحلة بيشة – الرياض – دكا ومن ثم العودة, إلا أن المفاجأة كانت إدعاء الموظف بعد إعادته للجواز بأنه لم يستلم التذكرة , مضيفاً أن نتيجة هذا التصرف " الخاطئ " هو عدم تمكن العامل من السفر .


وأشار المواطن إلى أنه ذهب لإحدى الوكالات فاتضح له أن الموظف المعني استغل التذكرة لتسفير شخص آخر – على حد قوله - موضحا أن المشرف المسؤول وعد بتذكرة بديلة وتقديم وزن إضافي للعامل البنجلاديشي المسافر في محاولة منه لاحتواء المشكلة وعدم إثارتها .


واعتبر المواطن قصة مكفوله البنجلاديشي نموذجا للتعامل من قبل موظفي بند التشغيل مع المواطنين , مجدداً مطالبته بوضع حد لهذه الممارسات التي أضحت تمثل إزعاجاً لكافة المسافرين على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية

https://www.sabq.org/sabq/user/news?section=5&id=4833
التوقيع  محمد97

محمد97 غير متواجد حالياً  
قديم 31-01-2010, 08:40 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية حسونه
حسونه حسونه غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 13 - 07 - 2008
الدولة: الدمام
المشاركات: 4,419
شكر غيره: 1
تم شكره 18 مرة في 8 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7061
حسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

حسونه حسونه غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية حسونه

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 07 - 2008
الدولة: الدمام
المشاركات: 4,419
شكر غيره: 1
تم شكره 18 مرة في 8 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 7061
حسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقديرحسونه يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مواطن يشكو من ممارسات موظفي بند التشغيل بمطار بيشة

مشكور اخي على نقل الخبر
ما ادري الى متى سوف يحترم الموظفين المسافرين والمراجعين
بهذه التصرفات رجعنا 100 سنة الى الخلف في ظل غياب المسؤلين وعدم وجود رقابه وحزم من قبل المسئولين.
مثل ما يقول المثل اذا غاب القط لعب الفار
تحياتي
حسونه غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ممارسات, مواطن, موظفي, التشغيل, بمطار, بيشة, بند, يشكو
المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المنطقة الحرة بمطار دبي تشارك في معرض دبي الطيران :::: A L I :::: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 0 14-11-2009 02:44 PM


الساعة الآن 12:22 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2024

 
Copyright FlyingWay © 2020