مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط - :: Flying Way ::
قديم 25-02-2011, 11:41 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية Emarati
Emarati Emarati غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 12 - 05 - 2009
المشاركات: 5,546
شكر غيره: 603
تم شكره 1,060 مرة في 636 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4995
Emarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Emarati Emarati غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية Emarati

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 12 - 05 - 2009
المشاركات: 5,546
شكر غيره: 603
تم شكره 1,060 مرة في 636 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4995
Emarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقديرEmarati يستحق الثقة والتقدير
New4 مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط




بعد غياب الناقلات الأسترالية عن المنطقة 20 عاماً
مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط


مصطفى عبد العظيم (دبي) - بعد غياب دام 20 عاماً للناقلات الأسترالية عن أجواء منطقة الشرق الأوسط، حطت أمس الأول طائرة شركة “في أستراليا” على مدرج مطار أبوظبي الدولي، في أولى رحلاتها المباشرة إلى الإمارات ضمن اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها بين “الاتحاد للطيران” و”فيرجن بلو” الأسترالية.

وتعكس الشراكة بين الناقلتين، التي دخلت حيز التنفيذ أمس الأول، الجاذبية التي باتت تتمتع بها أبوظبي كأحد أبرز مراكز الطيران الناشئة في العالم، وتحولها لأن تصبح محوراً مهماً يربط ناقلات الشرق الأدنى بالوجهات الأوروبية والأميركية والعكس، وفقاً للرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران” جيمس هوجن، الذي كشف عن تطلع الناقلة الأسرع نمواً في العالم إلى عقد شراكات مماثلة مع عدد من الناقلات الأخرى في المستقبل.

وتعتبر الشراكة التي وقعت بين الاتحاد للطيران وفيرجن بلو، شراكة فريدة من نوعها، لأنها تتيح للمرة الأولى في عالم الطيران لناقلتين متنافستين ربط الخدمات والشبكات فيما بينهما على وجهات عدة أسترالية بالنسبة للاتحاد للطيران وإلى جميع الوجهات التي تطير إليها الاتحاد، انطلاقاً من أبوظبي بالنسبة لـ “V” أستراليا”، الأمر الذي يؤسس لشبكة وجهات متكاملة للناقلتين تصل إلى أكثر من 100 وجهة.





وتحمل الشراكة بين الاتحاد للطيران وفيرجن بلو العديد من الفوائد للناقلتين معاً ولكل من أبوظبي وأستراليا أيضا، وذلك لما تتيحه من زيادة ملحوظة في عدد الرحلات الأسبوعية بين أبوظبي والمدن الأسترالية الرئيسية لتصل إلى 27 رحلة، إضافة إلى أنه ووفق هذا التحالف ستفتح شبكة فيرجين بلو أمام عملاء الاتحاد للطيران ما يصل إلى 45 وجهة جديدة داخل أستراليا ونيوزيلندا وجزر الباسيفيك والساحل الغربي لأميركا. وسيتمكن العملاء من السفر من قاعدة الاتحاد للطيران في أبوظبي إلى أستراليا والربط بكل سهولة ويسر إلى جميع وجهات شركة طيران فيرجين بلو في المنطقة.

ووفقاً للرئيس التنفيذي لشركة “في أستراليا” الذراع الدولية لشركة فيرجن بلو، جون بوجاتي، تمثل الشراكة مع “الاتحاد للطيران” فرصة ذهبية للانطلاق إلى أسواق الشرق الأوسط وتوسيع شبكة خطوط الناقلة الأسترالية بربطها مع الوجهات التي تطير إليها الاتحاد، انطلاقاً من مطار أبوظبي.

كما تحمل هذه الشركات دلالات إيجابية أخرى تتعلق بتنشيط حركة السياحة والتجارة بين أبوظبي والمدن الأسترالية والعكس، إذ من المتوقع أن تسجل أعداد السياح القادمين من أستراليا إلى أبوظبي نمواً لافتاً في المرحلة المقبلة بالنظر إلى إمكانية الاستفادة من الإشغال المرتفع على الرحلات في جذب السياح عبر تقديم برامج قصيرة لركاب الترانزيت، تتحول تدريجياً إلى برامج أطول مع تكرار رحلات المسافرين من وإلى أستراليا عبر مطار أبوظبي.

وفيما يشكل دلالات إيجابية على نجاعة هذه الشراكة، كشف بوجاتي عن قيام الشركة بإجراء 18 ألف حجز مسبق على الوجهة الجديدة إلى أبوظبي، التي تعول عليها فيرجن بلو لأن تكون نقطة انطلاق محورية لزبائنها في الشرق الأوسط وأوروبا وأميركا.

وفيما يبدو وكأنه انطلاقة واعدة للشراكة بين الناقلتين، فقد بلغت نسبة إشغال المقاعد على أولى رحلات طائرة البوينج 777 لـ” V أستراليا” إلى مطار أبوظبي ما يزيد على 80%، وهي الرحلة التي وصل على متنها الرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران” ونظيره للشركة الأسترالية، إضافة إلى السفير الأسترالي لدى الدولة وعدد من الإعلاميين الأستراليين.

وانطلقت الرحلة رقم 029 من مطار سيدني في الساعة الرابعة بتوقيت أستراليا واستغرق وصولها إلى مطار أبوظبي قرابة 14 ساعة، حيث وصلت في الساعة 11:20 مساء الخميس.

وتتيح الاتفاقية لشركة “V أستراليا” الذراع الدولية لفيرجين بلو، إطلاق رحلات مباشرة إلى أبوظبي العام المقبل، تشمل جميع خدماتها.

وتبدأ “ V أستراليا” بتشغيل ثلاث رحلات بين سيدني وأبوظبي أسبوعياً، على أن تبدأ في تسيير رحلتين إضافيتين بين بريسبان وأبوظبي اعتباراً في شهر فبراير 2012، بما يرفع عدد الرحلات إلى 5 رحلات أسبوعياً.

وبحسب اتفاقية الشراكة، سيتمكّن عملاء فيرجين بلو من الوصول إلى وجهات الاتحاد للطيران والتي يصل عددها إلى 65 وجهة عالمية إلى امتداد أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وكانت المفوضية الأسترالية للمنافسة والمستهلك قد وافقت في ديسمبر الماضي على للتحالف الاستراتيجي بين الاتحاد للطيران مع مجموعة شركات فيرجن بلو الأسترالية.

وأعرب هوجن عن أمله في توسيع تلك الشراكة في الوقت المناسب، مؤكداً أن أثر هذا التحالف الجديد سيكون إيجابياً على صناعة السياحة في كل من أبوظبي وأستراليا، خاصة أن علامات الانتعاش قد بدأت بالظهور في الآونة الأخيرة. ويشير الرئيس التنفيذي لـ”الاتحاد للطيران” إلى أن تلك الشراكة أوسع وأكبر في اتفاقيات المشاركة بالرمز، حيث إنها تتيح المشاركة بشبكة كاملة بين الشركتين ورحلات جوية متكررة في حين أن المشاركة بالرمز تتيح المشاركة بشبكة محدودة.

وأوضح هوجن أن تلك الشراكة ستعزز طلب السوق الأسترالي إلى أبوظبي، ما يزيد حركة المسافرين بين المدينتين وبالتالي يعزز ربحية الشركة ويرفع مستويات إشغال المقاعد على رحلات الناقلة من وإلى أستراليا.

وقال هوجن “يعتبر السوق الأسترالي من الأسواق المهمة جداً بالنسبة لـ”الاتحاد للطيران”، وسنتمكن من توفير المزيد من القدرة الاستيعابية إلى وجهاتنا الأسترالية من خلال تلك الشراكة”.

وبموجب الاتفاقية تم دمج برنامجي ضيف الاتحاد وفيلوسيتي للمسافر الدائم، مما يتيح للأعضاء كسب نقاط ترقية العضوية ونقاط المسافر الدائم فورياً، فضلاً عن الحصول على المزايا الشاملة المتبادلة وإمكانية الدخول للصالات الممتازة للأعضاء الذهبيين في كلا البرنامجين. وسيتم تفعيل الاستفادة من الأميال للأعضاء اعتباراً من مطلع أكتوبر.

وأكد بوجاتي خلال المؤتمر الصحفي لشركة فيرجن بلو للإعلان عن النتائج نصف السنوية للشركة في سيدني الأربعاء الماضي أهمية المكاسب العديدة التي يتوقع أن تجنيها فيرجن بلو عبر هذه الشراكة، مشيراً إلى أن فيرجن بلو تخطط لتعزيز إيراداتها من الرحلات الدولية بعيدة المدى التي تشغلها V أستراليا.

ورجح أن تصل حصة الإيرادات في المستقبل القريب نحو 40% من إجمالي إيرادات التشغيل لشركة فيرجن بلو.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة فيرجين بلو للطيران إن “هذا التحالف أتاح لنا إعادة تعريف الرحلات بعيدة المدة وفتح شبكة وجهات عالمية أصيلة في شأنها استقطاب الكثير في المسافرين سواء بهدف العمل أو الترفيه”.

وأضاف “تحمل هذه الاتفاقية الكثير من المزايا للجميع. فهي ترفع من المستوى التنافسي وتفتح خيارات أوسع والمزيد من الراحة للمسافرين”. وقال “ستتمكن الاتحاد للطيران من الوصول إلى عدد كبير في مناطق الجذب المحلية من أستراليا، وفي المقابل ستتمكن فيرجين بلو من الربط مع الشرق للوصول إلى شبكة دولية واسعة النطاق تخدم وجهات متعددة إلى امتداد منطقة الشرق الأوسط والمملكة المتحدة وأوروبا وأفريقيا وآسيا”. وقال “نتوقع من خلال هذا التحالف الاستراتيجي، أن نحقق أرباحاً وإيرادات عالية لكلا الشركتين. والأهم من ذلك، ستتمكن كل شركة من الاستفادة فورياً من حركة المرور المتبادلة”. يذكر أن الاتحاد للطيران ترتبط بمجموعة قوية من العلاقات الثنائية مع شركات الطيران الأخرى. وترتبط الاتحاد للطيران في الوقت الحالي بأكثر من 60 اتفاقية خاصة و23 اتفاقية للمشاركة بالرمز مع بعض شركات الطيران.

طرح عروض تنافسية على رحلات «الاتحاد للطيران»

أبوظبي (الاتحاد) - قامت الاتحاد للطيران بمناسبة الشراكة الجديدة التي أبرمتها مع مجموعة فيرجين بلو للطيران الأسترالية بطرح أسعار تنافسية من امتداد أستراليا إلى أوروبا والشرق الأوسط، شاملة الرسوم والضرائب، مع صفقات مماثلة للرحلات القادمة من أوروبا إلى أستراليا ونيوزيلندا. وخلال العرض، ستكون أسعار تذاكر الاتحاد للطيران للدرجة الاقتصادية مخفضة إلى رحلة أديلايد - دبلن أو أديلايد - أثينا وكيرنز - باريس أو كيرنز - ميلان وجولد كوست - أبوظبي أو جولد كوست - مانشستر، إلى جانب لندن - أيرس روك أو لندن - أوكلاند وفرانكفورت - أوكلاند وجنيف - أديلايد وبيروت - سيدني.

وأطلقت الاتحاد للطيران أيضاً سكاي باس أستراليا، وهو منتج جديد يسمح للمصطافين بالسفر إلى أنحاء أستراليا ونيوزيلندا إلى ما يصل لستة مدن جذب محلية. وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، إن الأسعار التنافسية التي تم طرحها هي بمثابة ترويج للشبكة المشتركة الجديدة التي وفرتها تلك الاتفاقية.

وأكد “من شأن هذا أن يتجاوز حدود مدينتي ميلبورن وسيدني ليفتح الطريق أمام مزيد في مناطق الجذب الأسترالية للظهور في الساحة”.

https://www.alittihad.ae/details.php?id=19074&y=2011&article=fulت

Emarati غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2011, 12:09 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Bilal 1
Bilal 1 Bilal 1 غير متواجد حالياً
British Airways
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2010
المشاركات: 1,482
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1637
Bilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقدير
Bilal 1 Bilal 1 غير متواجد حالياً
British Airways


الصورة الرمزية Bilal 1

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2010
المشاركات: 1,482
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1637
Bilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط

خبر جميل و اتمنا لمطار ابو ظبي التوفيق و مشكور على الخبر
التوقيع  Bilal 1
Bilal 1 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2011, 07:45 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Dreamliner_787
Dreamliner_787 Dreamliner_787 غير متواجد حالياً
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي
 
تاريخ التسجيل: 18 - 08 - 2008
الدولة: الــكـــويـــــت
المشاركات: 4,963
شكر غيره: 847
تم شكره 728 مرة في 357 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 11910
Dreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Dreamliner_787 Dreamliner_787 غير متواجد حالياً
من الكويت نبدأ وإلى الكويت ننتهي


الصورة الرمزية Dreamliner_787

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 18 - 08 - 2008
الدولة: الــكـــويـــــت
المشاركات: 4,963
شكر غيره: 847
تم شكره 728 مرة في 357 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 11910
Dreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقديرDreamliner_787 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط

الف مبروووك لأهل الإمارات إفتتاح هذا الخط المهم
وعقبال إقتتاح خط الكويت
تحياتي ...
Dreamliner_787 غير متواجد حالياً  
قديم 26-02-2011, 10:38 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية !.:الإمارات:.!
!.:الإمارات:.! !.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 08 - 08 - 2010
الدولة: الإمارات..
المشاركات: 1,040
شكر غيره: 13
تم شكره 145 مرة في 52 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1746
!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير
!.:الإمارات:.! !.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية !.:الإمارات:.!

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 08 - 2010
الدولة: الإمارات..
المشاركات: 1,040
شكر غيره: 13
تم شكره 145 مرة في 52 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1746
!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير!.:الإمارات:.! يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مطار أبوظبي يستقبل أولى رحلات «V أستراليا» إلى الشرق الأوسط

شي طيب.. وبالتوفيق
!.:الإمارات:.! غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اربع رحلات أسبوعية من العاصمة أبوظبي إلى براغ الخطوط الجوية التشيكية تسير رحلاتها من مطار أبوظبي الدولي (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 1 27-06-2011 02:59 PM
هبوط أولى الرحلات الدولية في مطار الأمير سلطان بتبوك الكابتن دحوم المقالات الصحفية Rumours &News 2 25-06-2011 03:18 PM
تدشين أولى الرحلات من مطار تبوك و3 شركات تجدول 13 رحلة أسبوعيًا thewolf المقالات الصحفية Rumours &News 1 25-06-2011 01:25 PM
مطار أبها الإقليمي يستقبل أولى رحلات "مصر للطيران" الكابتن دحوم المقالات الصحفية Rumours &News 1 21-06-2011 09:00 AM
مطار الملك فهد الدولي.. الخامس في تطبيق معايير الجودة في الشرق الأوسط الكابتن دحوم المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 0 26-04-2011 12:31 AM


الساعة الآن 11:55 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020