جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير .. - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-02-2011, 03:40 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية عزوزالعمري..
عزوزالعمري.. عزوزالعمري.. غير متواجد حالياً
العفو ثم العفو عند المقدرهـ
 
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2009
العمر: 30
المشاركات: 287
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
عزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيرانعزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

عزوزالعمري.. عزوزالعمري.. غير متواجد حالياً
العفو ثم العفو عند المقدرهـ


الصورة الرمزية عزوزالعمري..

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2009
العمر: 30
المشاركات: 287
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
عزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيرانعزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

بسم الله الرحمن الرحيم

واصلي واسلم على افضل الانبياء والمرسلين ..

اعتذر من الجميع على مدة الغياب التي بدرت مني كعضو في هذا المنتدى الرائع ..
ولكن كما قال المثل ( الغايب عذره معه )

كان سبب غيابي هو الزلزال الي حصل في مدينة كرايستشيرش ولخبطة الامور ..


ولكن ما اقول الا اللهم لك الحمد على سلامة الجميع من اخواني الطلاب المبتعثين
نحن الان استلمنا امر اركاب طارئ للرجوع الى السعوديه بسبب الزلازل في مدينة كرايستشيرش

احب اطمنكم جميع ان الامور ان شاء الله هدت والاوضاع في السليم بإذن الله ...


وهذي بعض الصورمن مدينة كرايستشيرش بعد الزلزال القوي الاسبوع الماضي ..











التوقيع  عزوزالعمري..
عزوزالعمري.. غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 04:54 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية عبدالعزيز الشهري
عبدالعزيز الشهري عبدالعزيز الشهري غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 26 - 12 - 2010
الدولة: جدة
العمر: 28
المشاركات: 151
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 130
عبدالعزيز الشهري مازال في بداية الطريق
عبدالعزيز الشهري عبدالعزيز الشهري غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية عبدالعزيز الشهري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 12 - 2010
الدولة: جدة
العمر: 28
المشاركات: 151
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 130
عبدالعزيز الشهري مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

الحمد لله على سلامة الجميع ...
عزوز بالنسبة للدراسة راح تكملونها ولا راح ترجعون السعودية....
الله يوفقك ويسهل امرك..
عبدالعزيز الشهري غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 05:31 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية timeout02
timeout02 timeout02 غير متواجد حالياً
ATC Instructor
 
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 578
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 909
timeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقدير
timeout02 timeout02 غير متواجد حالياً
ATC Instructor


الصورة الرمزية timeout02

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 11 - 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 578
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 909
timeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقديرtimeout02 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

الحمد لله على سلامتكم عزوز وان شاء الله ترجعوا لنا بالسلامة
timeout02 غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 05:37 PM  
  مشاركة [ 4 ]
العتيبي ... العتيبي ... غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 21 - 01 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 42
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 121
العتيبي ... مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العتيبي ...
العتيبي ... العتيبي ... غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 01 - 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 42
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 121
العتيبي ... مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى العتيبي ...
افتراضي رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

الحمد لله على سلامتكم
وتاصلون بالسلامه للسعوديه
العتيبي ... غير متواجد حالياً  
قديم 28-02-2011, 10:52 PM  
  مشاركة [ 5 ]
ذعار السبيعي ذعار السبيعي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 26 - 02 - 2011
المشاركات: 11
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
ذعار السبيعي مازال في بداية الطريق
ذعار السبيعي ذعار السبيعي غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 02 - 2011
المشاركات: 11
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
ذعار السبيعي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

الله يعينكم ويعيننا
ذعار السبيعي غير متواجد حالياً  
قديم 01-03-2011, 12:05 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية SACA
SACA SACA غير متواجد حالياً
أقوى الناس مَن قاوم هوى النفس
 
تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2010
الدولة: KSA
العمر: 30
المشاركات: 124
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 129
SACA مازال في بداية الطريق
SACA SACA غير متواجد حالياً
أقوى الناس مَن قاوم هوى النفس


الصورة الرمزية SACA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 11 - 2010
الدولة: KSA
العمر: 30
المشاركات: 124
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 129
SACA مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

الحمد لله على سلامتكم


الله يستر عليكم وعلى المسلمين
SACA غير متواجد حالياً  
قديم 02-03-2011, 06:11 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية عزوزالعمري..
عزوزالعمري.. عزوزالعمري.. غير متواجد حالياً
العفو ثم العفو عند المقدرهـ
 
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2009
العمر: 30
المشاركات: 287
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
عزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيرانعزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

عزوزالعمري.. عزوزالعمري.. غير متواجد حالياً
العفو ثم العفو عند المقدرهـ


الصورة الرمزية عزوزالعمري..

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 12 - 2009
العمر: 30
المشاركات: 287
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 158
عزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيرانعزوزالعمري.. له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: جميع طلاب الدفعه الاولى للمراقبه الجويه في نيوزيلندا بخير ..

ا
لله يسلمكم جميعاً

الحمد لله الامور جات الحمد لله في السليم المره ذي والله يستر من المرات الجايه <<<


اما عن الدراسه الحين عندنا اجازه اضطراريه لمده شهر .. ولا ندري وش راح يصير علينا الله ييسر الامور
عزوزالعمري.. غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دور الجانب الفني في نحليل كوارث الطيران عمر الغدير السلامة الجوية Flight Safety 2 10-03-2012 10:30 PM
«طيران الإمارات» تتسلم جميع طلبياتها بحلول 2019 Emarati المقالات الصحفية Rumours &News 3 12-05-2011 08:16 AM
الملحم يوجه بتسهيل وتقديم جميع الخدمات لعملاء الخطوط السعودية nice mechanic المقالات الصحفية Rumours &News 2 11-05-2011 08:35 PM
الرئيس التنفيذي "لطيران ناس ": كل الشركات الوطنية وفي جميع القطاعات تستفيد من الدعم الحكومي في أسعار الوقود ماعدا ناس (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 2 09-05-2011 05:55 PM


الساعة الآن 09:41 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020