مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..! - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 03-03-2011, 12:12 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية أيمن الوحش
أيمن الوحش أيمن الوحش غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 06 - 10 - 2007
الدولة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,124
شكر غيره: 15
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1444
أيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

أيمن الوحش أيمن الوحش غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية أيمن الوحش

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 10 - 2007
الدولة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,124
شكر غيره: 15
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1444
أيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقدير
افتراضي مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

بسم الله الرحمن الرحيم



منذ يومين قامت إحدى المجلات الأمريكية بالإفتراء على مصر للطيران ووضعها في قائمة أسوأ الشركات في العالم حيث وضعوها في المرتبة التاسعة !!!

وقد ذكرت في ردي أنه هذا الأمر هو محاولة مثيرة للشفقة من الشركات المنافسة لها على نفس الخط لتشويه سمعتها ، و يجب على مصر للطيران الاستفادة من هذا الافتراء المقصود بناحية أكثر عملية وأكثر احترافية ... وفعلاً كأنهم سمعوني !

بإمكانك مشاهدة الموضوع على الرابط التالي:
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=102424


انظر الرد المحترم الاحترافي :
A Special Offer Till end of March: NewYork-Cairo , round trip for only $825


عرض خاص لآخر شهر مارس خط القاهرة - نيويورك ذهاب وعودة فقط ب 825 دولار مايساوي
825$ = 4620 جنيه مصري = 3040 ريال سعودي


والخط مباشر بدون ترانزيت
حيث يعتبر هذا السعر الأقل على كل الخطوط المباشرة ( إذا كان هناك خطوط مباشرة )



تم الإعلان عن العرض في الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك بإمكانك الوصول إليها ومشاهدة التفاصيل على الرابط التالي
https://www.facebook.com/FlyEgyptAir

الحمد لله ، فعلاً شيء مفرح أن نجد قادة يفكرون بهذا المقدار من الحكمة حيث لم يكن الرد عن طريق صحف أو حتى دفاعاً عن النفس ولكنهم استخدموا لغة الأرقام التي يفهمها الغرب .

التوقيع  أيمن الوحش

أيمن الوحش غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 12:42 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Bilal 1
Bilal 1 Bilal 1 غير متواجد حالياً
British Airways
 
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2010
المشاركات: 1,482
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1631
Bilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقدير
Bilal 1 Bilal 1 غير متواجد حالياً
British Airways


الصورة الرمزية Bilal 1

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 18 - 12 - 2010
المشاركات: 1,482
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1631
Bilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقديرBilal 1 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

والله مصر للطيران من الشركات الكبرى و اتمنا لهم التوفيق و مشكور على الخبر
التوقيع  Bilal 1
Bilal 1 غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 12:50 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية Eng.Mohammed Alaa
Eng.Mohammed Alaa Eng.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول
 
تاريخ التسجيل: 30 - 06 - 2009
الدولة: KINGDOM OF BAHRAIN
المشاركات: 201
شكر غيره: 38
تم شكره 59 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 152
Eng.Mohammed Alaa يستحق التميز
Eng.Mohammed Alaa Eng.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً
كابتن طيار اول


الصورة الرمزية Eng.Mohammed Alaa

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 06 - 2009
الدولة: KINGDOM OF BAHRAIN
المشاركات: 201
شكر غيره: 38
تم شكره 59 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 152
Eng.Mohammed Alaa يستحق التميز
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

رد ممتاز من مصر للطيران
Eng.Mohammed Alaa غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 02:50 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية رحال مكة
رحال مكة رحال مكة غير متواجد حالياً
حيــــــــــــــاكـــــــ ــــم
 
تاريخ التسجيل: 02 - 10 - 2007
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 985
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5279
رحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رحال مكة
رحال مكة رحال مكة غير متواجد حالياً
حيــــــــــــــاكـــــــ ــــم


الصورة الرمزية رحال مكة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 02 - 10 - 2007
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 985
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5279
رحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقديررحال مكة يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى رحال مكة
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

رد محترم وعقلاني من شركة عريقة مثل مصر للطيران تحياتي لك أخوي أيمن.
رحال مكة غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 09:23 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية alsharif75
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز
 
تاريخ التسجيل: 10 - 08 - 2009
الدولة: في مكان ما
العمر: 45
المشاركات: 1,369
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3935
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير
alsharif75 alsharif75 غير متواجد حالياً
الامتياز


الصورة الرمزية alsharif75

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 08 - 2009
الدولة: في مكان ما
العمر: 45
المشاركات: 1,369
شكر غيره: 0
تم شكره 6 مرة في 6 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3935
alsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقديرalsharif75 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

كل التوفيق و التقدير لمصر للطيران, و لتخسأ الأقزام.
alsharif75 غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 11:55 AM  
  مشاركة [ 6 ]
C.KHALED HAMZA C.KHALED HAMZA غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2011
المشاركات: 31
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 120
C.KHALED HAMZA مازال في بداية الطريق
C.KHALED HAMZA C.KHALED HAMZA غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2011
المشاركات: 31
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 120
C.KHALED HAMZA مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

موضوع ممتاز يا كابتن
وعجبني لرد مصر
C.KHALED HAMZA غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 01:54 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,224
شكر غيره: 5,272
تم شكره 8,180 مرة في 4,326 مشاركة
عدد المدوّنات: 3
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,224
شكر غيره: 5,272
تم شكره 8,180 مرة في 4,326 مشاركة
عدد المدوّنات: 3
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

شكراً جزيلاً لك أخي أيمن الوحش على الخبر
وهذا رد عملي من مصر للطيران على كل محاولات تشويه سمعة الشركة
لكن توضيح بسيط


والخط مباشر بدون ترانزيت
حيث يعتبر هذا السعر الأقل على كل الخطوط المباشرة ( إذا كان هناك خطوط مباشرة )

الرحلات بدون توقف (Non-stop) واضحة من اسمها.
أما الرحلات المباشرة (Direct).
فهي الرحلات التي تتوقف فيها الطائرة للتزود بالوقود فقط (دون نزول الركاب) ومن ثم المواصلة إلى وجهتها النهائية. وهي تختلف عن الترانزيت
التوقيع  عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
عاشق A380 متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 02:27 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية princeshaalan
princeshaalan princeshaalan غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 22 - 05 - 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 71
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 156
princeshaalan مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى princeshaalan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى princeshaalan
princeshaalan princeshaalan غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية princeshaalan

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 05 - 2008
الدولة: الرياض
المشاركات: 71
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 156
princeshaalan مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى princeshaalan إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى princeshaalan
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

لا نريد تصنيفاتهم الغبية فلغة الأرقام هي من تتحدث فلولا نحن ماكانوا وهم ولن يكونوا
princeshaalan غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 04:04 PM  
  مشاركة [ 9 ]
LAMON LAMON غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2009
الدولة: يعني وين اكيد بيتنا
المشاركات: 1,086
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
LAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى LAMON إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى LAMON إرسال رسالة عبر Skype إلى LAMON
LAMON LAMON غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2009
الدولة: يعني وين اكيد بيتنا
المشاركات: 1,086
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
LAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقديرLAMON يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى LAMON إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى LAMON إرسال رسالة عبر Skype إلى LAMON
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

شكرا علي الطرح اخي ايمن
الي الامام طيراني المفضل مصر للطيران
LAMON غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 04:27 PM  
  مشاركة [ 10 ]
kondor868 kondor868 غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 14 - 04 - 2008
المشاركات: 121
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 317
kondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقدير
kondor868 kondor868 غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 04 - 2008
المشاركات: 121
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 317
kondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقديرkondor868 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

رد رائع من مصر للطيران و بالتوفيق فى هذه الاوقات الصعبة
kondor868 غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 04:53 PM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية mo95ny
mo95ny mo95ny غير متواجد حالياً
CptAVGeek
 
تاريخ التسجيل: 14 - 08 - 2009
المشاركات: 390
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 12 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 196
mo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر Skype إلى mo95ny
mo95ny mo95ny غير متواجد حالياً
CptAVGeek


الصورة الرمزية mo95ny

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 08 - 2009
المشاركات: 390
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 12 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 196
mo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر Skype إلى mo95ny
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

رد قوي وشنيع وملوش حل قبل قليل كنت اشوف السعر لرحلة طلعت بـ750 دولار
mo95ny غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 06:07 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية مبارك
مبارك مبارك غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 16 - 06 - 2006
الدولة: G 6 R
المشاركات: 1,715
شكر غيره: 0
تم شكره 60 مرة في 30 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4718
مبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

مبارك مبارك غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية مبارك

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 06 - 2006
الدولة: G 6 R
المشاركات: 1,715
شكر غيره: 0
تم شكره 60 مرة في 30 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4718
مبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقديرمبارك يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

لا اعتقد ان هذا رد على اختيار المجلة الامريكية

الاختيار كان من 1 ديسمبر 2010 أي قبل 3 أشهر

اذن لماذا لم يكن هناك رد طوال تلك الفترة ؟؟؟

هل دليل بان الشركة لا تتابع الاخبار من مصادرها وتكتفي بالأخبار المترجمة بعد اسابيع واشهر

هذا العرض ما هو الا وسيلة جذب لتفادي الركود الحاصل للشركة الآن

وشكراً لنقل الخبر
مبارك غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 07:15 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية أيمن الوحش
أيمن الوحش أيمن الوحش غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 06 - 10 - 2007
الدولة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,124
شكر غيره: 15
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1444
أيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

أيمن الوحش أيمن الوحش غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية أيمن الوحش

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 10 - 2007
الدولة: أرض الكنانة
المشاركات: 1,124
شكر غيره: 15
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1444
أيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقديرأيمن الوحش يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

شكراً لردودكم الجميلة

وفعلاً أخ مبارك هذا الاختيار كان في شهر ديسمبر الفائت ، ولكن مصر للطيران كانت قد دخلت في هذه المعمعة في شهر يناير بسبب بداية المظاهرات ، وكون الخط أساساً رخيص وأما الآن فموسم الصيف قد اقترب والفرصة الآن لإظهار العروض الخاصة .


لو اطلعتم على الخبر من موقعه الأصلي سوف تجدون أن - راين اير - التي تعتبر من أنجح شركات النقل المنخفض التكاليف في العالم هي في المركز الأول في هذه القائمة السوداء !
وأقول أنجح شركة بالأرقام فهذه الشركة ارباحها في ازدياد مضطرد ومستمر وقد استلمت طائراتها 738 رقم 300 مرة أخرة الطائرة رقم 300 في الأسطول ! مشكلتها الوحيدة هي رئيس الشركة المتعجرف.


شكراً لكم
أيمن الوحش غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 08:14 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية احمد حسن
احمد حسن احمد حسن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2007
العمر: 54
المشاركات: 172
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 0
احمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقدير
احمد حسن احمد حسن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى


الصورة الرمزية احمد حسن

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 10 - 2007
العمر: 54
المشاركات: 172
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 0
احمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقديراحمد حسن يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

السلام عليكم
العرض ده طبيعي جدا
وهيكون على اغلب الرحلات عشان الظروف اللي موجودة في مصر حاليا وبالتالي مصر بتخسر يوميا ما لا يقل عن 4 ملايين جنيه يومياً فى إيرادات "مصر للطيران"
ولا علاقة له بالرد على المجله الامريكية صاحبه الادعاءات الفارغه
لان مصر للطيران لا تملك الوقت للرد على هذا وذاك في حين اصل الدوله في حاله طوارئ واقتصادها تم تدميره
والخطة اللي اقرها رئيس مجلس إدارة الشركة المهندس عبد العزيز فاضل
هي
1- تاجير 25% من طائرات الاسطول بدلا من خسارتها على ارض المطارات المصرية بدون تشغيل
2- تخفيض جميع اسعار الرحلات الدوليه والداخليه لتعويض الخسارة والعمل بالمثل اللي يقول عصفور في اليد ولا عشرة على الشجره يعنى حتى لو تخفيض الرحلات بما يدخل اقل ربح تفاديا للخسارة الفادحه
3- تعويض قيمة الخسارة عن طريق اتفاقيه مع مصر لنقل جميع الركاب العالقين في اي دوله كمثل ليبيا مجانا على ان تتحصل مصر للطيران قيمتها من الحكومة المصرية
احمد حسن غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2011, 08:19 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الكابتن دحوم الكابتن دحوم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 08 - 12 - 2010
المشاركات: 989
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
الكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقدير
الكابتن دحوم الكابتن دحوم غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 12 - 2010
المشاركات: 989
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
الكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقديرالكابتن دحوم يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

شوفو يجماعه الخير مصر لطيران افضل طيران عربي مع احترامي لباقي الشركات بتوفيق لمقر لطيران والي الامام
الكابتن دحوم غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2011, 03:37 AM  
  مشاركة [ 16 ]
Captin.Hossam Captin.Hossam غير متواجد حالياً
طيار
 
تاريخ التسجيل: 04 - 02 - 2011
الدولة: القاهرة - التجمع الاول - الرحاب
العمر: 27
المشاركات: 34
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 121
Captin.Hossam مازال في بداية الطريق
Captin.Hossam Captin.Hossam غير متواجد حالياً
طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 02 - 2011
الدولة: القاهرة - التجمع الاول - الرحاب
العمر: 27
المشاركات: 34
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 121
Captin.Hossam مازال في بداية الطريق
Thumbs down رد: مصر للطيران ترد على تهكم أمريكا ! ويكأنهم سمعوني..!

تم حذف المشاركة من مشرف القسم
عاشق A380

كلام الأخ مبارك منطقي وياريت ردك عليه كان بمنطقية واحترام
هذا المنتدى هو منتدى ثقافي تعليمي
والنقاش فيه يجب أن يكون نقاش بناء وهادف وواضح بعقلانية واحترام وبدون عواطف
وجميعنا في المنتدى إخوة والعلاقة بيننا تقوم على الاحترام المتبادل
ومن لايلتزم بهذه الأسس فلامرحباً به
آمل أن تكون هذه آخر مخالفة تأخذها في المنتدى

التعديل الأخير تم بواسطة عاشق A380 ; 08-03-2011 الساعة 07:55 AM سبب آخر: مشاركة غير لائقة
Captin.Hossam غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصر للطيران وحكاية 79 سنة طيران فى السما (AirArabia) المقالات الصحفية Rumours &News 4 08-05-2011 05:41 PM
مشاهير ألمانيا في ضيافة مصر للطيران Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 0 08-04-2011 12:07 AM
وفد سياحى تركي رفيع المستوى فى ضيافة مصر للطيران Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 1 03-04-2011 08:37 PM
مصر للطيران تجنى ثمار إنضمامها لأكبر تحالف عالمى Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 0 03-04-2011 02:20 PM
مصر للطيران تستعيد نشاطها في إفريقيا بنفس معدلات ما قبل الثورة Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 0 05-03-2011 03:29 PM


الساعة الآن 10:56 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020