للبيع سسنا 182 جديدة - :: Flying Way ::
قديم 04-03-2011, 04:06 PM  
  مشاركة [ 1 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
New للبيع سسنا 182 جديدة

للبيع سسنا جديدة كهرب
مع بطارية1,3 وخمس مراوح
ريموت 2،4 مستعمل خفيف
السعر 1000
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2011, 09:22 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية ناصر العجيان
ناصر العجيان ناصر العجيان غير متواجد حالياً
N,alojayan
 
تاريخ التسجيل: 10 - 07 - 2009
الدولة: جده المملكة العربية السعوديه
العمر: 32
المشاركات: 111
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 875
ناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقدير
ناصر العجيان ناصر العجيان غير متواجد حالياً
N,alojayan


الصورة الرمزية ناصر العجيان

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 07 - 2009
الدولة: جده المملكة العربية السعوديه
العمر: 32
المشاركات: 111
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 875
ناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقديرناصر العجيان يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ياليت يكون فيه صور
ومعلومات اكثر
وصور لريموت ومعلومات عنه
الله يوفقك بالشراي الصامل
ناصر العجيان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2011, 03:27 PM  
  مشاركة [ 3 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

حياك الله الريموت ما عندي صورة لة ريموت عادي
هذي صورة الطيارة
[/URL]
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011, 08:24 PM  
  مشاركة [ 4 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

هاذي صورة الطيارة مع الريموت
[/URL]

المواصفات
عرض الجناح 98سم
محرك برشلس
سبيد كنترول 25
ريموت 2,4 + فلاب

Wingspan: 980mm (38.6 inch
Overall Length: 780mm (30.7 inch
Flying Weight: 560g (19.8 oz
Drive System: 1530KV Brushless Outrunner High Torque Motor
ESC: Brushless 25A Speed Controller
Servo: 4X 9g high speed micro servos
Control system: sky 2.4GHz 7ch Transmitter and Receiver
Radio Control Range: 3000 feet (1000m)
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 08:02 PM  
  مشاركة [ 5 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ااااااااااااااا
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 08:08 PM  
  مشاركة [ 6 ]
Moustafafathy Moustafafathy غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 01 - 07 - 2010
الدولة: بنها
العمر: 44
المشاركات: 27
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 127
Moustafafathy مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Moustafafathy
Moustafafathy Moustafafathy غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 01 - 07 - 2010
الدولة: بنها
العمر: 44
المشاركات: 27
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 127
Moustafafathy مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Moustafafathy
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ما سعر الطائرة بدون الريموت وهل هى فلين ام بلسا
Moustafafathy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2011, 10:55 PM  
  مشاركة [ 7 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

حياك الله
الطائرة فلين
والبيع مع الريموت
واذا كنت صامل راسلني عل الخاص وما عليك نخفض لك
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2011, 03:02 AM  
  مشاركة [ 8 ]
fagihstudio fagihstudio غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 11 - 02 - 2010
العمر: 36
المشاركات: 3
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
fagihstudio مازال في بداية الطريق
fagihstudio fagihstudio غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 11 - 02 - 2010
العمر: 36
المشاركات: 3
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
fagihstudio مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

أخوي ابوفيصل .. هل مازالت الطائرة معروضة ؟ وأين موقعك ؟
وممكن رقم جوالك أو البريد للتواصل المباشر ؟

علما بأني لا استطيع استقبال الرسائل الخاصة .. ومشكور. *
fagihstudio غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2011, 07:26 AM  
  مشاركة [ 9 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

هذا جوالي0501131618
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-03-2011, 09:03 AM  
  مشاركة [ 10 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

مكاني القصيم
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 06:37 AM  
  مشاركة [ 11 ]
majed1380 majed1380 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 14 - 03 - 2011
العمر: 36
المشاركات: 2
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
majed1380 مازال في بداية الطريق
majed1380 majed1380 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 03 - 2011
العمر: 36
المشاركات: 2
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
majed1380 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ابو فيصل ابغى اشتري الطيارة وابغاك تراعيني في السعر اذا امكن انا بجدة تقدر توصلها
majed1380 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-03-2011, 05:16 PM  
  مشاركة [ 12 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

اتصل علي ومايكون الا خير
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-03-2011, 11:45 PM  
  مشاركة [ 13 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

للرفع.ااااااااااا
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 08:07 PM  
  مشاركة [ 14 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

وصل ريموت جديد مع الطائرة
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 08:31 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية abu_abdalah
abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-
 
تاريخ التسجيل: 18 - 08 - 2007
الدولة: الطـــ &يــنبع الــصناعية& ـــائف
المشاركات: 3,811
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 541
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

abu_abdalah abu_abdalah غير متواجد حالياً
-=باذن الله مهندس طائرات=-


الصورة الرمزية abu_abdalah

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 18 - 08 - 2007
الدولة: الطـــ &يــنبع الــصناعية& ـــائف
المشاركات: 3,811
شكر غيره: 170
تم شكره 161 مرة في 143 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 541
abu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقديرabu_abdalah يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

الله يبارك لك فيها ..

الله يجبلك الزبون الصامل ...

اتمنى لك التوفيق يالغالي
abu_abdalah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-2011, 09:19 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية Naif_R/C
Naif_R/C Naif_R/C غير متواجد حالياً
هيلكوبتر
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2009
العمر: 47
المشاركات: 806
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
Naif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Naif_R/C
Naif_R/C Naif_R/C غير متواجد حالياً
هيلكوبتر


الصورة الرمزية Naif_R/C

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2009
العمر: 47
المشاركات: 806
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
Naif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Naif_R/C
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

مالك حظ يا ابوفيصل................
دائما تباع مثلها بالمنتدى بسعر أغلى بكثير وأنت لم احد يسأل عنها...
Naif_R/C غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011, 08:30 PM  
  مشاركة [ 17 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ههههههههه ابو احمد
وش نسوي
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-2011, 09:08 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية Naif_R/C
Naif_R/C Naif_R/C غير متواجد حالياً
هيلكوبتر
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2009
العمر: 47
المشاركات: 806
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
Naif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Naif_R/C
Naif_R/C Naif_R/C غير متواجد حالياً
هيلكوبتر


الصورة الرمزية Naif_R/C

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2009
العمر: 47
المشاركات: 806
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
Naif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Naif_R/C
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ههههههههه ابو احمد
وش نسوي

على قولة المثل
اللي ماله حظ مايتعب حاله وماله
التوقيع  Naif_R/C
Naif_R/C غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 01:18 PM  
  مشاركة [ 19 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

على قولة المثل
اللي ماله حظ مايتعب حاله وماله

الله يعين.........
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 01:32 PM  
  مشاركة [ 20 ]
Top-Secret-911 Top-Secret-911 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 19 - 03 - 2011
المشاركات: 25
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 118
Top-Secret-911 مازال في بداية الطريق
Top-Secret-911 Top-Secret-911 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 03 - 2011
المشاركات: 25
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 118
Top-Secret-911 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

أبو فيصل أنــــــــــــــا شراي

بس يمديك تخفض لي فيها شوي و ان بغيتها بألف فالشحن عليك لاني بالرياض

---------------------------------------------------------------------------------
أبو فيصل يا غلاي . يمديك تصور لي طيارتك و ترسلها على ايميلي

[email protected]
Top-Secret-911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 01:33 PM  
  مشاركة [ 21 ]
Top-Secret-911 Top-Secret-911 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 19 - 03 - 2011
المشاركات: 25
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 118
Top-Secret-911 مازال في بداية الطريق
Top-Secret-911 Top-Secret-911 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 03 - 2011
المشاركات: 25
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 118
Top-Secret-911 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

كم تشحنها ساعه و كم تلعب فيها ؟؟

يا ليت توضح لي اكثر ؟
Top-Secret-911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-03-2011, 05:38 PM  
  مشاركة [ 22 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

صورة الطيارة نفس الطيارة اللي بالموضوع
دق علي 0501131618
ولايهمك
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2011, 02:18 PM  
  مشاركة [ 23 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

للرفع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 06:55 AM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية msas
msas msas غير متواجد حالياً
طيار حالم
 
تاريخ التسجيل: 29 - 05 - 2007
الدولة: k.S.A
المشاركات: 26
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 165
msas مازال في بداية الطريق
msas msas غير متواجد حالياً
طيار حالم


الصورة الرمزية msas

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 29 - 05 - 2007
الدولة: k.S.A
المشاركات: 26
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 165
msas مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ابوفيصل بعت ولا لس
واذا ممكن تدربني عليها تراي ابشتري
تحياتي
msas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2011, 12:48 PM  
  مشاركة [ 25 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

مابقى الا وحدة
دق علي
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 10:28 PM  
  مشاركة [ 26 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

للرفع......
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 11:05 PM  
  مشاركة [ 27 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

للرقع ......
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 04:01 PM  
  مشاركة [ 28 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

مازالت الطائرة موجودة
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 05:30 AM  
  مشاركة [ 29 ]
أبو دأحم أبو دأحم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 21 - 04 - 2011
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
أبو دأحم مازال في بداية الطريق
أبو دأحم أبو دأحم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 04 - 2011
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
أبو دأحم مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

الله يرزقك ويوفقك بالزبون الصامل
أبو دأحم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-04-2011, 02:31 PM  
  مشاركة [ 30 ]
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
ابو فيصل666 ابو فيصل666 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 11 - 2010
العمر: 30
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 126
ابو فيصل666 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع سسنا 182 جديدة

ممشكوووو اخوي
ابو فيصل666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للبيع طائرة سسنا جديدة السعودية2008 إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 1 04-01-2012 02:02 PM
سسنا 182 للبيع بجده samerjam إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 8 02-01-2012 01:51 PM
طائرات تدريبيه - هلي - اف 16 - قطع غيار سسنا ابوبدر إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 6 26-12-2011 09:12 AM
للبيع NexSTAR + RealFlight G5.5 البرنس إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 6 14-06-2011 10:06 PM
هل طائرة سسنا تحمل كاميرا نيكون السعودية2008 قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C 4 31-03-2011 04:10 AM


الساعة الآن 02:26 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020