شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400 - :: Flying Way ::
قديم 04-03-2011, 09:37 PM  
  مشاركة [ 1 ]
حميد الحمد حميد الحمد غير متواجد حالياً
alzeers
 
تاريخ التسجيل: 24 - 09 - 2009
المشاركات: 40
شكر غيره: 3
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 137
حميد الحمد مازال في بداية الطريق
حميد الحمد حميد الحمد غير متواجد حالياً
alzeers



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 09 - 2009
المشاركات: 40
شكر غيره: 3
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 137
حميد الحمد مازال في بداية الطريق
افتراضي شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواني الاعزاء اعضاء منتديات خط الطيران


عندي مشكلة في تحميل طائرة PMDG 747 -400 وتعبت ومالقيت لههههههههههه حل

توجهت الى بعض المواقع

ووجد طريقة لتحميل هذه الطائرة الفريد في نوعها من حيث التنصيب وحاولت المستحيل وجلست اكثر من اسبوع ولم اجد حلاً

ولكن سوف اضيف مقطع فديو من اليوتب يشرح تحميلها


وانا نفسي جربت الطريقة ولم تنجح معي والله الحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رجائى من الاعضاء الي عندو حل يشرح طريقة التنصيب


وشكراً


https://www.youtube.com/watch?v=z9VPZ4vC1V8





التعديل الأخير تم بواسطة حميد الحمد ; 05-03-2011 الساعة 12:19 AM سبب آخر: اضافة الرابط
حميد الحمد غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2011, 03:11 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

كابتن حميد ريخ دماغك من ده كله وكل هذه المشاكل
اتفضل يا اخي نزل الطائرة من هنا من موضوع الكابتن aziz
وهترتاح جدا ليس بها كل هذه التعقيدات ولا مشاكل ولا كراكات
اتفضل يا كابتن رابط الموضوع اهو نزلها وثبتها علطول
تحياتي لك من هنا Mo3taz
mo3taz غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2011, 09:52 AM  
  مشاركة [ 3 ]
حميد الحمد حميد الحمد غير متواجد حالياً
alzeers
 
تاريخ التسجيل: 24 - 09 - 2009
المشاركات: 40
شكر غيره: 3
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 137
حميد الحمد مازال في بداية الطريق
حميد الحمد حميد الحمد غير متواجد حالياً
alzeers



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 09 - 2009
المشاركات: 40
شكر غيره: 3
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 137
حميد الحمد مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

كابتن معتز ماجد شكرا على سرعة الاجابة

المثل يقول " اول الغيث قطرة "

1. اول الرابط لا يعمل
2. الملف بتاعك يعمل على FS2004 .
3. انا اريد لـ
Flight Simulator X


حميد الحمد غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 01:33 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

تحياتي لك يا كابتن
اولا قصدك علي اي رابط فيهم اللي مش شغال بتاع الموضوع ولا بتاع الطيارة علما باني جربت الاتنين دلوقتي والاتنين شغالين زي الفل
ثانيا عرفت منين انها للاكس بس واذا كان انا مشغلها عندي علي الاكس وعلي 2004
تحياتي لك يا كابتن
ومنتظر ردك
mo3taz غير متواجد حالياً  
قديم 06-03-2011, 07:14 PM  
  مشاركة [ 5 ]
حميد الحمد حميد الحمد غير متواجد حالياً
alzeers
 
تاريخ التسجيل: 24 - 09 - 2009
المشاركات: 40
شكر غيره: 3
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 137
حميد الحمد مازال في بداية الطريق
حميد الحمد حميد الحمد غير متواجد حالياً
alzeers



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 09 - 2009
المشاركات: 40
شكر غيره: 3
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 137
حميد الحمد مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

جميل جداً
تحياتي كابتن تم تحميل مرة اخرى وشتغل
على الاكس
حميد الحمد غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 05:30 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شرح تنصيب طائرة PMDG 747-400

مبروك يا كابتن حميد بس متظلمناش تاني هههههههه
mo3taz غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
pmdg 747


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكبر طائرة في العالم Airbus A380 budi 2070 سـاحـة الطائرات Aircraft yard 11 18-06-2012 05:28 PM
تعال وانسخ جميع التحديثات والطائرات لفلاشك أو ديفدي ببلاش لأهل اليمن فقط ! albdr2_28 الدعم الفني - طلبات واستفسارات      20 28-11-2011 03:01 AM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة kabten sameeh المقالات الصحفية Rumours &News 2 04-04-2011 06:29 PM
حوادث طائرات الركاب خلال السنوات العشر الاخيرة ابو شرف السلامة الجوية Flight Safety 0 03-04-2011 02:37 PM


الساعة الآن 04:26 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020