فيزيت بريتين وطيران الإمارات تطلقان حملة "عراقة الرفاهية البريطانية" - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 06-03-2011, 03:12 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية (AirArabia)
(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية
 
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2007
المشاركات: 7,870
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16947
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(AirArabia) (AirArabia) غير متواجد حالياً
طيران العربية


الصورة الرمزية (AirArabia)

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 10 - 2007
المشاركات: 7,870
شكر غيره: 643
تم شكره 1,912 مرة في 1,111 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 16947
(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير(AirArabia) يستحق الثقة والتقدير
Exclamation فيزيت بريتين وطيران الإمارات تطلقان حملة "عراقة الرفاهية البريطانية"

فيزيت بريتين وطيران الإمارات تطلقان حملة "عراقة الرفاهية البريطانية"









اختيار الإمارات العربية المتحدة موقعاً لإطلاق الحملة التي تستهدف المسافرين الميسورين ممن تتراوح أعمارهم بين 35 و55 عاماًدبي، الإمارات العربية المتحدة - 6 مارس 2011: قامت هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين"، بالتعاون مع "الخطوط الجوية الإماراتية"، بإطلاق حملة التسويق السياحي "بريطانيا: عراقة الرفاهية"، الموجهة إلى سوق السياحة النامية في بريطانيا والتي تتضمن خدمات موسعة ذات تمويل مشترك.

وقد سجل عدد الأفراد الأثرياء ممن تتجاوز ثروتهم 1 مليون دولار من الأموال المتاحة، نمواً بنسبة 17.1 بالمائة في العام 2009 ليصل العدد إلى 10 مليون شخصاً، ولأول مرة يعادل عدد هؤلاء في آسيا عددهم في كل من أوروبا وأمريكا الشمالية، بما يقارب 3 مليون شخص.

وتستهدف هذه الحملة، التي يتم إطلاقها في كل من الإمارات العربية المتحدة والصين والهند وسنغافورة، بشكل رئيسي الميسورين من المسافرين الدوليين الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و55 عاماً ممن يدرك المعنى الحقيقي للرفاهية.

أما القاسم المشترك بين هؤلاء الأشخاص فهو طريقتهم في السفر وجودة المنتجات والخدمات التي يتوقعون التمتع بها، إذ أنهم يطلبون الجودة العالية والخدمات الممتازة إلى جانب التجربة الحقيقية التي لا مثيل لها، وكذلك برامج السفر القابلة للتخصيص الشخصي بالإضافة إلى فرصة حضور الفعاليات الفريدة التي تقيمها العلامات التجارية التي يثقون بها، بحيث يجمعون منها ذكريات يخبرون أصدقائهم عنها.

وتمتاز بريطانية بتقديمها تجارب مذهلة في مجال الرفاهية تعتمد على قرونٍ من التقاليد العريقة، وبذلك تقدم هذه الحملة متعددة القنوات مجموعة من أفضل تجارب ومنتجات الرفاهية التي لا يقتصر تقديمها على العاصمة لندن بل يشمل كافة أرجاء بريطانيا، إلى جانب تجربة الرفاهية التي تعززها الخطوط الجوية الإماراتية من خلال الميزات الغنية التي تقدمها.

وفي هذا قالت كارول ماديسن، مديرة قسم التسويق لدى فيزيت بريتين في دولة الإمارات: "نفتخر بهذه الشراكة التي تجمعنا بالخطوط الجوية الإماراتية بخدماتها المميزة التي تتفق ومستوى الرفاهية الذي نقدمه في إطار هذه الحملة اتفاقاً مطلقاً. وتتمتع بريطانيا بغنى كبير في الوجهات والمواقع السياحية وأماكن الإقامة المتميزة بالرفاهية، ذلك إلى جانب العديد من الفعاليات المذهلة التي تقام فيها على مدار العام. وسوف تستقطب هذه الحملة العملاء والمسافرين الذين يحبون تلك الإضافات الخصوصية والتجارب الحقيقية التي تتضمنها".

وأضافت ماديسن: "لطالما تمتعت بريطانيا بحظوة خاصة لدى محبيها بوصفها المرجع الأول للرفاهية، وذلك بفضل ما تتمتع به من عراقة وتاريخ في مجال الخدمات. وسواء كان هؤلاء يريديون الاختلاط مع النخبة البريطانية في "رويال أسكوت" أو التسوق في "هارودز" أو التجوال في "قطار الشرق السريع" أو الإقامة في فندق "ماي فير لندن"، سوف يجدون بانتظارهم تجارب مترفة وغنية".

وتتضمن منتجات الرفاهية التي تقدمها الحملة: زيارة فندق "ماي فير لندن" الواقع في قلب العاصمة لندن محاطاً بأروع وأهم أشكال الموضة والفنون والمسرح في العالم، ومدينة "سانت أندروز" التي تشتهر بكونها "أرض الغولف في اسكتلندا" بما فيها من ملاعب غولف تستضيف البطولات وأفخم المطاعم والمنتجعات الحصرية، و "بوديزغالين هول" وهو نزل من الطراز الأول مؤلف من ستة عشر كوخاً رائعاً في لاندودنو في ويلز.

أما الخطوط الجوية الإماراتية فهي شركة الطيران التي تمتاز بالرفاهية والتي ستقدم خدماتها على طول خط الرحلة إلى بريطانيا، وبذلك يمكن للعملاء أن يتوقعوا أرفع مستويات الخدمة والراحة على متن طائرات الشركة. وتتضمن الأجنحة الخاصة بالدرجة الأولى منتجعات استحمام وردهة مطاعم على متن الطائرة إلى جانب الخدمات التي حازت على العديد من الجوائز العالمية. كما تقدم الإماراتية لكافة عملائها إمكانية التنقل في سيارة مع سائق خاص كتقدمة مجانية حريصة على راحة كل عميل.

وتوفر الخطوط الجوية الإماراتية مجموعة اختيارية تتألف من 98 رحلة إلى المملكة المتحدة في كل أسبوع، مع خدمات إلى هيثرو وغاتويك لندن وبيرمنغهام ومانشستر ونيوكاسل وغلاسكو.

من جهته قال متحدث باسم الخطوط الجوية الإماراتية: "تقدم شبكتنا العالمية خدماتها لأكثر من 110 وجهات إلى ستة مطارات في المملكة المتحدة، ولذلك تعتبر خطوطنا هي الخيار الأمثل لمن يود زيارة المملكة. وقد قمنا بتطوير خدماتنا إلى المملكة على مدى أكثر من 20 عاماً، واكتسبنا خلالها صيتاً مميزاً في الابتكار ورفعة معايير الخدمة".

وأضاف المتحدث: "يسرنا أن نتعاون مع هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتين" ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الزائرين الدوليين إلى بريطانيا على متن طائراتنا".

وقد تم إطلاق هذه الفعالية المشتركة عبر العديد من القنوات مثل: الإعلان الصحفي والإعلانات الإلكترونية على شبكة الإنترنت والتسويق المباشر عن طريق البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى إطلاق موقع مصغر للحملة على العنوان:www.visitbritain.com/ae/emirates .

التوقيع  (AirArabia)
(AirArabia) غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإتحاد للطيران تفوز بجائزة "إكسبيديا " لأفضل حملة تسويقية !.:الإمارات:.! المقالات الصحفية Rumours &News 3 29-05-2011 10:21 PM
بنك أبوظبي التجاري يطرح حملة ترويجية بالتعاون مع الاتحاد للطيران.. Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 0 08-04-2011 03:14 PM
الخطوط الجوية القطرية تطلق حملة إعلانية إقليمية Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 1 28-03-2011 11:02 PM
"حملة دعونا نحلِق" للمطالبة بحل مشكلة الطيارين العاطلين AL-MEHDAR المقالات الصحفية Rumours &News 3 26-03-2011 01:49 AM
مصر للطيران تنظم حملة ترويجية للحث علي زيارة مصر Bilal 1 المقالات الصحفية Rumours &News 2 07-03-2011 01:38 PM


الساعة الآن 11:47 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020