احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي - :: Flying Way ::
قديم 07-03-2011, 04:00 PM  
  مشاركة [ 1 ]
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
Fav احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا راح ادخل في الموضوع على طول

بلييز ياعالم داخ راسي ومليت وانا ادور على برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي

ياليت القا احد يساعدني في هذا الطلب لاني محتاجه يكون سوالي معروف

وماقصر يقولون فيه برنامج اسمه voice buody لاكن حملته ولما اجي اشغله يروح جمب الساعه ويختفي ولا يظهر مره اخرى ياليت

احد يساعدني
كابتن حريف غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 04:10 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη
Cpt.Ǎỵ₥ạη Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 633
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1349
Cpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Cpt.Ǎỵ₥ạη Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً
مشرف سابق


الصورة الرمزية Cpt.Ǎỵ₥ạη

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 10 - 2010
الدولة: Riyadh
المشاركات: 633
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 7 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1349
Cpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقديرCpt.Ǎỵ₥ạη يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقدر تنضم لشبكة الايفاو وتلعب اونلاين وتكلم مراقبين
التوقيع  Cpt.Ǎỵ₥ạη
Cpt.Ǎỵ₥ạη غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 05:13 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية mo95ny
mo95ny mo95ny غير متواجد حالياً
CptAVGeek
 
تاريخ التسجيل: 14 - 08 - 2009
المشاركات: 390
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 12 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 196
mo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر Skype إلى mo95ny
mo95ny mo95ny غير متواجد حالياً
CptAVGeek


الصورة الرمزية mo95ny

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 08 - 2009
المشاركات: 390
شكر غيره: 0
تم شكره 19 مرة في 12 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 196
mo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmo95ny رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر Skype إلى mo95ny
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

مثل ما قال لك الكابتن ايمن واعتقد ان هذا الحل الأمثل
mo95ny غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 06:47 PM  
  مشاركة [ 4 ]
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

انا شاكر لمروركم ومنورني لاكن انا مو قصدي المراقبين انا اقصد مسااعد الكابتن وياليت الكل يكون وضحله

لاكن ارجع من جديد واقول شاكر لمروركم الغالي
كابتن حريف غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 07:52 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

كابتن البرنامج اللي انت محتاجه كان عندي فعلا هو مساعد الطيار ويعمل من خلال الاوامر الصوتية ودعني خلال يوم ابحث عنه في جهازي واجيبه لك
لكن المثل بيقول اسأل مجرب انصحك بالابتعاد عن هذا البرنامج فقد اضاع عليا رحلات كثيرة بين تعليق ورفض للامر وتغير نبرة الصوت
هيقرفك هيرفقك
لكن لو مصمم اعدك اني باذن الله اجيبهولك النهاردة بليل او بكرة ان شاء الله
mo3taz غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 10:40 PM  
  مشاركة [ 6 ]
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

كابتن البرنامج اللي انت محتاجه كان عندي فعلا هو مساعد الطيار ويعمل من خلال الاوامر الصوتية ودعني خلال يوم ابحث عنه في جهازي واجيبه لك
لكن المثل بيقول اسأل مجرب انصحك بالابتعاد عن هذا البرنامج فقد اضاع عليا رحلات كثيرة بين تعليق ورفض للامر وتغير نبرة الصوت
هيقرفك هيرفقك
لكن لو مصمم اعدك اني باذن الله اجيبهولك النهاردة بليل او بكرة ان شاء الله

مشكوور ويعطيك العافيه على مرورك لاكن انا افضل التجربه اذا كان ماعندك مانع تجيبه لي ولا كن مشكور على النصيحه

بس ياليت يكون شغال انا في انتظارك
كابتن حريف غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 11:13 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

وانا عند وعدي يا كابتن جاري البحث عنه اليوم ان شاء الله
mo3taz غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 11:29 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

للاسف يا كابتن النسخة اللي عندي متفيرسة بالفيروس الصيني ولا يمكنني اصابتك بها
لكن هناك حل ده موضوع الكابتن عاشور من منتدانا وهو عن البرنامج هو الروابط مش شغالة لكن اقرا المشاركات كويس عشان تعرف تشغله وموضوع الكابتن عاشور من هنا Cap/Mo3taz
لكن البرنامج موجود علي موقع خاص بالطيران لكن اجنبي ولكن ثمنه 5 دولارات والموقع من هنا Cap/Mo3taz
mo3taz غير متواجد حالياً  
قديم 07-03-2011, 11:32 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

وعلي فكرة البرنامج ده متحاولش تدور عليه لانك مش هتلاقيه غير في الموقع اللي اديتهولك لانه برنامج علي اد ما هو هايف علي اد ما هو ناااااادر جدا وليس منتشر
منتظر ردك يا كابتن
mo3taz غير متواجد حالياً  
قديم 09-03-2011, 09:47 PM  
  مشاركة [ 10 ]
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
كابتن حريف كابتن حريف غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كابتن حريف مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي بليييز

ياكابتن الروابط لاتعمل كيف احمله بليييز

وانا اسف تاخرت في الرد

وانا في انتظار ردك
كابتن حريف غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-2011, 01:49 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية mo3taz
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team
 
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
mo3taz mo3taz غير متواجد حالياً
كابتن معتز ماجد
خبير طيران تشبيهي
Techniques Support Team


الصورة الرمزية mo3taz

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 08 - 2007
الدولة: مصر
المشاركات: 466
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 319
mo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقديرmo3taz يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: احتاج برنامج لاعطاء الاوامر بصوتي للمحاكي

يا كابتن انا موضحلك الكلام كويس اووووووووووووووووووي وقايلك الراوبط مش شغالة لكن انا مديك الموضوع تستفيد منه
الروابط اللي هي بتاعة ال 5 دولار هي اللي شغالة بس ادفع ونزل
mo3taz غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[سـؤال] احتاج للمساعده ممكن تساعدوني ahm 001 منظومات الطيران VATSIM & IVAO online 3 03-07-2011 03:24 PM
احتاج مساعدتكم حكايه قسم الطيران اللاسلكي AIRCRAFT R/C 6 11-06-2011 09:48 PM
مقاعدي على الطائره Boeing 747-400 احتاج لارائكم الفاضله ... بعثرني غلاك شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion 4 08-06-2011 05:47 PM
احتاج موظف في الرياض على نظام جاليليو للحجوزات sv836 الوظائف - Job, Employment, Career fairs 6 05-05-2011 04:22 PM
احتاج طائرة لنقل 1800 شخص الى جدة واعادتهم managerlife اعمال الطيران - Air Ambulance & Flying Business 2 14-04-2011 02:16 PM


الساعة الآن 07:16 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020