للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه - :: Flying Way ::
قديم 12-03-2011, 03:26 AM  
  مشاركة [ 1 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

السلام عليكم
زي ماهو مكتوب للبيع تريكس 600 نيترو لميتد ايدشن
كاربون فيبر بالكامل
عليها محرك وشكمان align 55
شبه جديده طارت 3 توانكي
وريموت جي ار11 قناه مع شنطه سبيكترم
+ قطع غيار مراوح وعامود هديه للمشتري
وشكرا
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2011, 07:51 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية ملك امبالا
ملك امبالا ملك امبالا غير متواجد حالياً
القحطاني
 
تاريخ التسجيل: 08 - 06 - 2010
الدولة: الطائف
المشاركات: 986
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 262
ملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقة

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر Skype إلى ملك امبالا
ملك امبالا ملك امبالا غير متواجد حالياً
القحطاني


الصورة الرمزية ملك امبالا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 06 - 2010
الدولة: الطائف
المشاركات: 986
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 262
ملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقةملك امبالا يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملك امبالا إرسال رسالة عبر Skype إلى ملك امبالا
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

يوفقك الله بالزبون الصامل ما ادري كم حدك يالغالي
ملك امبالا غير متواجد حالياً  
قديم 13-03-2011, 08:12 PM  
  مشاركة [ 3 ]
Moustafafathy Moustafafathy غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 01 - 07 - 2010
الدولة: بنها
العمر: 44
المشاركات: 27
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 127
Moustafafathy مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Moustafafathy
Moustafafathy Moustafafathy غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 01 - 07 - 2010
الدولة: بنها
العمر: 44
المشاركات: 27
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 127
Moustafafathy مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Moustafafathy
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

سعرها كام يااخى
Moustafafathy غير متواجد حالياً  
قديم 14-03-2011, 01:38 AM  
  مشاركة [ 4 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

الله يسلمك مالك امبالا
والله مطلوب فيها 6500 ريال قابل للتفاوض
والطياره يدوب تمرين المكينه وبعدها ما طارت
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 17-03-2011, 02:10 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 243
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 243
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

ممكن تباع بدون الريموت ؟ وبكم ؟
RC Lover غير متواجد حالياً  
قديم 18-03-2011, 05:52 AM  
  مشاركة [ 6 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

3800 ريــــال
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 20-03-2011, 01:54 AM  
  مشاركة [ 7 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

تم تخفيض السعر الى 6000 ريال
والبيع قريب انشالله
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-2011, 03:33 PM  
  مشاركة [ 8 ]
alattar alattar غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 05 - 10 - 2010
المشاركات: 30
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 125
alattar مازال في بداية الطريق
alattar alattar غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 05 - 10 - 2010
المشاركات: 30
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 125
alattar مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

ممكن صور ياخوك ؟
alattar غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2011, 03:04 AM  
  مشاركة [ 9 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

طيب اعطيني ايميلك ارسلك هيا
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 02-04-2011, 09:33 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية RC Lover
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 243
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
RC Lover RC Lover غير متواجد حالياً
طيران بريدة


الصورة الرمزية RC Lover

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2007
الدولة: القصيم - بريدة
المشاركات: 607
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 243
RC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهRC Lover رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

ياليت ترسل لي الصور ايضا
لاني افكر بالهيلي بس محتار
طبعا لو اخذتها بتكون بدون ريموت مع مراعاة السعر يالغالي

ارسلت لك بريدي على الخاص
وشكرا لك
RC Lover غير متواجد حالياً  
قديم 05-04-2011, 03:17 AM  
  مشاركة [ 11 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

ما وصلني ايميلك ياريت تعيد ارساله مره ثانيه
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2011, 04:53 AM  
  مشاركة [ 12 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

تم تخفيض السعر الى 5500 ريال للمجموعه كامله
او الهلي لوحدها بسعر 3200 ريال
والريموت بسعر 2600 ريال
والبيع قريب انشالله
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2011, 12:01 AM  
  مشاركة [ 13 ]
رشيد التميمي رشيد التميمي غير متواجد حالياً
أبو تميم
 
تاريخ التسجيل: 10 - 01 - 2011
المشاركات: 30
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 122
رشيد التميمي مازال في بداية الطريق
رشيد التميمي رشيد التميمي غير متواجد حالياً
أبو تميم



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 01 - 2011
المشاركات: 30
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 122
رشيد التميمي مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

انا بانتظار الصور يا غالي
رشيد التميمي غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2011, 05:30 AM  
  مشاركة [ 14 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

والله ما عرفت انزلها في الموضوع اعطيني ايميلك ارسلك هيا
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2011, 04:14 AM  
  مشاركة [ 15 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

السعر النهائي والاخير 5000 ريال
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 21-04-2011, 05:29 AM  
  مشاركة [ 16 ]
أبو دأحم أبو دأحم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 21 - 04 - 2011
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
أبو دأحم مازال في بداية الطريق
أبو دأحم أبو دأحم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 21 - 04 - 2011
المشاركات: 10
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
أبو دأحم مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

الله يرزق بس تصدق ماكنت متوقع ان الطائرات رخيصه كذا
أبو دأحم غير متواجد حالياً  
قديم 28-04-2011, 04:55 PM  
  مشاركة [ 17 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

للــــــــــــــــــــــــرفع
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 29-04-2011, 12:38 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية Naif_R/C
Naif_R/C Naif_R/C غير متواجد حالياً
هيلكوبتر
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2009
العمر: 47
المشاركات: 806
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
Naif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Naif_R/C
Naif_R/C Naif_R/C غير متواجد حالياً
هيلكوبتر


الصورة الرمزية Naif_R/C

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2009
العمر: 47
المشاركات: 806
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 218
Naif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيرانNaif_R/C نجم متألق في سماء خط الطيران
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Naif_R/C
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

الله يرزق بس تصدق ماكنت متوقع ان الطائرات رخيصه كذا

اسف ابطلع عن الموضوع.......
صحيح الطيارة بايعها بريالين ...
افضل شي انه يعطيها شخص ذو حظ عظيم ويبعيها 300% من سعرها الاصلي،،،
على قولة المثل المغربي
نصيبه زهر...
يعني الرجال ماله حظ.....
التوقيع  Naif_R/C
Naif_R/C غير متواجد حالياً  
قديم 30-04-2011, 10:58 AM  
  مشاركة [ 19 ]
B6a7 B6a7 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 03 - 12 - 2010
العمر: 37
المشاركات: 19
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 0
B6a7 مازال في بداية الطريق
B6a7 B6a7 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 12 - 2010
العمر: 37
المشاركات: 19
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 0
B6a7 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

اخوي كم حدك فيها نهائي وان شاءالله اني شراي
B6a7 غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2011, 01:49 AM  
  مشاركة [ 20 ]
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
ABU 3NBR ABU 3NBR غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 07 - 2010
المشاركات: 32
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 128
ABU 3NBR مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

5000 ريـــال
ABU 3NBR غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:58 AM  
  مشاركة [ 21 ]
bader27 bader27 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 03 - 10 - 2010
العمر: 38
المشاركات: 11
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
bader27 مازال في بداية الطريق
bader27 bader27 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 10 - 2010
العمر: 38
المشاركات: 11
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
bader27 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

ooooooooooooooooooookkkkkkkkkkkkk
bader27 غير متواجد حالياً  
قديم 09-05-2011, 07:59 AM  
  مشاركة [ 22 ]
bader27 bader27 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 03 - 10 - 2010
العمر: 38
المشاركات: 11
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
bader27 مازال في بداية الطريق
bader27 bader27 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 10 - 2010
العمر: 38
المشاركات: 11
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
bader27 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: للبيع تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه

oooooooooooooooooooooookkkkkkkkkkk
bader27 غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2012, 02:16 PM  
  مشاركة [ 23 ]
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
افتراضي

انشاءالله انا الله يرزقك الي في خير لك
كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2012, 04:29 PM  
  مشاركة [ 24 ]
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
افتراضي

انا مايقول لك انا الله يرزقيك بس انا اول مره اسمع 3 توانيكي انا الي اعرفه محركين
كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2012, 04:30 PM  
  مشاركة [ 25 ]
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
افتراضي

الله يرزقك
كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2012, 04:31 PM  
  مشاركة [ 26 ]
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
افتراضي

طيب كم حدك فيه
كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2012, 04:32 PM  
  مشاركة [ 27 ]
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
كــــابــــتــــن كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 12 - 2011
العمر: 34
المشاركات: 489
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
كــــابــــتــــن مازال في بداية الطريق
افتراضي

كم تبي فيه من الخير بس اعلان بلكلام لا نبي نشوف الصور وابشر بلخير
كــــابــــتــــن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*** طائرة هليكوبتر + ريموت كنترول للبيع *** Adel Mahdi إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 15 20-04-2013 12:51 PM
يسرعة ريموت كنترول 6 قنوات للبيع Moustafafathy إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 4 25-03-2013 04:43 PM
ريموت 6 شنال للبيع فى مصر + محرك +4 سيرفوهات aymanppo إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 3 01-06-2012 01:26 AM
terx 600 n &jr 11 للبيع بسعر مغري تريكس 600 نيترو ليمتيد ايدشن مع ريموت جي ار 11 قناه ABU 3NBR إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 3 28-04-2011 04:50 PM


الساعة الآن 01:08 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020