موضوع مغلق

قديم 04-10-2011, 05:29 PM  
  مشاركة [ 1 ]
Saudiclub Saudiclub غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Saudiclub مازال في بداية الطريق
Saudiclub Saudiclub غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
Saudiclub مازال في بداية الطريق
افتراضي اريد طريقة السفر

السلام عليكم أبغى طريقة السفر من دولة الى دولة في simulator x
Saudiclub غير متواجد حالياً  
قديم 13-10-2011, 02:32 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية وقت الرحيل
وقت الرحيل وقت الرحيل غير متواجد حالياً
book of days

تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
وقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وقت الرحيل
وقت الرحيل وقت الرحيل غير متواجد حالياً
book of days

الصورة الرمزية وقت الرحيل

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 15 مرة في 13 مشاركة
وقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقةوقت الرحيل يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وقت الرحيل

هههههههههههههههههههههههههههه ياخي انا شفت مواضيعك احسبك تستهبل طلعت جديد في السيميلوتر
اول شيء ياحبيبي ادخل على القسم الخاص بالشروحات وبتلاقي هناك كل اللي تبيه
وثاني شيء هذا يسمونه route يعني عمل خط سير للرحلة
وكيف امشي على خط السير هذا
كل هذا بتلاقاه في قسم الشروحات في منتدانا العزيز
لاكن ماحد راح يشرحه لك لانه بالفعل لقد تم شرحه ولا تصير كسلان اللي يبي شيء يتعلم حتى لو كان وين
روح ابحث في القسم وستجد مايسرك باذن الله
ملاحظة : عشان تقدر تستخدم السيملتور بسهولة استخدم جيوستيك يعني (عصا للتحكم ) تباع بمكتبة جرير باسعار رمزية جدا
وقت الرحيل غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-2011, 01:59 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية masafa85
masafa85 masafa85 غير متواجد حالياً
هًـٍذيًــُانُ عًـُاشًـُـٍق

تم شكره 5 مرة في مشاركة واحدة
masafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى masafa85
masafa85 masafa85 غير متواجد حالياً
هًـٍذيًــُانُ عًـُاشًـُـٍق

الصورة الرمزية masafa85

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 5 مرة في مشاركة واحدة
masafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهmasafa85 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى masafa85

كابتن اكو شرح لكيفية عمل رحلات والسفر في الموقع ابحث فية وان شاء الله تجد
masafa85 غير متواجد حالياً  
قديم 18-10-2011, 08:06 PM  
  مشاركة [ 4 ]
Sound-water Sound-water غير متواجد حالياً
مساعد طيار

Sound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيران
Sound-water Sound-water غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
Sound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيرانSound-water نجم متميز في خط الطيران

حدد نوع الطائرة و هل هي استندر او بروفشنيال

و نقدر نتساعد معك
Sound-water غير متواجد حالياً  
قديم 19-10-2011, 11:28 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير
يا رب عايز ابقى طيار يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية يا رب عايز ابقى طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 11 مرة في 9 مشاركة
يا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقديريا رب عايز ابقى طيار يستحق الثقة والتقدير

انا عندى جوى ستيك الى شبه الجوى ستيك بتاع البلاى ستيشن بس الى بيشتغل على الكومبيوتر هل ينفع للسيميلوتر x
يا رب عايز ابقى طيار غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق
الدعم الفني - طلبات واستفسارات