IFLY or PMDG in 737 - :: Flying Way ::
قديم 18-01-2015, 05:16 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية ayman777
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية ayman777

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي IFLY or PMDG in 737

ايهما تفضل ياكابتن؟
عن نفسى جربت الاثنان و وجدت الواقعية والمحاكاة الفعلية للطيران ودقة واستجابة الطائرة تتوفر بصورة وااضحة فى ال IFLY وصراحة شعرت بان ال PMDG اسم لامع اعلاميآ ولكنها لاتضاهى ال IFLY
فمن يوافقنى فى الرائ .. ومن يخالفنى ؟
التوقيع  ayman777

سبحان الذى سخر لنا هذا
ayman777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ayman777 على المشاركة المفيدة:
NoPainNoGain (18-01-2015)
قديم 18-01-2015, 06:18 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية djezzy
djezzy djezzy غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 20 - 04 - 2009
الدولة: alger
المشاركات: 321
شكر غيره: 12
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 612
djezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقدير
djezzy djezzy غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية djezzy

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 20 - 04 - 2009
الدولة: alger
المشاركات: 321
شكر غيره: 12
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 612
djezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقديرdjezzy يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

والله اخي الكريم انا عن نفسي اعشق ال PMDG لان الواقعية علي ما اعتقد فيها اكثر من IFLY

هذا رايي لاكن اذا كنت تريد ان تتمتع بالطيران انصحك بال PMDG رائعة جدا
djezzy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015, 06:45 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية NoPainNoGain
NoPainNoGain NoPainNoGain غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2014
المشاركات: 675
شكر غيره: 274
تم شكره 579 مرة في 250 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1759
NoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقدير
NoPainNoGain NoPainNoGain غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية NoPainNoGain

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 11 - 12 - 2014
المشاركات: 675
شكر غيره: 274
تم شكره 579 مرة في 250 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1759
NoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقديرNoPainNoGain يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

ايهما تفضل ياكابتن؟
عن نفسى جربت الاثنان و وجدت الواقعية والمحاكاة الفعلية للطيران ودقة واستجابة الطائرة تتوفر بصورة وااضحة فى ال IFLY وصراحة شعرت بان ال PMDG اسم لامع اعلاميآ ولكنها لاتضاهى ال IFLY
فمن يوافقنى فى الرائ .. ومن يخالفنى ؟

انا رأيي اخوي ايمن ان PMDG قامو بتلميع اسمهم
ذاتيآ ولم يلعب الاعلام اي دور هام يمكننا ذكره في
هذه المسأله وذلك بدقة التصميم ومحاكاة اجهزة
الملاحه التي تفوق منافسيهم بشهادة معظم
مستخدمي محاكاة الطيران ، ولكن هذا لا
يمنع وجود المنافس القوي وعندما اجد
احد قد تفوق عليهم في يوم ما فلن
اتردد في قول رايي بكل صراحه
ولكن الى الان:


احترم رأيك عزيز واخوي الكابتن ايمن ولا افضل ابدآ ان
اختلف معك انت بالذات بالرأي لكن في هذه المقارنه،
سامحني قد اختلف معك قليلآ (:
وتقبل مني خالص التحيه والموده.
التوقيع  NoPainNoGain
NoPainNoGain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ NoPainNoGain على المشاركة المفيدة:
mgnwnk_1 (29-01-2015)
قديم 18-01-2015, 06:48 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية ayman777
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية ayman777

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

والله اخي الكريم انا عن نفسي اعشق ال PMDG لان الواقعية علي ما اعتقد فيها اكثر من IFLY

هذا رايي لاكن اذا كنت تريد ان تتمتع بالطيران انصحك بال PMDG رائعة جدا

حلو كلامك القلب ومايعشق
ولكن اخى الفاضل هل تستطيع بال pmdg ان تعمل عملية الطفو flotation قبل ملامسة الاطارات للارض ؟ وهل تستطيع ان تتحكم بدقة بوضع الاطار الامامى بهدؤ بعد التاتش ؟
هنا تتفوق ال ifly وعملية الطفو هذه تجعل هبوطك ناعم جدا حتى على الاسفلت ههههه
جربت هذه العملية مع الpmdg مرات كثيرة ولم تكن بنفس سلاسة ال ifly وكما يقول المثل العبرة بالخواتيم وختام ومتعة الرحلة فى الهبوط السلس .
لك الشكر ياكابتن على المشاركة
تحياتى .
ayman777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015, 06:58 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية Flyingway Captain
Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][
 
تاريخ التسجيل: 20 - 07 - 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 4,025
شكر غيره: 946
تم شكره 718 مرة في 400 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10448
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][


الصورة الرمزية Flyingway Captain

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 20 - 07 - 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 4,025
شكر غيره: 946
تم شكره 718 مرة في 400 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10448
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير
افتراضي


737



و كفى
التوقيع  Flyingway Captain





Flyingway Captain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015, 07:04 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية ayman777
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية ayman777

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

انا رأيي اخوي ايمن ان PMDG قامو بتلميع اسمهم
ذاتيآ ولم يلعب الاعلام اي دور هام يمكننا ذكره في
هذه المسأله وذلك بدقة التصميم ومحاكاة اجهزة
الملاحه التي تفوق منافسيهم بشهادة معظم
مستخدمي محاكاة الطيران ، ولكن هذا لا
يمنع وجود المنافس القوي وعندما اجد
احد قد تفوق عليهم في يوم ما فلن
اتردد في قول رايي بكل صراحه
ولكن الى الان:


احترم رأيك عزيز واخوي الكابتن ايمن ولا افضل ابدآ ان
اختلف معك انت بالذات بالرأي لكن في هذه المقارنه،
سامحني قد اختلف معك قليلآ (:
وتقبل مني خالص التحيه والموده.

اخى وحبيبى ناصر لك التحية واختلاف الرائ لايفسد للود قضية ولكنى صراحة وجدت فى هذه الطائرة اشياء تثير الدهشة ليونة واستجابة لكل الاوامر بصورة جدآ احترافية وتنفيذ عمليات هبوط ناعم ودقيق وبدون ائ مشاكل وتحكم رائع فى وضع الاطارات الخلفية عتد التاتش حتى وانت ع ارتفاع 5 قدم تستتطيع ان تعمل خط افقى موازى للمدرج وتختار بالضيط لحظة الملامسة بكل دقة وكما زكرت للاخ ممكن تعمل flotation جميل جدا قبل وضع الاطارات ع الارض .. صراحة هذه الميزة لم اجدها فى ال pmdg وكما زكرت ايضا للاخ ان العبرة فى الخواتيم وجمال ومتعة الرحلة فى النهاية الجميلة (الهبوط الجميل ) لك التحية اخى الغالى .
ayman777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-01-2015, 07:17 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية ayman777
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية ayman777

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي


اخى واستاذى عبد الرحمن شاكر جدا مرورك ع المشاركة المتواضعة .. نعم pmdg من الشركات العملاقة ولا احد ينكر ذلك ولكن ليس وكفى فالمنافسة هى التى تصنع التفوق والكمال غاية لا تدرك فى كل المجالات
لك التحية ونورت الموضوع باطلالتك .
ayman777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2015, 07:49 AM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية مبارك البوعينين
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 18 - 06 - 2013
الدولة: السعودية
العمر: 29
المشاركات: 318
شكر غيره: 537
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1336
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
مبارك البوعينين مبارك البوعينين غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية مبارك البوعينين

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 18 - 06 - 2013
الدولة: السعودية
العمر: 29
المشاركات: 318
شكر غيره: 537
تم شكره 91 مرة في 40 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1336
مبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقديرمبارك البوعينين يستحق الثقة والتقدير
Red face

انا صراحة ما جربت الIFLY لكن حتى ان اجربها الPMDG طائرة ممتازة و خصوصاً 737 و 747 ابدعوا في هاتين الطائرتين بكل ما تحمله الكلمة من معنى لكن ممكن تكون هناك نسخة افضل ليش لا

و PMDG متفوقة لضعف المنافسة في انتاج طائرات البوينج الاحترافية يعني ما في احد في الساحة يعتبر كمنافس قوي بالحيل ممكن انه يهدد مكانتها في عالم التشبيهي يعني الي ينتجون طائرات البوينج مو كثر الي ينتجون الايرباص مدري ليش !!؟؟

تقبل مروري و تحياتي،،،
التوقيع  مبارك البوعينين

مبارك البوعينين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2015, 10:21 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية ayman777
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
ayman777 ayman777 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية ayman777

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 01 - 2014
الدولة: HSSS - KRT
المشاركات: 374
شكر غيره: 77
تم شكره 250 مرة في 141 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1174
ayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقديرayman777 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

انا صراحة ما جربت الIFLY لكن حتى ان اجربها الPMDG طائرة ممتازة و خصوصاً 737 و 747 ابدعوا في هاتين الطائرتين بكل ما تحمله الكلمة من معنى لكن ممكن تكون هناك نسخة افضل ليش لا

و PMDG متفوقة لضعف المنافسة في انتاج طائرات البوينج الاحترافية يعني ما في احد في الساحة يعتبر كمنافس قوي بالحيل ممكن انه يهدد مكانتها في عالم التشبيهي يعني الي ينتجون طائرات البوينج مو كثر الي ينتجون الايرباص مدري ليش !!؟؟

تقبل مروري و تحياتي،،،

عليكم السلام اخى مبارك
فى ال747 نعم لا يوجد حتى الان من ينافس ال pmdg وكذلك فى 777 ولكن اتمنى ان تتاح لك فرصة تجريب ال ifly البوينج 737 صدقنى راح تستمتع لاقصى درجة .. لك التحية وشكرا ع المشاركة ياكابتن .
ayman777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-01-2015, 12:46 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية Flyingway Captain
Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][
 
تاريخ التسجيل: 20 - 07 - 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 4,025
شكر غيره: 946
تم شكره 718 مرة في 400 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10448
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][


الصورة الرمزية Flyingway Captain

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 20 - 07 - 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 4,025
شكر غيره: 946
تم شكره 718 مرة في 400 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 10448
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير
افتراضي

حياك الله
انا اقصد بالرد الصورة الثانية و ان هذة الطائرة حاصلة من شركة بوينج نفسها على ترخيص رسمي بالمنتج المقدم و هذا برهان كافى
Flyingway Captain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[FSX] (.•ˆ•… القنبلة الحصرية هدية عيد الأضحى المبارك طائرة PMDG 777 كاملة ومكركة وتعمل بكفاءة …•ˆ•.) ayouub محاكي FSX 44 21-07-2020 01:31 PM
من الافضل PMDG 737NG ام iFly B737 omartrika الدعم الفني - طلبات واستفسارات      2 01-09-2013 02:07 PM
[FS2004] تفضلوا الإضافة الرائعة FS2CREW - PMDG 747 EDITION karim_karim إضافات Flight Simulator 2004 1 28-12-2012 09:33 AM
مشكلة فك الضغط عن ملف pmdg 737-600/700 B_R_G الدعم الفني - طلبات واستفسارات      9 27-09-2012 06:27 PM
[FSX] PMDG 747-400X -400LCF Product Model Extension n4f13 محاكي FSX 12 03-08-2012 05:32 PM


الساعة الآن 10:50 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020