كريم على خطى والدته.. في عشق طيران الامارات - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-02-2015, 12:35 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية عاشق A380
عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,224
شكر غيره: 5,272
تم شكره 8,183 مرة في 4,329 مشاركة
عدد المدوّنات: 3
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

عاشق A380 عاشق A380 غير متواجد حالياً
.. المراقب العام ..
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


الصورة الرمزية عاشق A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
الدولة: وطن ارتدى مجد الحضارات وشاحاً
المشاركات: 15,224
شكر غيره: 5,272
تم شكره 8,183 مرة في 4,329 مشاركة
عدد المدوّنات: 3
معدل تقييم المستوى: 10
عاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقديرعاشق A380 يستحق الثقة والتقدير
Searchgogle كريم على خطى والدته.. في عشق طيران الامارات

يقول المثل العربي "من شابه اباه فما ظلم"، لكن كريم حلوسي كسر القاعدة وسار في حياته العملية على خطى والدته سوي عبدول، التي عملت ضمن اطقم الخدمات الجوية في طيران الامارات منذ اكثر من عقدين.
وكانت سوي قد انضمت للعمل لدى طيران الامارات في عام 1994 اثر زيارة قامت بها لمركز العمليات اثناء قضائها عطلة في دبي.
وتتذكر سوي تلك الايام بقولها: "كان عددنا نحو 500 مضيفة ومضيف في ناقلة جديدة نسبيا هي طيران الامارات. واليوم، فان تجربة ابني كريم مختلفة كليا عني، فهو يسافر الى وجهات بعيدة بصحبة زملاء من مختلف دول العالم، ويعيش في دبي مختلفة كثيرا عن المدينة التي كانتها في العقد الاخير من القرن العشرين".
التحق كريم باطقم الخدمات الجوية لدى طيران الامارات في يونيو 2014. وقد نشا لديه حب الطيران منذ الطفولة.
ويقول: "والدتي ووالدي من عشاق الطيران، لذلك ليس من المستغرب ان اكون هنا ايضا. لطالما سمعت في طفولتي قصصا جميلة عن طيران الامارات، وكبرت هذه القصص معي ليصبح العمل لدى طيران الامارات خياري الطبيعي".
وتقول سوي: "كان من الواضح منذ صغر كريم انه سوف يسير على خطاي. لقد قمت موخرا بترتيب محتويات المنزل، وعثرت على كراسات كريم التي لم تخل صفحاتها من رسومات لطيران الامارات وطائرات صغيرة باشكال مختلفة".
وعن شعورها عقب زيارة لها الى دبي لحضور حفل تخرج كريم بعد انهائه الدورة التدريبية لاطقم الخدمات الجوية، تقول سوي: "عادت بي الذاكرة عشرين عاما الى الوراء، وشدني الحنين الى تلك الايام الجميلة، وانا في غاية السعادة لانني على ثقة من ان مستقبل كريم سيكون باهرا".
يذكر ان عدد افراد اطقم الخدمات الجوية لدى طيران الامارات يزيد الان على 19500 مضيفة ومضيف، ينتمون الى اكثر من 135 جنسية، ويتحدثون 55 لغة، ويتلقى الافراد تدريباتهم الاساسية ودورات المتابعة في كلية الامارات للتدريب.

رابط المصدر
التوقيع  عاشق A380
إقرأ القرآن الكريم
عاشق A380 غير متواجد حالياً  
2 أعضاء قالوا شكراً لـ عاشق A380 على المشاركة المفيدة:
مبارك البوعينين (04-02-2015), طيران راق (07-02-2015)
قديم 05-02-2015, 06:53 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية EK-A380
EK-A380 EK-A380 غير متواجد حالياً
الرحال
 
تاريخ التسجيل: 04 - 01 - 2015
الدولة: اماراتي
العمر: 29
المشاركات: 3,576
شكر غيره: 17
تم شكره 1,510 مرة في 1,031 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 385
EK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيران

مشاهدة أوسمتي

EK-A380 EK-A380 غير متواجد حالياً
الرحال


الصورة الرمزية EK-A380

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 04 - 01 - 2015
الدولة: اماراتي
العمر: 29
المشاركات: 3,576
شكر غيره: 17
تم شكره 1,510 مرة في 1,031 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 385
EK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيرانEK-A380 نجم متميز في خط الطيران
افتراضي

ما شاء الله
طلما انا كانت وجهتي الاولى للعمل في طيران الامارات بس للاسف ما كان لي نصيب
EK-A380 غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-2015, 07:50 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية libyan-ame
libyan-ame libyan-ame غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم هندسة ][
وصيانة الطائرات
 
تاريخ التسجيل: 26 - 04 - 2008
الدولة: ليبيا- طرابلس
العمر: 48
المشاركات: 2,876
شكر غيره: 63
تم شكره 152 مرة في 124 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1659
libyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى libyan-ame إرسال رسالة عبر Skype إلى libyan-ame
libyan-ame libyan-ame غير متواجد حالياً
][ مشرف قسم هندسة ][
وصيانة الطائرات


الصورة الرمزية libyan-ame

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 04 - 2008
الدولة: ليبيا- طرابلس
العمر: 48
المشاركات: 2,876
شكر غيره: 63
تم شكره 152 مرة في 124 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1659
libyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقديرlibyan-ame يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى libyan-ame إرسال رسالة عبر Skype إلى libyan-ame
افتراضي

شكراً للنقل



تحياتي
libyan-ame غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«طيران الإمارات» تنشر حقائق تدحض المزاعم EK-A380 المقالات الصحفية Rumours &News 0 09-05-2015 06:57 AM
طيران الإمارات وجت بلو توسعان شراكتهما لتشمل تبادل الرموز Emarati المقالات الصحفية Rumours &News 0 22-05-2013 02:26 PM
خطة طيران الخليج للتحول إلى الربحية تعطي بصيص أمل للناقلة الوطنية المحاصرة خليفة خلفان المقالات الصحفية Rumours &News 1 21-05-2013 07:02 PM
3 أشهر لاسترجاع قيمة تذاكر عملاء طيران البحرين محمد احمد عسيري المقالات الصحفية Rumours &News 0 15-02-2013 05:47 PM
4 درهم مليارات تكلفة الصيانة في طيران الإمارات سنوياً عاشق A380 المقالات الصحفية Rumours &News 0 25-03-2012 07:07 AM


الساعة الآن 02:30 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020