دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة - :: Flying Way ::

الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-09-2008, 06:40 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

يتشرف المشرف على الحركة الجوية بخدمات الملاحة الجوية بالهيئة العامة ‏للطيران المدني أن يدعو جميع المراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية ‏بمطار الملك عبد العزيز بجدة لمأدبة سحور هذا المساء الأربعاء 17 رمضان ‏‏1429هـ في مرسى الأحلام بأبحر.‏
التعليق: ‏
لا أدري ما هي المناسبة التي دعت المشرف على الحركة الجوية ومن خلفه ‏الملاحة الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني لدعوة المراقبين الجويين في مطار ‏الملك عبد العزيز بجدة وفي هذا التوقيت بالذات لمأدبة سحور على يخت عائم ‏يكلف خزينة الهيئة الكثير من المال ؟!‏
هل هذه الدعوة لاحتواء الأزمة الراهنة بين المراقبين الجويين والهيئة العامة ‏للطيران المدني ؟
هل هذه الدعوة على أثر الشكوى المرفوعة للمقام السامي ؟
لماذا الدعوة فقط للمراقبين الجويين بجدة؟ وتهميش المطارات الأخرى؟!
سنوات طويلة نعمل في رمضان والأعياد وفي كل المناسبات لا أحد يذكر ‏المراقبين الجويين بشيء .. فهل صحت الضمائر اليوم أم أن الأيام حبلى بمزيد ‏من المفاجآت ؟!‏
تساؤلات عديدة نطرحها بلا إجابة .. فالإجابة فقط لدى القائمين على ‏خدمات الملاحة الجوية والمسئولين عن المراقبة الجوية.. وستجيب عليها قادم ‏الأيام والذي نتمنى أن تكون أيام خير وبركة وسعادة وفرح على كل ‏مراقب جوي في هذا المملكة العربية السعودية.‏

تحياتي ‏
التوقيع  thunder
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 07:00 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية tower
tower tower غير متواجد حالياً
مجرد رأى
 
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2006
المشاركات: 300
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 207
tower له تواجد مميز في خط الطيرانtower له تواجد مميز في خط الطيران
tower tower غير متواجد حالياً
مجرد رأى


الصورة الرمزية tower

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2006
المشاركات: 300
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 207
tower له تواجد مميز في خط الطيرانtower له تواجد مميز في خط الطيران
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

الخوف قطع القلوب
tower غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 07:56 AM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية تأبط خيرا
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 15 - 03 - 2008
الدولة: ميرسن
المشاركات: 922
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4078
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية تأبط خيرا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 03 - 2008
الدولة: ميرسن
المشاركات: 922
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4078
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

يتشرف المشرف على الحركة الجوية بخدمات الملاحة الجوية بالهيئة العامة ‏للطيران المدني أن يدعو جميع المراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية ‏بمطار الملك عبد العزيز بجدة لمأدبة سحور هذا المساء الأربعاء 17 رمضان ‏‏1429هـ في مرسى الأحلام بأبحر.


بصراحة ما توقعتها تمشي عليك يا ثندر !!!!!!


يقول ( مرسى الأحلام )


ليش ما يكون مرسى الأندلس أو مرسى الربيع أو كنز أبحر أو الشراع أو ........إلخ .


أبحر في اللغه معناها جمع بحر وسمي بحرا لعمقه وإتساعه وملوحته .
( ذكرتني بـ الشق أكبر من الرقعه )


ومرسى معناها مرسى السفينة على الشاطئ , وهي مقرونة بكلمة الأحلام ,

والأحلام معناها في اللغة جمع حلم وهي ما يرى في المنام وهناك أحلام جدية في عصرنا الحالي عرفنها بعد ما تغير المسمى إلى ( هيئة الطيران المدني ) تسمى أحلام اليقضة ,

قال تعالى ( أضغاث أحلام ) ( أم تأمرهم أحلامهم ) .


يقول كعب بن زهير:

فلا يغرنك ما منت وما وعدت ,........., إِن الأَماني والأحلام تضليل



الحقيقة تفاجأت لما قريت الخبر إلين ما وصلت آخر ثلاث كلمات ................! بعدها عرفت إن الامر طبيعي جدا وما فيه جديد يا ثندر .

وكل سنة وأحنا معزومين في ( مرسى الأحلام ) يا مراقبين ...
التوقيع  تأبط خيرا
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 08:54 AM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

اخي تأبط خيراً
الصراحه معرفتي بأبحر وجده ليست كما تتوقع .. ؟!
تواترت الاخبار بأن الحفلة عفواً السحور سيتم في قارب سيبحر بمن يحضر إلى عالم آخر ولا أعلم هل سيعودون في نفس الليلة أم ستضرب القارب موجة عالية تقذف بعلية القوم ( المسؤولين في الهيئة) ومعهم ضيوفهم المغلوب على أمرهم ( المراقبين الجويين ) إلى عرض البحر أو سيصيبهم ماأصاب العبارة المصرية ..(ولا أتمنى ذلك )
أتعلم لماذا ؟
سيصبح هناك نقص شديد في الكفاءات ..على المستوى الإداري والفني ؟
سننتظر مايسفر عنه هذا الاجتماع أو الحفل أو قل ماشئت ..

على فكره : من أين يأتون بهذا المال؟؟ اذا كان البعض لازال ينتظر صرف مستحقاته المالية ؟؟
تحياتي
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 08:55 AM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

اخي تأبط خيراً
الصراحه معرفتي بأبحر وجده ليست كما تتوقع .. ؟!
تواترت الاخبار بأن الحفلة عفواً السحور سيتم في قارب سيبحر بمن يحضر إلى عالم آخر ولا أعلم هل سيعودون في نفس الليلة أم ستضرب القارب موجة عالية تقذف بعلية القوم ( المسؤولين في الهيئة) ومعهم ضيوفهم المغلوب على أمرهم ( المراقبين الجويين ) إلى عرض البحر أو سيصيبهم ماأصاب العبارة المصرية ..(ولا أتمنى ذلك )
أتعلم لماذا ؟
سيصبح هناك نقص شديد في الكفاءات ..على المستوى الإداري والفني ؟
سننتظر مايسفر عنه هذا الاجتماع أو الحفل أو قل ماشئت ..

على فكره : من أين يأتون بهذا المال؟؟ اذا كان البعض لازال ينتظر صرف مستحقاته المالية ؟؟
تحياتي
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 08:57 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

اخي تأبط خيراً
الصراحه معرفتي بأبحر وجده ليست كما تتوقع .. ؟!
تواترت الاخبار بأن الحفلة عفواً السحور سيتم في قارب سيبحر بمن يحضر إلى عالم آخر ولا أعلم هل سيعودون في نفس الليلة أم ستضرب القارب موجة عالية تقذف بعلية القوم ( المسؤولين في الهيئة) ومعهم ضيوفهم المغلوب على أمرهم ( المراقبين الجويين ) إلى عرض البحر أو سيصيبهم ماأصاب العبارة المصرية ..(ولا أتمنى ذلك )
أتعلم لماذا ؟
سيصبح هناك نقص شديد في الكفاءات ..على المستوى الإداري والفني ؟
سننتظر مايسفر عنه هذا الاجتماع أو الحفل أو قل ماشئت ..

على فكره : من أين يأتون بهذا المال؟؟ اذا كان البعض لازال ينتظر صرف مستحقاته المالية ؟؟
تحياتي
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 08:58 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

اخي تأبط خيراً
الصراحه معرفتي بأبحر وجده ليست كما تتوقع .. ؟!
تواترت الاخبار بأن الحفلة عفواً السحور سيتم في قارب سيبحر بمن يحضر إلى عالم آخر ولا أعلم هل سيعودون في نفس الليلة أم ستضرب القارب موجة عالية تقذف بعلية القوم ( المسؤولين في الهيئة) ومعهم ضيوفهم المغلوب على أمرهم ( المراقبين الجويين ) إلى عرض البحر أو سيصيبهم ماأصاب العبارة المصرية ..(ولا أتمنى ذلك )
أتعلم لماذا ؟
سيصبح هناك نقص شديد في الكفاءات ..على المستوى الإداري والفني ؟
سننتظر مايسفر عنه هذا الاجتماع أو الحفل أو قل ماشئت ..

على فكره : من أين يأتون بهذا المال؟؟ اذا كان البعض لازال ينتظر صرف مستحقاته المالية ؟؟
تحياتي
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 07:25 PM  
  مشاركة [ 8 ]
الصورة الرمزية الرصاصة
الرصاصة الرصاصة غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 14 - 09 - 2008
العمر: 60
المشاركات: 110
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 166
الرصاصة مازال في بداية الطريق
الرصاصة الرصاصة غير متواجد حالياً
مساعد طيار


الصورة الرمزية الرصاصة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 14 - 09 - 2008
العمر: 60
المشاركات: 110
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 166
الرصاصة مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

يا اخوان الدعوة ليست فقط لجدة ولكن لكل مطارات المملكة وأحسنوا الظن بابي عبدالله وتاملوا خيرا ان شاء الله وليش الرد السلبي المبكر والتشاوئم والنظرة الحاقدة وأرجو ان تفكروا وتحاولوا المساعدة والدعاء لمسئولي المراقبة الجوية بالتوفيق والنجاح .
التوقيع  الرصاصة
الهيئة العامة للطيران المدني
أخوكم الحريري
الرصاصة غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 07:49 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري
 
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
thunder thunder غير متواجد حالياً
عضو فخري


الصورة الرمزية thunder

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 30 - 01 - 2005
الدولة: Riyadh
العمر: 52
المشاركات: 190
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 269
thunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقةthunder يستحق الثقة
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى thunder
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

أخي الرصاصة ..
أنت ذكرت أن الدعوة للمطارات السعودية ...وأنا أتساءل .. هل هناك من وسائل لنقل المراقبين الجويين إلى جدة ؟؟ّ! وهل هذا منطقي أن يتم دعوة المراقبين الجويين كلهم في هذا الوقت بالذات للحضور إلى جدة فقط لتناول طعام السحور ؟؟
فقط نريد أن نكون منطقيين حتى في تحليلنا ..
فاقد الشيء لايعطية .. والمثل المكاوي يقول " اذا نشفت البركة بانت ضفادعها"
أسأل الله العظيم في هذا الشهر الفضيل أن يخلصنا جميعاً من هذا الهم الجاثم على صدورنا منذ زمن .. اللهم آمين
تحياتي
thunder غير متواجد حالياً  
قديم 17-09-2008, 11:28 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية تأبط خيرا
تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 15 - 03 - 2008
الدولة: ميرسن
المشاركات: 922
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4078
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

تأبط خيرا تأبط خيرا غير متواجد حالياً
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية تأبط خيرا

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 03 - 2008
الدولة: ميرسن
المشاركات: 922
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4078
تأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقديرتأبط خيرا يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

يا اخوان الدعوة ليست فقط لجدة ولكن لكل مطارات المملكة وأحسنوا الظن بابي عبدالله وتاملوا خيرا ان شاء الله وليش الرد السلبي المبكر والتشاوئم والنظرة الحاقدة وأرجو ان تفكروا وتحاولوا المساعدة والدعاء لمسئولي المراقبة الجوية بالتوفيق والنجاح .

والله إني محسن الظن فيه ( والله خير الشاهدين )
وأما أن تكون الدعوه لكل المطارات فلازم يكون فيه (( إنتداب )) هههههههههه وإلا أقعد أتسحر في بيتي أحسن من الخساره والله ماني ميت جوع إذا ما تسحرت في جده وسافرت علشان هالدعوه .!!!

يالله عسى خير
تأبط خيرا غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 03:57 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الوسيم الوسيم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 15 - 09 - 2008
العمر: 31
المشاركات: 8
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
الوسيم مازال في بداية الطريق
الوسيم الوسيم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 09 - 2008
العمر: 31
المشاركات: 8
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
الوسيم مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

يا شباب المراقبه الجويه المحترمين لا تسيؤ الظن لان والله اللي قايم على الحركه
الجويه بيجتهد فخليكم واقفين جمبه وحتشوفو باذن الله اللي يسركم
الوسيم غير متواجد حالياً  
قديم 18-09-2008, 05:06 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية GACA
GACA GACA غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 05 - 2008
العمر: 41
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 168
GACA مازال في بداية الطريق
GACA GACA غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية GACA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 05 - 2008
العمر: 41
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 168
GACA مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: دعوه خاصة فقط للمراقبين الجويين بمركز المراقبة الجوية بجدة

اتصلات باكثر من مراقب وافادوا انه لم تصلهم اي دعوة بشان هذه المناسبة
او اجتماع التوبيخ الي بيصير للمراقبين اللي بيحضرون ؟؟؟؟
التوقيع  GACA
GACA غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
للمراقبين, المراقبة, الجوية, الجويين, بمركز, تحدث, خاصة, دعوه, فقط


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"العربية" تتطلع لبناء منشأة خاصة لصيانة طائراتها صاحب السمو المقالات الصحفية Rumours &News 2 02-03-2010 07:01 PM
حصري على خط الطيران..(نصائح لي المرضى المسافرين) teeto التموين الجوي Air Supply 10 06-11-2009 01:00 PM
.:: مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ::. D7mOoNi المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 12 11-07-2009 07:57 PM
اسعار منافسة وعروض خاصة للاستراحات والشليهات بجدة العمودي للطيران إعلانات ™ البيع و طلبات شراء الطائرات ولوازم الطيران 0 21-08-2007 01:30 PM
تحية خاصة لكل أعضاء المنتدى ... أول مشاركة لي لا تردوني ،، بايلوت سـاحـة الطائرات Aircraft yard 5 10-08-2006 02:27 AM


الساعة الآن 05:15 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020