الملاحظات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 14-11-2008, 06:42 PM  
  مشاركة [ 1 ]
فاير مان فاير مان غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
العمر: 91
المشاركات: 1
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
فاير مان مازال في بداية الطريق
فاير مان فاير مان غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 11 - 2008
العمر: 91
المشاركات: 1
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
فاير مان مازال في بداية الطريق
Shai خبرمضحك

اخواني الاعضاء تخيلو ا ان بنقالي الجنسيه يعمل مدير عمليات الاطفاء والانقاذ المناوب بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجده اين مسؤلي السعوده وكمان مطفش السعوديينولله المطار والمسؤولين فيهوالان مناوب
فاير مان غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 07:24 PM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية @@جامبو@@
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot
 
تاريخ التسجيل: 10 - 08 - 2006
الدولة: USA, FLORIDA
المشاركات: 1,646
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2164
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
@@جامبو@@ @@جامبو@@ غير متواجد حالياً
Saudia Airline Pilot


الصورة الرمزية @@جامبو@@

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 10 - 08 - 2006
الدولة: USA, FLORIDA
المشاركات: 1,646
شكر غيره: 0
تم شكره 7 مرة في 4 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 2164
@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير@@جامبو@@ يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: خبرمضحك

هههههههههههههههههههههههه

اما بنقالي


مع التحية لمن يهمه الامر.
التوقيع  @@جامبو@@
@@جامبو@@ غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 09:31 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية capt.memo
capt.memo capt.memo غير متواجد حالياً
<<المملكة الساهرية>>
 
تاريخ التسجيل: 19 - 04 - 2007
الدولة: جدة غير
المشاركات: 1,329
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 283
capt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to all
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى capt.memo إرسال رسالة عبر Skype إلى capt.memo
capt.memo capt.memo غير متواجد حالياً
<<المملكة الساهرية>>


الصورة الرمزية capt.memo

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 04 - 2007
الدولة: جدة غير
المشاركات: 1,329
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 283
capt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to allcapt.memo is a name known to all
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى capt.memo إرسال رسالة عبر Skype إلى capt.memo
افتراضي رد: خبرمضحك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووووووووووووول
ياعيني كملت والله اعتقد مسؤلي السعودة اعتزالوا الشغلة
تحياتي المعطرة
التوقيع  capt.memo
capt.memo غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 10:12 PM  
  مشاركة [ 4 ]
دعيرم دعيرم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 13 - 02 - 2006
المشاركات: 37
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 179
دعيرم مازال في بداية الطريق
دعيرم دعيرم غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 02 - 2006
المشاركات: 37
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 179
دعيرم مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

عندنا وعندكم خير

المحطة عندنا أغلبها بنقالية !!!!!!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل
دعيرم غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 11:05 PM  
  مشاركة [ 5 ]
winter22 winter22 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 02 - 04 - 2008
المشاركات: 61
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
winter22 مازال في بداية الطريق
winter22 winter22 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 02 - 04 - 2008
المشاركات: 61
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
winter22 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

لاتستغرب

المدير المسئول عن سائقي شركة المها المتعاقدين بالمطارات براتب وقدره 990 ريال وأغلبهم من الشباب السعودي....
بنقالي الجنسية وأسمه / كاتشي
كان في البداية قهوجي ((تي بوي))
وترقى لين أصبح يحل ويربط وشبابنا على ماهم عليه بهيئة الظلم والقهر
.....عقود مــــصــــــاصـــــــي الـــدمــــــــاء والأقطاعيين بالهيئة
عجبي
winter22 غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 11:22 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 08 - 04 - 2008
الدولة: USA. Texas
العمر: 28
المشاركات: 1,519
شكر غيره: 5
تم شكره 22 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4362
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 04 - 2008
الدولة: USA. Texas
العمر: 28
المشاركات: 1,519
شكر غيره: 5
تم شكره 22 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4362
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: خبرمضحك

طيب شو يعني بنغالي ؟
كل الناس خير وبركة .
قد يكون البنغالي أفهم من غيره بالشغلة يلي هو فيه
Abu Bakr غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 11:27 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية عاشق الطيران المدني
عاشق الطيران المدني عاشق الطيران المدني غير متواجد حالياً
طيار باذن الله
 
تاريخ التسجيل: 01 - 11 - 2008
الدولة: القاهره وجده
المشاركات: 275
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 171
عاشق الطيران المدني has a spectacular aura aboutعاشق الطيران المدني has a spectacular aura about
عاشق الطيران المدني عاشق الطيران المدني غير متواجد حالياً
طيار باذن الله


الصورة الرمزية عاشق الطيران المدني

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 01 - 11 - 2008
الدولة: القاهره وجده
المشاركات: 275
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 171
عاشق الطيران المدني has a spectacular aura aboutعاشق الطيران المدني has a spectacular aura about
افتراضي رد: خبرمضحك

ما أقدر أقول غير


(حسبي الله ونعم الوكيل )
عاشق الطيران المدني غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 11:33 PM  
  مشاركة [ 8 ]
winter22 winter22 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 02 - 04 - 2008
المشاركات: 61
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
winter22 مازال في بداية الطريق
winter22 winter22 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 02 - 04 - 2008
المشاركات: 61
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
winter22 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

طيب شو يعني بنغالي ؟



كل الناس خير وبركة .
قد يكون البنغالي أفهم من غيره بالشغلة يلي هو فيه


الله يهديك
شكلك في عالم آخر
منت على مستوانا
ياخوي البنقالي يصير مدير على الشباب السعودي
ببلدهم وهم ماينقصهم تأهيل...
بس المشكلة في نظام الأقطاعيين بالهيئة ....
ياخوي مدري كيف فهمت الموضوع من أي زاوية...

والمثل يقول(( جلد الرفيق حرش))

مدري جلده ولا .......

مشكلتنا منا فينا ماراح نرتقي لأن من يحارب السعودي هو السعودي نفسه.......

الشعب على ثلاث فئات....
شعب مخلص ويبي يعيش ...وهذا مابيده شي.....مثلنا
وشعب مثل الأخ ينظر وهو خارج السرب وماهمه هم أحد يحسب الناس شبعانه مثله....
وشعب حرامية يديرون العقود لصالحهم .....ومبدأهم اللي تكسب به ألعب به....
حتى لو تحط البنقالي مدير والسعودي قهوجي

تحيااااتي

winter22 غير متواجد حالياً  
قديم 14-11-2008, 11:51 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية احمد مرتضى
احمد مرتضى احمد مرتضى غير متواجد حالياً
عاشق الطيران
 
تاريخ التسجيل: 05 - 09 - 2008
المشاركات: 611
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 214
احمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to all
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد مرتضى إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد مرتضى
احمد مرتضى احمد مرتضى غير متواجد حالياً
عاشق الطيران


الصورة الرمزية احمد مرتضى

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 05 - 09 - 2008
المشاركات: 611
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 214
احمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to allاحمد مرتضى is a name known to all
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد مرتضى إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى احمد مرتضى
افتراضي رد: خبرمضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
التوقيع  احمد مرتضى
احمد مرتضى غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2008, 12:15 AM  
  مشاركة [ 10 ]
حامل المسك90 حامل المسك90 غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 22 - 09 - 2008
المشاركات: 110
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 152
حامل المسك90 مازال في بداية الطريق
حامل المسك90 حامل المسك90 غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 09 - 2008
المشاركات: 110
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 152
حامل المسك90 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك




الله يهديك

شكلك في عالم آخر

منت على مستوانا
ياخوي البنقالي يصير مدير على الشباب السعودي
ببلدهم وهم ماينقصهم تأهيل...
بس المشكلة في نظام الأقطاعيين بالهيئة ....
ياخوي مدري كيف فهمت الموضوع من أي زاوية...





والمثل يقول(( جلد الرفيق حرش))



مدري جلده ولا .......



مشكلتنا منا فينا ماراح نرتقي لأن من يحارب السعودي هو السعودي نفسه.......



الشعب على ثلاث فئات....

شعب مخلص ويبي يعيش ...وهذا مابيده شي.....مثلنا
وشعب مثل الأخ ينظر وهو خارج السرب وماهمه هم أحد يحسب الناس شبعانه مثله....
وشعب حرامية يديرون العقود لصالحهم .....ومبدأهم اللي تكسب به ألعب به....
حتى لو تحط البنقالي مدير والسعودي قهوجي





تحيااااتي


صح لسانك ........
التوقيع  حامل المسك90
حامل المسك90 غير متواجد حالياً  
قديم 15-11-2008, 12:52 AM  
  مشاركة [ 11 ]
sniper one sniper one غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: 31 - 07 - 2008
الدولة: CANADA
المشاركات: 268
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
sniper one مازال في بداية الطريق
sniper one sniper one غير متواجد حالياً
مخالف قوانين المنتدى



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 31 - 07 - 2008
الدولة: CANADA
المشاركات: 268
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
sniper one مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

اخوي مع احترامي لك
بس عنوان الموضوع سلاماااااااات
خبر مضحك سلامات من جد وبعدها حاط بنقالي
وكن البنقالي ذا حيوان ماهو انسان
طبعا اكيد الادارة مارح تكون وظفته الا لسبب معين وشافة انه اكفئ من كل الشباب السعوديين الموجودين
طيب انا بعلمك سالفه صايرة مع ابوي شخصيا
انا ابوي عنده مطعم في الرياض
اول مافتح كان في 2 سواقين الي يوصلون كان موظفهم سعوديين
وش كانت النتيجة
خدمتهم سيئه لخر الحدود وكل ماوصلو لبيت تمشكلو مع راعي البيت ولا اذا جا التركي وطلب منه يوصل تلقاه يقوله اصبر لين اخلص الجوال وطبعا الجوال هذا مو اقل من ربع ساعه تلقاه يكلم خويته وكنه مطعم ابوه ويروح يوصل وبدون نفس ويعامل الزباين كنهم طرارين
طبعا هسواقين ماكملو 3 شهور وجاب بدالهم بنقاليه
صحيح اهل البلد اولى بس الحق ينقال
هم لو شافو ان الشباب السعودي عنده المؤهل انه يمسك هل مكان ولله ثم ولله مايخلون البنقالي فيه دقيقه وحده ويجبون سعودي بداله
sniper one غير متواجد حالياً  
قديم 22-11-2008, 11:45 PM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية fayez05
fayez05 fayez05 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 06 - 04 - 2008
المشاركات: 6
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
fayez05 مازال في بداية الطريق
fayez05 fayez05 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران


الصورة الرمزية fayez05

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 06 - 04 - 2008
المشاركات: 6
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
fayez05 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

صعبة شويه مدير خدمات الاطفاء بنقالي طيب قول رجل اطفاء معقولة شكلك تبالغ
fayez05 غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2008, 11:42 AM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية GACA
GACA GACA غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 05 - 2008
العمر: 39
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
GACA مازال في بداية الطريق
GACA GACA غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية GACA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 05 - 2008
العمر: 39
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
GACA مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

حضرت اكثر من اجتماع ولا اعلم من المسئول الحقيقي

عن الاطفاء والانقاذ بمطار الملك عبدالعزيز هل هو بكر فلاته او عطيه اللحياني

??????????????????????
التوقيع  GACA
GACA غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2008, 01:43 PM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية عاشق الضيافة
عاشق الضيافة عاشق الضيافة غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2008
الدولة: جدة
المشاركات: 431
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 2
معدل تقييم المستوى: 505
عاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقدير
عاشق الضيافة عاشق الضيافة غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية عاشق الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 16 - 11 - 2008
الدولة: جدة
المشاركات: 431
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
عدد المدوّنات: 2
معدل تقييم المستوى: 505
عاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقديرعاشق الضيافة يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: خبرمضحك

طيب يا اخواني قبل ما نقول انه بنقالي او غير ذلك ننظر من الناحية الاخرى على سبيل المثال شهادته خبراته ماهي انجازاته في حياته العملية في المطار التي جعلت من خلاله الاداره تسلمه هذه الوظيفة


في عدة نقاط لابد ان تناقشه قبل ردكم القوي على البنقالي :poster_dots:
عاشق الضيافة غير متواجد حالياً  
قديم 23-11-2008, 08:01 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية omar tarek
omar tarek omar tarek غير متواجد حالياً
coco pilot
 
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2008
الدولة: cokpit of b777
العمر: 31
المشاركات: 80
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 157
omar tarek مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى omar tarek إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى omar tarek إرسال رسالة عبر Skype إلى omar tarek
omar tarek omar tarek غير متواجد حالياً
coco pilot


الصورة الرمزية omar tarek

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 27 - 02 - 2008
الدولة: cokpit of b777
العمر: 31
المشاركات: 80
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 157
omar tarek مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى omar tarek إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى omar tarek إرسال رسالة عبر Skype إلى omar tarek
افتراضي رد: خبرمضحك

ياجماعه هوا مش بني ادم زيه زيييك !! وعنده عقل الناس كلها سواسيه ومتحكمش عل طبقه العمال الي موجوده في السعوديه بس في ناس اعلم مني ومنك اهم حاجه الاجتهاد وربنا بيدي لكل واحد حقه في غيره زي وزيك قاعدين عل القهوه من غير شغله ولا مشغله وفي برضوا ناس بتجتهد وتشد حيلها وربنا بيدي كل واحد عل قد نيته
التوقيع  omar tarek
.....once aday my wings will touch the Sky!,I'm sure!...
omar tarek غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-2008, 01:39 AM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية GACA
GACA GACA غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 13 - 05 - 2008
العمر: 39
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
GACA مازال في بداية الطريق
GACA GACA غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية GACA

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 05 - 2008
العمر: 39
المشاركات: 78
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 155
GACA مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: خبرمضحك

بعد عدة اسئلة عن هذا الموضوع المضحك اتضح انا البنغالي المذكور . لا يحمل اي شهادة سوى دورة لا تتعدى الشهرين بعمان ولكن لشروط العقد بين الشركة المشغله لهذا القسم بتوفير اجنبي ذو شهادات وخبرات لهذا القسم ويتقاضي مرتب عالي قررت الشركة الاستعانه بهذا البنغالي بدلا من البريطانيين الذي كانوا موجودين سابقا وكونه اوفر لهم علما انه قدم بوظيفة عامل ولكن لخبرته الطويلة او اسلوبه مع رؤؤساه تم ترشيحه لهذا المنصب وتهميش الشباب السعودي الذين حاصلوا على شهادات في هذا القسم من امريكا وبريطانيا لمدة تتراوح السنتين اضافه الى خريجي مركز خدمات الاطفاء والانقاذ بادرتهم والذي يخرج شباب يستطعون ان يقوموا بعمل هذا البنغالي واكثر ولكنهم لم يعطوا الفرصه ولايزلون يرضخون لشروط هذه الشركة المشغله .


وناسف لعدم توفر معلوامت كاملة عن هذا الموضوع ولكن سوف احاول جمع اكثر معلومات عن هذا القسم من المميزات التي تعطاء لهم وعن مشاكل هذا القسم وسيتم وضعها بقسم العمليات الارضية :poster_nospam:.
GACA غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-2008, 09:29 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية me9000
me9000 me9000 غير متواجد حالياً
كابتن طيار
 
تاريخ التسجيل: 19 - 09 - 2007
العمر: 40
المشاركات: 426
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 223
me9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
me9000 me9000 غير متواجد حالياً
كابتن طيار


الصورة الرمزية me9000

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 09 - 2007
العمر: 40
المشاركات: 426
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 223
me9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليهme9000 رائع بكل ما تعنية الكلمة و يعتمد عليه
افتراضي رد: خبرمضحك

انا ودي افهم لماذا هذه النزعه ايها السعوديون كلكم لادم وادم من تراب والله بتموت انت وانا والبنغالي كلنا الى زوال
التوقيع  me9000
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
me9000 غير متواجد حالياً  
قديم 24-11-2008, 11:35 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية :::: A L I ::::
:::: A L I :::: :::: A L I :::: غير متواجد حالياً
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
 
تاريخ التسجيل: 26 - 03 - 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 7,156
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
عدد المدوّنات: 2
معدل تقييم المستوى: 12896
:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

:::: A L I :::: :::: A L I :::: غير متواجد حالياً
أستغفر الله العظيم وأتوب إليه


الصورة الرمزية :::: A L I ::::

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 26 - 03 - 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 7,156
شكر غيره: 2
تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة
عدد المدوّنات: 2
معدل تقييم المستوى: 12896
:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير:::: A L I :::: يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: خبرمضحك

انا ودي افهم لماذا هذه النزعه ايها السعوديون كلكم لادم وادم من تراب والله بتموت انت وانا والبنغالي كلنا الى زوال


كلامك صحيح
ولكن العمالة البنقالية صارت تنافسنا على الأعمال وفي بعض المشاريع تكون حكراً عليهم هذا من جانب والجانب الآخر إن تفكيرهم في المادة اي المال بغض النظر عن المشروعية حتى لوكان بالقنل وفي الأونه الأخيرة ما نسمع عن جريمة بشعة كقتل أو سرقة أو أغتصاب 000 الا ويكون وراها بنقالي
فبسبب جرائهم تقدر تقول بأنهم صاروا ناس غير مرحب فيهم ليس لدينا فقط بل في أي مكان يكونون فيه مجرمين
:::: A L I :::: غير متواجد حالياً  
قديم 27-11-2008, 01:30 PM  
  مشاركة [ 19 ]
الصورة الرمزية Abu Bakr
Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][
 
تاريخ التسجيل: 08 - 04 - 2008
الدولة: USA. Texas
العمر: 28
المشاركات: 1,519
شكر غيره: 5
تم شكره 22 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4362
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Abu Bakr Abu Bakr غير متواجد حالياً
Flight Instructor
][.. كبار الشخصيات ..][


الصورة الرمزية Abu Bakr

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 08 - 04 - 2008
الدولة: USA. Texas
العمر: 28
المشاركات: 1,519
شكر غيره: 5
تم شكره 22 مرة في 13 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 4362
Abu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقديرAbu Bakr يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: خبرمضحك




الله يهديك

شكلك في عالم آخر

منت على مستوانا
ياخوي البنقالي يصير مدير على الشباب السعودي
ببلدهم وهم ماينقصهم تأهيل...
بس المشكلة في نظام الأقطاعيين بالهيئة ....
ياخوي مدري كيف فهمت الموضوع من أي زاوية...





والمثل يقول(( جلد الرفيق حرش))



مدري جلده ولا .......



مشكلتنا منا فينا ماراح نرتقي لأن من يحارب السعودي هو السعودي نفسه.......



الشعب على ثلاث فئات....

شعب مخلص ويبي يعيش ...وهذا مابيده شي.....مثلنا
وشعب مثل الأخ ينظر وهو خارج السرب وماهمه هم أحد يحسب الناس شبعانه مثله....
وشعب حرامية يديرون العقود لصالحهم .....ومبدأهم اللي تكسب به ألعب به....
حتى لو تحط البنقالي مدير والسعودي قهوجي





تحيااااتي


الآن فهمت شعوركم . فلذلك فليبادر كل منا على الجد والإجتهاد لكي ينال ما يرضيه وأتمنى من الجميع أن يجد ما يناسبه من الأعمال . وإذا قلت كلام غير صحيح أو غير منطقي فأنا أعتذر للجميع وفعلآ أنا لا أفهم بشغلة الإطفاء أو العمليات .. ولكن كنت بقول إذا البنغالي لديه خبرات تفوق عن السعودي فلا مانع . مجددآ أكرر إعتذاري لك أخوي العزيز
تحياتي لكم
أبوبكر
Abu Bakr غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2008, 12:09 AM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية كونترولنيو
كونترولنيو كونترولنيو غير متواجد حالياً
JDW
 
تاريخ التسجيل: 09 - 06 - 2008
الدولة: برج جدة
المشاركات: 401
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 5364
كونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كونترولنيو
كونترولنيو كونترولنيو غير متواجد حالياً
JDW


الصورة الرمزية كونترولنيو

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 09 - 06 - 2008
الدولة: برج جدة
المشاركات: 401
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
عدد المدوّنات: 1
معدل تقييم المستوى: 5364
كونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقديركونترولنيو يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى كونترولنيو
افتراضي رد: خبرمضحك

ياشباب في موظف في المالية في الخطوط عند ابوية أردني حامل الجنسية الكندية وحطوا تحت الكندية مائة خط.
جاء له تقريبا اسبوعين و عاده تحت التدريب على يد الوالد و راتب الوالد كله ما يجي 25% من راتبه
طبعا بس عشانه كندي مشاءالله الصلاة على النبي ما نحب نحسد أحد يوميته في اليوم 1500 ريال سعودي في الشهر كم ؟ أحسب عاد
التوقيع  كونترولنيو
كونترولنيو غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2008, 12:54 AM  
  مشاركة [ 21 ]
الصورة الرمزية alameerm
alameerm alameerm غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE
 
تاريخ التسجيل: 19 - 12 - 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 358
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 263
alameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقة
alameerm alameerm غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE


الصورة الرمزية alameerm

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 19 - 12 - 2006
الدولة: السعودية
المشاركات: 358
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
معدل تقييم المستوى: 263
alameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقةalameerm يستحق الثقة
افتراضي رد: خبرمضحك

يا شباب متحاملين على الأجانب ليه ؟
شوف ولد البلد ما شاء الله عليه تسأله عن نوع الوظيفة الي يحب بعد التخرج ؟ ، يقلك ابغى مكتب ومكيف وأمكن بعد سجارة.
alameerm غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2008, 01:27 AM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية alking911
alking911 alking911 غير متواجد حالياً
Crazy flight
Jarrah alamri
 
تاريخ التسجيل: 07 - 04 - 2008
الدولة: Jeddah City
المشاركات: 2,374
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5487
alking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alking911
alking911 alking911 غير متواجد حالياً
Crazy flight
Jarrah alamri


الصورة الرمزية alking911

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 04 - 2008
الدولة: Jeddah City
المشاركات: 2,374
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 5487
alking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقديرalking911 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alking911
افتراضي رد: خبرمضحك

انا اشوف اذا البنقالي عنده خبرة ومهارات عالية مافي اي مشكلة انو يكون مدير او مسئول

(( لافرق بين عربي وعجمي الا بتقوى ))

وبعض الشباب السعودين مايهمة شي في العمل مع احترامي للجميع


وشكرا فاير مان
على الخبر
تحياااااااااااتيــــ
التوقيع  alking911
https://status.ivao.aero/361383.png
alking911 غير متواجد حالياً  
قديم 29-11-2008, 11:28 PM  
  مشاركة [ 23 ]
fa777 fa777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
المشاركات: 42
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
fa777 is infamous around these parts
fa777 fa777 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 25 - 11 - 2008
المشاركات: 42
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
fa777 is infamous around these parts
افتراضي رد: خبرمضحك

شباب ترا يقولون ان البنقالي ذا جيد ويحب السعوديين ويحب يعلمهم ويدربهم وترا مسلم وعلى خلق عالي والله الكلام ذا من شخص عمل معه والله اعلم والمشكلة ان ضعاف النفوس من المسئولين في الاطفاء يستغلونة لاهدافهم الشخصية
طبعاً الكلام ذا من شخص عمل في الاطفاء في مطار الملك عبدالعزيز
fa777 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
خبرمضحك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020