موضوع مغلق

قديم 25-03-2007, 04:45 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية جهنية مزورة
جهنية مزورة جهنية مزورة غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
جهنية مزورة مازال في بداية الطريق
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
افتراضي شبابنا وبناتنا.... والشوفة الشرعية!!!!!!!

الـســـــــــــــــــــلام عليكم ورحمتة اللة وبركاتة....

تقول وحده :
انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا

يالله وش أسوي ؟؟

جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!

وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..

وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع

فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويأدبني ....

والثانية تقول :

أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..

والثالثة تقول :

يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله ) وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

والرابعة تقول :

أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش

وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض ))

جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية

واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالسه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ..

وتقول أخرى ,,

جا خاطب ودخلت وابوي جالس قدامي وعشاني اناظر بالارض جت عيني على جزمة ابوي الله يكرم السامعين والا ابوي الله يخليه لابس كل وحدة شكل لا واللون ما يقرب لبعض ويمسكني الضحك وعاد لما يمسكني انا خلاص الدنيا كلها ما تسكتني

طبعا ابوي انصدم والخاطب انصدم اكثر ولولا ما ابوي احب اب بالدنيا كان اكيد عطاني مية كف بساعتها بس انا طلعت وابوي طلع وراي وقلتله ليش اضحك وسامحني ورجع اضطر يقول للخاطب ليش اضحك عشان مشاعره مسكين الرجال يمكن حسب اني اضحك عليه

انا توقعت الخاطب ما يرجع بس رجع و انا رفضت

بكيفي ما عجبني

وهذا موقف لأحد الشباب ,,يقول أخونا ,,مسمي نفسه آفاق ,,

أنا أذكر في أحد المرات جيت أخطب عند واحد وطبعا" كل واحد فينا يجيه تصور إنه بيقعد في مجلس كنب وبتجي بنت الحلال وبتقعد قدامه وعاد تتم الشوفه ........

المهم جاء أبوها وقعدني في الملحق

طبعا" الملحق شبابي جلسه أرضيه وما إلى ذلك ,, المهم مااااااش أنا منيب مرتاح وتوقعت بيقولي كلمتين ثم ندخل داخل لأني توقعت إنه ماراح أي بنت في الشوفه بتقعد على الأرض .......

المهم شوي ويطلع من عندي وأقوم أنا اللي أشخص بالشماغ وأزين السكبه <<<<< واحد بيعلم الناس إنه مملوح

المهم مادريت إلا وأنا جالس ويجي أبو المخطوبه ويمسك بنته من يدها ويوقف عند الباب ,, طبعا" تخيل المنظر باب الملحق صغير والبنت مستحيه وواقف ورى أبوها

ويوم يجي أبوها ويقول : إسمعي يابنيتي هذا آفاق المزيون

ويجي يقولي هاذي بنتي فلانه ,,, أنا طبعا" قاعد أناظر فيه لأني ماأشوف إلا هو .....!!!

المهم ماكمل كلمته إلا وهو فاك هالشي اللي كان ماسكه ومخبيه وراه ويقول لها : خلاص روحي

المهم عاد أنا كبرت في راسي وقلت له : على مين تلعبها يابوووووووووووو

تراني ماشفت إلا إنت ,, وقلت خلني أذب عليها وأقلبها مزح عله يطلعها مره ثانيه ,, سوى نفسه ماسمع <<<<< مسوي فيها هيئة سوق المال

قلت في نفسي مابدهاااااش ,,, وأرفع السماعه على الغاليه الله يطول لي عمرها ,, وقلت لها إسمعي يمه ,, قالت لي : لبيه ياآفاق

قلت لها : يمه ترى الذيب ماجاء يم القليب ولاشفته <<<< عاد أنا والغاليه بيننا بعض الرموز أوقات الفزعه ......

قالت لي : إبشر والله بالسعد ,,, المهم ياعيال ثواني ويجي ابو المخطوبه خط ساخن من أم المخطوبه مفاده إن آفاق ماشاف شي ولامانع حسب التعليمات <<<< واحد متأثر بأمور البيروقراطيه في الدوائر الحكوميه ,,,

ويقوم عاد أبوها ويطلع من عندي ,,, وأقول بنشوة المنتصر : كان من زمااااان يابووووووووو ,, من اليوم يلمح آفاق ولاأحد يمه وبإتصال ساخن تزين الأمور <<<< هذا دليل على إن الواسطه عندنا نافعه في كل الأمور والمجالات ........

المهم يا بنات وقت الرؤيه الشرعيه فتحى عيونك زين

والله يوفقكم جميعا"

الآن نبي نشوف ردود الأفعال وأطرف المواقف ....

تحــيــاتــى....
التوقيع  جهنية مزورة
كثرة حسادك ..
شهادة لك على نجاحك
............
لا تطعن في ذوق زوجتك ..
فقد اختارتك أولا !!
.........
The hardest thing to do is watch the one you love,love some body else
....................
What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry
جهنية مزورة غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 10:34 AM  
  مشاركة [ 2 ]
الصورة الرمزية A.T.M.Pilot
A.T.M.Pilot A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً
CPT.MOHA

A.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot
A.T.M.Pilot A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً
CPT.MOHA

الصورة الرمزية A.T.M.Pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
A.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot
افتراضي رد: شبابنا وبناتنا.... والشوفة الشرعية!!!!!!!

مشكورة اختي
ويعطيكي العافية
التوقيع  A.T.M.Pilot
{ دقـــات قـلـب الـمرء قائـلـــة لــه *** إن الحيـــاة دقـائــق و ثوانــي }
{ فارفع لنـفسـك قبل موتك ذكرها *** فالذكـر للإنـســـان عمـر ثـانـي }
A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 12:20 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية صمت الليل
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران

صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران

الصورة الرمزية صمت الليل

مشاهدة ملفه الشخصي
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
Red face رد: شبابنا وبناتنا.... والشوفة الشرعية!!!!!!!

مشكوره على الطرح الظريف اخت جهنيه مزوره.
الغالب عندنا لا شوفه ولا حتى لمحه شرعيه.
بس كل شي وله حل زي ما سوا واحد من الربع يوم جاء يخطب وطلب الشوفه الشرعيه قال له ابو البنت اذا ملكت يصير خير ,,اخونا بالله اتحطم وخايف يطب له بوحده جيكره على قولت اهل الخليج, المهم فكر الرجال وفكر الين طلع بحل : قال لأمه اعزمي البنت عندنا بالبيت وبشوفها بدون هي ما تحس بشي, تمت العمليه بنجاح ووفق الله بينهم واتزوج الرجال:iconloli: .
التوقيع  صمت الليل

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الليل ; 25-03-2007 الساعة 12:21 PM سبب آخر: خطأ املاءي
صمت الليل غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 04:57 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية a340qr
a340qr a340qr غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.::إداري سابق للمنتدى::.

تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
a340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rough
.. عضو مؤسس ..

الصورة الرمزية a340qr

مشاهدة ملفه الشخصي
a340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rougha340qr is a jewel in the rough

ههههههههههه والله قصص حلوا وجميله بارك الله فيكي يأختي جهنية مزورة
التوقيع  a340qr
a340qr غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 05:09 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية B772
B772 B772 غير متواجد حالياً
..مشرف سابق..
..عضو مؤسس..

B772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيران
B772 B772 غير متواجد حالياً
..مشرف سابق..
..عضو مؤسس..

الصورة الرمزية B772

مشاهدة ملفه الشخصي
B772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيرانB772 نجم متميز في خط الطيران

ههههههههه
مواقف طريفة ألف شكر
التوقيع  B772
B772 غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 05:48 PM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية جناح جده
جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي

تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

جناح جده جناح جده غير متواجد حالياً
نجم خط الطيران الشراعي
مدرب طيران شراعي

الصورة الرمزية جناح جده

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
جناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقديرجناح جده يستحق الثقة والتقدير

ههههههههههههههه

قصص فيها من الطرافه الشي الكثير

من سماحة الاسلام ومن هدي النبي صلى الله عليه وسلم ان امر بشوفة الخاطب لمخطوبته كما ورد في الاحاديث الصحيحه واجماع الائيمة الاربعه رحمة الله عليهم

العيب في العادات والتقاليد التي تحل ما حرم الله او تحرم ما اباح الله

قصص جميله خاصةً في مثل هذه المرحله العمريه من بدايت حياه اسريه جديده

** في واحد راح يشوف خطيبته بس يوم جلس على الكنبه كان مكبوب عليه مويه وهو اساساً مرتبك والمصيبه لبس ثوب ملون بني فاتح جداً
ويم قام يشوف العروسه في غرفه داخليه لاحظ اخوه وابوه البلال على ثوبه
وسار موقف له لا يحسد عليه
والعهده على الراوي

.. بصراحه صار موقف معي في زواج اخوي في ورع صغير اخو زوجته بس انه مطفوق:customsmile2:
اول ما نزلت من السياره لابس ومكشخ على قولتهم احنى ظيوف على العشاء
المصيبه شاتني بالكوره على صدري والكوره غرقانه مويه ومطينه
وطبعت الكوره على ثوبي بشكل كامل الاستداره اضافةً الى الطرطشه الطينيه

وكان موقف صعب خصوصاً اني خلال فترت جلوسي افكر في الورع المطفوق
التوقيع  جناح جده
دروس طيران من اعداد عبدالله القرني
مدرب طيران شراعي ppg
جناح جده غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 08:47 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية Abo zeyad
Abo zeyad Abo zeyad غير متواجد حالياً
عبدالرحمن المقيرن

Abo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad
Abo zeyad Abo zeyad غير متواجد حالياً
عبدالرحمن المقيرن

الصورة الرمزية Abo zeyad

مشاهدة ملفه الشخصي
Abo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقديرAbo zeyad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo zeyad إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Abo zeyad

مشكورة اختي .. مواقف مثل هذي حساسة .. ولا تخلو من الطرائف ..
التوقيع  Abo zeyad
Abo zeyad غير متواجد حالياً  
قديم 25-03-2007, 08:52 PM  
  مشاركة [ 8 ]
.::قوية بربي::. .::قوية بربي::. غير متواجد حالياً
.. عضو مؤسس ..
.::مشرفة سابقة::.

.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة
.. عضو مؤسس ..

مشاهدة ملفه الشخصي
.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة.::قوية بربي::. يستحق الثقة

no Coment
التوقيع  .::قوية بربي::.
.::قوية بربي::. غير متواجد حالياً  
قديم 26-03-2007, 03:52 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية a340qr
.. عضو مؤسس ..

.. عضو مؤسس ..

الصورة الرمزية a340qr

مشاهدة ملفه الشخصي

.. بصراحه صار موقف معي في زواج اخوي في ورع صغير اخو زوجته بس انه مطفوق:customsmile2:
اول ما نزلت من السياره لابس ومكشخ على قولتهم احنى ظيوف على العشاء
المصيبه شاتني بالكوره على صدري والكوره غرقانه مويه ومطينه
وطبعت الكوره على ثوبي بشكل كامل الاستداره اضافةً الى الطرطشه الطينيه

وكان موقف صعب خصوصاً اني خلال فترت جلوسي افكر في الورع المطفوق

هههههههههه والله هدا مو موقف هدا باركينج بحاله .. ...شكله أخوك صار من عشاق المستديره
a340qr غير متواجد حالياً  
قديم 27-03-2007, 11:49 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية baby pilot
baby pilot baby pilot غير متواجد حالياً
private pilot

baby pilot مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى baby pilot
baby pilot baby pilot غير متواجد حالياً
private pilot

الصورة الرمزية baby pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
baby pilot مازال في بداية الطريق
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى baby pilot

مشكورة اختي
وبصراحة انا صار معي موقف يوم ما طلبنا لأخوي رحنا للجماعة وانا لابس و اللي يشوف يقول اني العريس المهم ان عمي هو اللي كان بطلب يد البنت لأخوي اللي صار انو طلبها لي بدل ما يطلبها لأخوي و صرت انا واخوي بموقف لأ نحسد عليه الناس يقولون مو هذا اللي جا يطلب البنت و يا حبيبي .

مشكورة
التوقيع  baby pilot
look to your hand now you will see empty spaces between your finger i can fill them with my hand.
with best wishes
baby pilot :f54ar:
baby pilot غير متواجد حالياً  
قديم 29-03-2007, 03:35 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية عاشق الطائرات
عاشق الطائرات عاشق الطائرات غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][

تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات
عاشق الطائرات عاشق الطائرات غير متواجد حالياً
][ محب المنتدى ][

الصورة الرمزية عاشق الطائرات

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
عاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقديرعاشق الطائرات يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق الطائرات إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق الطائرات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من جد سوالف والله تقطع الواحد من الضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومشكورين على المشاركات الرائعه
التوقيع  عاشق الطائرات
[

change in the sky of the ivao coming soon withe royal jordanian

we make our living from the sky
عاشق الطائرات غير متواجد حالياً  
قديم 29-03-2007, 03:48 AM  
  مشاركة [ 12 ]
الصورة الرمزية صقر الثمامه
صقر الثمامه صقر الثمامه غير متواجد حالياً
.. مجلس الادارة ..

شكر غيره: 2
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير
صقر الثمامه صقر الثمامه غير متواجد حالياً
.. مجلس الادارة ..

الصورة الرمزية صقر الثمامه

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 6 مرة في 5 مشاركة
صقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقديرصقر الثمامه يستحق الثقة والتقدير

[FONT="Droid Arabic Naskh"]

والرابعة تقول :

أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش

وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض ))

جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية

واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي , بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالسه افحط وفي الأخير قال الرجال ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ..

تحــيــاتــى....

التوقيع  صقر الثمامه

صقر الثمامه غير متواجد حالياً  
قديم 29-03-2007, 09:06 AM  
  مشاركة [ 13 ]
.. عضو مؤسس ..

.. عضو مؤسس ..

مشاهدة ملفه الشخصي

صقر الثمامه لا تطنز ترى الدور جايك و قريب أوي

وأخاف الله يبلاك ويصير لك موقف ى تحسد عليه
.::قوية بربي::. غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2007, 03:50 PM  
  مشاركة [ 14 ]
درجة الضيافة

درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي

مشكوووووووووورين جميعاااا على الردود
جهنية مزورة غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2007, 06:17 PM  
  مشاركة [ 15 ]
الصورة الرمزية Anmar
Anmar Anmar غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

Anmar يستحق التميز
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Anmar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Anmar
Anmar Anmar غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

الصورة الرمزية Anmar

مشاهدة ملفه الشخصي
Anmar يستحق التميز
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Anmar إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Anmar

الله يعطيكي الف عافية اختي على مجهودك الحلو
التوقيع  Anmar
Anmar غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2007, 06:33 PM  
  مشاركة [ 16 ]
الصورة الرمزية عمر1
عمر1 عمر1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

عمر1 مازال في بداية الطريق
عمر1 عمر1 غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية عمر1

مشاهدة ملفه الشخصي
عمر1 مازال في بداية الطريق

رائعععععععععععععععععععععععععععععع
التوقيع  عمر1
عمر1 غير متواجد حالياً  
قديم 20-05-2007, 10:34 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية Hassn166
Hassn166 Hassn166 غير متواجد حالياً
الامتياز

تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Hassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقدير
Hassn166 Hassn166 غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية Hassn166

مشاهدة ملفه الشخصي
تم شكره 3 مرة في مشاركة واحدة
Hassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقديرHassn166 يستحق الثقة والتقدير

مشكوووووووووووووووووره اختي
التوقيع  Hassn166
Hassn166 غير متواجد حالياً  
قديم 21-05-2007, 03:23 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية أنثى دافئة
أنثى دافئة أنثى دافئة غير متواجد حالياً
كابتن طيار

أنثى دافئة مازال في بداية الطريق
أنثى دافئة أنثى دافئة غير متواجد حالياً
كابتن طيار

الصورة الرمزية أنثى دافئة

مشاهدة ملفه الشخصي
أنثى دافئة مازال في بداية الطريق

كله في ناحية واللي تنورتها فششششششش ناحيه ثانية ههههههه
يعطيك العافية :)
أنثى دافئة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الشرعية, شبابنا, والشوفة, وبناتنا
صور مواقف و ابتسامات Joke and Laughing