قديم 11-04-2007, 11:54 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية صمت الليل
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2007
الدولة: المدينــة المنــورة
العمر: 35
المشاركات: 949
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 249
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران


الصورة الرمزية صمت الليل

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2007
الدولة: المدينــة المنــورة
العمر: 35
المشاركات: 949
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 249
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
Red face رب أخ لك لم تلده أمك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,,
حقيقة ما لقيت افضل من هذا المثل لكتابته بالعنوان,,, وهذا المثل لمست معناه بهذا المنتدى,,
فما استطعت النوم ليلة البارحه الا بعد ما دعيت قلمي يسترسل كيفما شاء, واترككم مع الموضوع.



غريبة الدنيا بكل مافيها,حقا انها غريبة.نبحر بها جميعا دون أن ندري الى أين تأخذنا, احيانا تفتح ذراعيها لنا كأنها أم تنظر لفلذة كبدها,وأحيانا تقسو علينا لدرجة اننا قد نفقد الأمل على مجارتها, فكم هو مؤلم سخطها,,كل هذه أقدار مكتوبة على كل فرد منا سواء احبها أم لم يحبها.
أن تسجل عضوا في منتدى وكل هدفك أن تجد معلومة غامضة عليك علها تساعدك في استعداداتك للوظيفة التي انت مقبل عليها في منتدى مختص بالعلم اللذي تنشده.
تدخل باستحياء شديد,ضيف على اناس اغراب بالنسبة لك. تبدأ خطوتك الأولى في قراءة ماكتب من المواضيع السابقة وما علق عليها من الردود.قد تعجبك المواضيع..تتحمس معها..تبدأ تعليقاتك على المواضيع بشفاتك..لايسمع تعليقاتك الا أنت..لأنك لم تكتبها..وانما تناجي بها نفسك.. تتمنى أن تشارك مثلهم..ولكن توجد رهبة..يوجد حذر..يوجد استحياء..لانك تخاف أن تطرح موضوعا دون المستوى.. أو تخاف أن تكتب ردا ويكون غير مناسب..تكتفي عندها بالمشاهدة فقط,مشاهدة الموضوعات والردود من الأعضاء المجهولين بالنسبة اليك..
مع الوقت وهو وقت ليس طويل تكتشف أنك اصبحت تملك اصرارا على أن تشارك مثلهم, ولا تكتفي بالضيافة الشرفية,ايضا تتغير نظرتك للأعضاء على أنهم اناس غرباء الى أناس معروفين وكأنك تعرف كل واحد منهم معرفة شخصية,ينطلق الحماس الكامن لديك فتجدك تردعلى مواضيعهم وتتفاعل معهم فتتطور الى كتابة مواضيع لك انت وتنتظر الردود عليها وتفاعل بقية أخوتك الأعضاء.
كل هذه التطورات تحصل لك وأنت لم تنسى هدفك الأساسي من الدخول للمنتدى وتبحث عن كل معلومة قد تساعدك وتنفعك,
في الوقت عينه لست متأكدا هل ستحصل على مبتغاك وحلمك واللذي هوسبب دخولك المنتدى أم لاء!
في ظل صراعات الأفكار والتخيلات اللتي تعتصرك بشأن مستقبلك ولا تدري ماذا تفعل!
هل ستصل الى مبتغاك أم انها احلام وتخيلات سرعان ماتنتهي؟
مع كثرة تكرار هذا السؤال في مخيلتك وبينك وبين نفسك, يعلم أخ لك بمنتداك ..يعلم بشأنك وبشأن احلامك, ويقول لك (أبشر..يا أخي,سوف اقوم بمساعدتك وسأقف الى جانبك وسأشفع لك ولا تهتم ولا تفكر بالموضوع..أنا سأقوم به وأساعدك الى ان يتحقق حلمك انشاء الله).
عندها بالتأكيد ستصاب بالذهول.. لأنك لم تطلب منه ذلك ولكنه من تلقاء نفسه سعى لأجلك.. سوف تتجمع بداخلك احاسيس ومشاعر لم تشعر بها من قبل. الا الان لست مصدقا لما سمعت من قول هذا الشخص من المفاجأه لأنك لم تتوقع أن تجد أحد لا يعرفك حق المعرفه يقول لك هذا الكلام..عندها .........تتوقف لديك كلمات الشكر , ويعجز اللسان عن قول شي, لا تشعر الا بدمعة تنسل على خدك, يتوقف لديك التفكير وانت تسمع ما قال.. تردد فقط " الله يجزاك عني كل خير..الله يجزاك عني كل خير".
تقول في نفسك والدمع لا زال رطبا على خديك:من اين أتى هذاالشخص؟؟ تشعر بأن الأمل والحلم سيتحققان بأذن الله.
شخص لا يعرفك ولا يريد منك شيئا وليس له هدف من مساعدتك الا ابتغاء الأجر من الله. أعتقد انك سوف تدعي له بالخير طيلة حياتك..وحتى لو لم يتحقق حلمك سوف تدعي له ايضا بالخير طيلة حياتك.. يكفي أنه نظر اليك كأخيه ابن امه وابيه, وبذل جهده لمساعدتك..وكأنه يذكرك ويقول لاتنسى قوله صلى الله عليه وسلم{ان الله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه}.
مهما قلت عنه..فلن توفيه حقه. ولو أنك تعرف ان ذكر اسمه لن يزعجه لذكرته وجعلت الجميع يدعو له.
وصدق المثل القائل:<<رب أخ لك لم تلده أمك>>....
التوقيع  صمت الليل
صمت الليل غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2007, 12:55 PM  
  مشاركة [ 2 ]
ابو جمانة ابو جمانة غير متواجد حالياً
مساعد طيار
 
تاريخ التسجيل: 13 - 03 - 2007
العمر: 36
المشاركات: 118
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 166
ابو جمانة مازال في بداية الطريق
ابو جمانة ابو جمانة غير متواجد حالياً
مساعد طيار



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 13 - 03 - 2007
العمر: 36
المشاركات: 118
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 166
ابو جمانة مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: رب أخ لك لم تلده أمك

وهذا هو سبب تقدم الغرب (العلمي) فتحس انهم في سباق على من يقدم لك المساعدة أكثر وهذا لمسته من من مواقف عديدة وقارنتها بمواقف لاخواننا من ابناء المسلمين ..لابل ايضا اخواننا الذين من لحمنا ودمنا ! سبحان الله ...ارى القيم الاسلامية ترفع أمما عندما يطبقونها وحتى لو كان تطبيقهم لها بمسميات غير اسلامية ...ارى امما سبب قوتها هو تطبيقهم لمبدأ اسلامي في الاصل كقوله -صلى الله عليه وسلم- (المسلم للمسلم كالبنيان يشد بعضه بعضا ان اشتكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى) وأرى أمما اخرى سبب قوتها في تطبيقهم لقوله -عليه الصلاة والسلام-(اطلبوا العلم ولو في الصين) او كما قال عليه الصلاة والسلام...حيثما ترى القيم الاسلامية مطبقة تجدها ترفع صاحبها وتميزه بين سائر الناس ...
سلمت يمناك أخي الكريم ..
سلمت يمناك :)
التوقيع  ابو جمانة
ابو جمانة غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2007, 01:30 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية mechanic
mechanic mechanic غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الادارة ..

.. مراقب هندسة وصيانة الطائرات ..
 
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 2,513
شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 14 مشاركة
عدد المدوّنات: 6
معدل تقييم المستوى: 2890
mechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقدير
mechanic mechanic غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الادارة ..

.. مراقب هندسة وصيانة الطائرات ..


الصورة الرمزية mechanic

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 15 - 10 - 2005
الدولة: السعودية - جدة
المشاركات: 2,513
شكر غيره: 0
تم شكره 16 مرة في 14 مشاركة
عدد المدوّنات: 6
معدل تقييم المستوى: 2890
mechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقديرmechanic يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: رب أخ لك لم تلده أمك

السلام عليكم

رائعة تلك الكلمات التي خطتها يدك..

وأشكرك من كل قلبي على هذا التواصل الشفاف..

أتمنى من الله أن يجمعنا كلنا كإخوة ..

نساعد بعضنا البعض..

نفيد ونستفيد من علومنا وخبراتنا..

للرقي بهذا المجال..

تحياتي الغالية


أخوك

Mechanic
التوقيع  mechanic
mechanic غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2007, 05:29 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية A.T.M.Pilot
A.T.M.Pilot A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً
CPT.MOHA
 
تاريخ التسجيل: 28 - 02 - 2007
الدولة: New Zealand
المشاركات: 4,063
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1378
A.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر Skype إلى A.T.M.Pilot
A.T.M.Pilot A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً
CPT.MOHA


الصورة الرمزية A.T.M.Pilot

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 28 - 02 - 2007
الدولة: New Zealand
المشاركات: 4,063
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1378
A.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقديرA.T.M.Pilot يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى A.T.M.Pilot إرسال رسالة عبر Skype إلى A.T.M.Pilot
افتراضي رد: رب أخ لك لم تلده أمك

مشكور أخوي على
الكلمات الرائعة
والتعبير الصادق
والموضوع المتميز
جزاك الله ألف خير
التوقيع  A.T.M.Pilot
{ دقـــات قـلـب الـمرء قائـلـــة لــه *** إن الحيـــاة دقـائــق و ثوانــي }
{ فارفع لنـفسـك قبل موتك ذكرها *** فالذكـر للإنـســـان عمـر ثـانـي }
A.T.M.Pilot غير متواجد حالياً  
قديم 11-04-2007, 05:34 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 24 - 03 - 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 6,673
شكر غيره: 0
تم شكره 34 مرة في 15 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 12714
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
إمبراطور الطيران إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام


الصورة الرمزية إمبراطور الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 03 - 2007
الدولة: مملكة البحرين
المشاركات: 6,673
شكر غيره: 0
تم شكره 34 مرة في 15 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 12714
إمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقديرإمبراطور الطيران يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إمبراطور الطيران
افتراضي رد: رب أخ لك لم تلده أمك

مشكور اخي على الموضوع المفيد

وشكرا لك
التوقيع  إمبراطور الطيران

إمبراطور الطيران غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2007, 02:39 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية صمت الليل
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2007
الدولة: المدينــة المنــورة
العمر: 35
المشاركات: 949
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 249
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران


الصورة الرمزية صمت الليل

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2007
الدولة: المدينــة المنــورة
العمر: 35
المشاركات: 949
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 249
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
Red face رد: رب أخ لك لم تلده أمك

أخوتي:
ابو جمانه
mechanic
a.t.m.pilot
امبراطور الطيران

*شاكر لكم مروركم.. وعساكم على القوه...
صمت الليل غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-2007, 03:58 PM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية جهنية مزورة
جهنية مزورة جهنية مزورة غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 20 - 03 - 2007
الدولة: الـمدينـة المنـورة
المشاركات: 69
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 163
جهنية مزورة مازال في بداية الطريق
جهنية مزورة جهنية مزورة غير متواجد حالياً
درجة الضيافة


الصورة الرمزية جهنية مزورة

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 20 - 03 - 2007
الدولة: الـمدينـة المنـورة
المشاركات: 69
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 163
جهنية مزورة مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: رب أخ لك لم تلده أمك

اشكرك اخوى صمت الليل على الموضوع الاكثر من رائع وعلى الكلمات الجميلة التى كتبتها

والانسان يجد الصديق والاخ في كل زمان ومكان ولكن المهم كيف يتعامل معه ويكسبه لصفه

وهنينا لنا بالاخوة الصادقة العفيفة التى ترسخ معنى الصداقة

ومشكووووور للمرة المليون

دمت بود

اختك جهنية مزورة
التوقيع  جهنية مزورة
كثرة حسادك ..
شهادة لك على نجاحك
............
لا تطعن في ذوق زوجتك ..
فقد اختارتك أولا !!
.........
The hardest thing to do is watch the one you love,love some body else
....................
What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry
جهنية مزورة غير متواجد حالياً  
قديم 13-04-2007, 11:48 PM  
  مشاركة [ 8 ]
[System] [System] غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 01 - 03 - 2007
المشاركات: 90
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 166
[System] مازال في بداية الطريق
[System] [System] غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 01 - 03 - 2007
المشاركات: 90
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 166
[System] مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: رب أخ لك لم تلده أمك

كلمات صافيه تحكي مافي قلبك من شكر

لهذا الشخص الشامخ الحر البيب الذي يحمل قيمة الفزعه

وتظهر هذه المقوله الشهيره

رب أخ لك لم تلده أمك صدق قائلها

سلمت من كل شر والله يتمم ما تنتظره على خير ونجاح أخوي صمت الليل

وتقبل مرووووووووووري عزيزي
التوقيع  [System]
[System] غير متواجد حالياً  
قديم 17-04-2007, 03:28 PM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية صمت الليل
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2007
الدولة: المدينــة المنــورة
العمر: 35
المشاركات: 949
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 249
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
صمت الليل صمت الليل غير متواجد حالياً
كابتن خط الطيران


الصورة الرمزية صمت الليل

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 24 - 02 - 2007
الدولة: المدينــة المنــورة
العمر: 35
المشاركات: 949
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 249
صمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيرانصمت الليل نجم متألق في سماء خط الطيران
Red face رد: رب أخ لك لم تلده أمك

عنزي طموح,,,
جهنية مزورة,,,

شكرا لمروركم , وشكرا على ماكتبته اناملكم...
صمت الليل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ملك, بلده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم من أعضاء المنتدى ركب طائرة بلده أول مره ؟ كابتن الإيرباص سـاحـة الطائرات Aircraft yard 103 12-09-2009 02:53 AM
آداب السفر وأدعيته من القرآن والسنة + أحكام الصلاة في السفــــر. BONDOAA السياحه والسفـر 9 10-07-2009 10:17 PM
من يدخل مطار بلده ؟؟؟؟ saudifly سـاحـة الطائرات Aircraft yard 3 15-01-2009 10:49 PM
احكام الصلاة في السفر gogoo الملتقى الإســلامـي 15 13-12-2008 03:26 PM
من أحكام الصلاة للمسافر .. Flying Way الملتقى الإســلامـي 0 19-12-2006 09:39 PM


الساعة الآن 08:02 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
حق العلم والمعرفة يعادل حق الحياة للأنسان - لذا نحن كمسؤلين في الشبكة متنازلون عن جميع الحقوق
All trademarks and copyrights held by respective owners. Member comments are owned by the poster.
خط الطيران 2004-2020

 
Copyright FlyingWay © 2020